أخبار الرياضة

نتيجة مباراة الزمالك والرجاء اليوم 4-11-2020 نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

الزمالك والرجاء بث مباشر اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والرجاء اليوم اليوم الاربعاء الموافق  4-11- 2020  في إطار منافسات الإياب بجولة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 ، حيث يستقبل استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء اليوم الفريقين للمواجهة المؤجلة من الشهر الماضي ، ويلعب الزمالك المصري على أمل مواصلة الأفضلية  بعد الفوز في لقاء الذهاب على الرجاء على ملعب مركب الخامس ، وتنقل القناة بشكل حصري حصري فضائيا عبر قناة بي ان سبورت 7 ، بينما البث الارضي في مصر متاح على قناة أون تايم سبورت الأرضية .
الزمالك يفوز علي الرجاء بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد
قد يهمك : نتيجة مباراة الزمالك والرجاء في لقاء الذهاب 

محتويات المقال

نتيجة مباراة الزمالك والرجاء اليوم

في إطار لقاء الإياب المرتقب اليوم ، حيث أنهى الزمالك المصري استعداداته مساء الأمس بقيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء ، ويسعى الزمالك للفوز بأي نتيجة أو حتى التعادل بهدف مع الرجاء لضمان بلوغ النهائي ومواجهة الأهلي المصري في المباراة المنتظرة نهاية نوفمبر الجاري .

كان الرجاء المغربي قد وصل القاهرة قبل عدة ايام من اجل خوض منافسة الاياب بعد تعافي عدد كبير من لاعبي الفريق من الاصابة بفيروس كورونا المستجد ، لكن ليس العدد كاملا وفق ما اشارت تقارير صحفية .

 

كانت مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري الابطال الافريقي قد تأجلت عدة مرات بسبب اصابة الفريق المغربي وعدم السماح له بمغادرة البلاد بسبب الإجراءات الاحترازية ، بينما قرر الاتحاد الافريقي التأجيل للمرة الاولي لهذا السبب ، لكنه أقر التأجيل للمرة الثانية بناءا على طلب من السلطات المصرية التي طالبت بتغيير المواعيد بسبب إجراء الانتخابات البرلمانية .

 

نتيجة مباراة الزمالك والرجاء اليوم

وتتوجه أنظار لاعبي وجماهير كرة القدم العربية والافريقية إلى استاد القاهرة الدولي معقل الفريق المصري ، الذي يلعب بكل ثقة في الأيام الأخيرة وسط افضلية الفوز بجولة الذهاب ورغم أن المباراة الأولى غير حاسمة لكن الزمالك يلعب مطمئنا أكثر من الرجاء الذي يلعب ناقص الصفوف خارج الديار .

يذكر أنه في كلا الحالتين سواء تأهل الزمالك والرجاء سوف تكون المباراة النهائية في ملعب برج العرب الاسكندرية وفقا قرارات الاتحاد الافريقي وبدون الحضور الجماهيري .

ويسعي الزمالك لبلوغ النهائي للمرة الثانية خلال السنوات العشرة الاخيرة ، حيث نجح الأبيض في بلوغ نهائي قبل اربعة سنوات لكنه مني بهزيمة ثقيلة أمام صن داونز الجنوب افريقي بثلاثة أهداف .

ويغيب لقب دوري أبطال أفريقيا عن الزمالك المصري منذ عام 2002 أي منذ أكثر من 18 عاما ، والحال ليس افضل في الرجاء الذي لم يتوج بالبطولة منذ عام 1998 .

وعلى سياق متصل مباراة الزمالك والرجاء اليوم هي المباراة التي تجذب أنظار العديد من المتابعين رغم تزامنها مع مباريات دوري أبطال أوروبا مرحلة المجموعات في الجولة الثالثة التي يلعب يومها الثاني اليوم .

 

نتيجة مباراة الزمالك والرجاء اليوم

عسى الفريق المغربي استغلال حالة النشوة داخل صفوف الفريق اولا للاخبار الايجابية بتعافي معظم عناصر الفريق سواء المصابين بفيروس كورونا أو حتى الذين أصيبوا خلال منافسات البطولة الاحترافية المغربية و تماثلوا للشفاء .

حقق الرجاء المغربي لقب البطولة الاحترافية المغربية 2020 في موسم ماراثوني في اللحظات الأخيرة بعدما فاز الفريق على الجيش الملكي .

وعلي الجانب الاخر نادي الزمالك انهي المسابقة المحلية ” الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المركز الثاني بفارق 22 نقطة على حامل اللقب النادي الأهلي . 

ويرى الكثير من جماهير الرجاء البيضاوي أن الرجاء قادر على تعويض نتيجة لقاء الذهاب واقتناص بطاقة التأهل من القاهرة ، بينما يعتبر جمهور الزمالك أن البطاقة قد حسمت بالفعل على مركب محمد الخامس الشهر الماضي .

موعد مباراة الزمالك والرجاء والقنوات الناقلة 

 

  • الزمالك Vs الرجاء الرياضي.
  • البطولة : دوري أبطال أفريقيا (نصف نهائي (مباراة إياب)).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7 .
  • الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
  • المعلق : عصام الشوالي .
  • نتيجة مباراة الذهاب : الرجاء الرياضي (0-1) الزمالك.

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

السابق
نتيجة مباراة ليفربول واتلانتا اليوم 3-11-2020 دوري الأبطال 
التالي
طيور لا تطير بالصور والمعلومات تعرف على أشهرها 2020

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم 12-12-2020 الدوري المصري  - صبايا

اترك تعليقاً