علاج البروستاتا بالاعشاب وصفة فعالة باستخدام بذور القرع

علاج البروستاتا بالاعشاب وصفة فعالة باستخدام بذور القرع

علاج البروستاتا بالاعشاب بنفسك باستخدام بذور القرع حيث أن بذور القرع كانت هي العلاج التقليدي لتضخم البروستاتا في كثير من البلدان في جميع أنحاء العالم و كانت الجرعة الموصوفة لعلاج و للوقاية من تضخم البروستاتا هي حفنة من البذور كل يوم خلال فترة النضوج، حيث أن الزيت الدهني في بذور القرع مدر قوي للبول مما يقلل من حجم البروستاتا كما أن هذه البذور تحتوي على مواد تمنع من تحول التستوستيرون إلى ديهيدروتستوستيرون كما تحتوي على الزنك المعالج لتضخم البروستاتا بشكل فعال.

علاج البروستاتا بالاعشاب

كما أن بذور هذه الثمرة البرتقالية اللون ( القرع ) غنية بأحماض أمينية تفيد بشكل كبير في تحسين حالة تضخم البروستاتا.

اصنع زبدة خاصة لك و عالج البروستاتا بنفسك

لجميع الفوائد السابق ذكرها لبذور القرع و بالإضافة للطعم اللذيذ.. قم بصناعة زبدة من بذور القرع تفيدك في علاج تضخم البروستاتا.

فإذا كنت ممن يفضلون تناول الزبدة و البسكويت فحتماً ستستمتع بهذا الدواء لتضخم البروستاتا الحميد.

مكونات زبدة القرع 

إنها ثلاثة مكونات يمكن الحصول عليها بسهولة، فهي متوفرة في محلات الأغذية الصحية و عند العطارين و هي عبارة عن: ( بذور القرع و بذور البلميط المنشاري و عرق السوس ).

طريقة عمل الزبدة علاج البروستاتا 

  • ضع نصف كوب من بذور القرع الطازجة في خلاط ثم افتح كبسولة بلميط منشاري و صب المحتويات التي فيها ثم بعد ذلك قم بإضافة بعض النقاط من عرق السوس ثم قم بخلط الجميع حتى تحصل على خليط ناعم ( و إذا كنت ترغب بجعل هذه الزبدة أكثر طراوة فبإمكانك إضافة بعض قطرات من زيت الجوز البرازيلي ).
  • تستخدم هذه الزبدة اللذيذة و المفيدة جداً لعلاج تضخم البروستاتا تماماً كما تستخدم زبدة الفول السوداني، حيث يمكنك أن تأكل ملعقتين كبيرتين منها يومياً مع البسكويت أو مع الخبز أو مع بعض الهلام ( الجيلي ).
  • و إذا أحببت أن تتناولها طازجة فلا تصنع كمية كبيرة منها مرة واحدة بل اصنع ما يكفيك ليومين فقط.
  • و لا بد من الإشارة لفائدة بذور السمسم و الفول السوداني و اللوز و الجوز ( الغنية بالأحماض الأمينية المذكورة أعلاه ) لنفس الغرض و الغاية في المساعدة على التخلص من تضخم البروستاتا.

قد يهمك : فوائد حب الرشاد الصحية