أخبار عامة

نتيجة الثانوية العامة بحث بالاسم ورقم الجلوس ، اليوم 4-8-2020 وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 

نتيجة الثانوية العامة بحث بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2020 الدور الاول بحث بالاسم ورقم الجلوس حصريا من بوابة صبايا الإخبارية اليوم ، بعدما أعلن السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن اعتماد نتائج الامتحانات لهذا العام ، بينما يترقب اوائل الثانوية العامة للشعبة العلمية والادبية مكالمة التهنئة من السيد الوزير ظهر يوم الثلاثاء الموافق 4-8-2020 .

متي يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 

وفقا لتصريحات وزير التعليم سوف يتم اعتماد نتائج الامتحانات صباح الغد الثلاثاء الموافق 4-8-2020 ، على ان يتم اتاحة النتيجة للطلاب الثانية ظهر اليوم ، بينما ينتظر أبناءنا الطلاب والطلاب ظهور نتائج الامتحانات بفارغ الصبر ، في موسم دراسي استثنائي تم إلغاء الفصل الدراسي الثاني منه بالكامل على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم .

وفي السياق ذاتة يستمر اولياء الامور المصريين في ترقب نتائج اولادهم التي تأخرت حوالي 20 يوما عن السنوات الماضية حيث كانت من المعتاد ان يتم الاعلان عن النتائج في منتصف شهر يوليو  من كل عام ، ولكن تغيير جداول الامتحانات وتعطيل العمل في الإدارات المختلفة أسفر عنه تأخير الامتحانات و تأخير الإعلان عن النتائج .

 

نتيجة الثانوية بوابة وزارة التربية والتعليم 

ومن خلال موقعنا صبايا الاخباري نقدم بشكل حصري نتائج الامتحانات للثانوية العامة 2020 ، البحث بالاسم ورقم الجلوس ، والعديد من المميزات الاخري لرواد موقعنا الكرام ، اليوم الثلاثاء 4-8-2020 فور اعتماد النتيجة ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية  من الرابط التالي : 

 

المواقع التي تعلن عن نتيجة الثانوية العام ة ومن بينها اليوم السابع وبوابة الوطن وموقع صبايا وللحصول على النتيجة فور الاعلان عنها الرجاء البحث عنها في جوجل ” نتيجة الثانوية العامة 2020 موقع صبايا  ” 

 

السابق
اسباب الشيب المبكر وعلاج الشعر الأبيض المبكر بطرق بسيطة 2020
التالي
أسرع طريقة لتنظيف وتلميع أثاث المنزل والأبواب

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : دليل التقديم للكليات العسكرية 2020 مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية شروط التقديم والاوراق المطلوبة  - صبايا

اترك تعليقاً