قيامة عثمان 71 مترجم عربي شاشة كاملة لاروزا قصة عشق

مسلسل قيامة عثمان 71 مترجم عربي شاشة كاملة لاروزا قصة عشق  .المؤسس عثمان 71، تعرض اليوم قناة ATV التركية على الهواء مباشرة، مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 71 من الموسم الثالث من الملحمة التركية، التي لا تزال تحصد نجاحها سواء في تركيا والعالم العربي، وسنتابع معكم تفاصيل الحلقة الجديدة من قيامة عثمان التي تعرض كل يوم أربعاء على القناة، عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، ليتم عرض المؤسس عثمان الحلقة 71 مترجمة للعربية facebook وموقع قصة عشق ولاروزا بعد أن يتم ترجمة الحلقة كاملة.

أحداث قيامة عثمان الحلقة 71

أصبحت إدارته للأمور أصعب وليس قبل وأصبحت العديد من الأطراف تفلت من أيديهم مع اتساع رقعة دولتهم في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71″، ومع زيادة اضطهادهم وعنفهم وعدم السير على قواعد جنكيز خان، وهذا ما سيسهل المهمة أمام أي عدو يواجههم، لأنه سيجد العديد ممن يوريدون أن يساعدوه في هذا الأمر، لأنهم ظلموا ويظلمون العديد والعديد من الناس والجميع يتمنى زوالهم ونهايتهم وخصوصا وأهمهم هي الدولة السلجوقية التي انغرست أنياب المغول بها وأوشكت أن تقدي عليها بل يعتبر قد أنهت عليها تماما ولم يتبقى منها سوى اسمها.

المؤسس عثمان الحلقة 71

ويحرص الآلاف من المشاهدين العرب من المحيط إلى الخليج، لمتابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 71 بعد أن شهدت الحلقة 70  السابقة على أحداث هامة أثارت حماس الجميع لانتظار الحلقة الجديدة والتي سيتم عرضها الليلة، وسنشاهد معكم ماذا ستؤول إليه الأمور مع أورهان بن عثمان، الذي هل سيتم إنقاذه أم لا، وكيف سيستطيع الغازي عثمان من النجاة، والكثير من الأحداث الحماسية التي أظهرها الإعلان الأول لحلقة قيامة عثمان الجديدة.

قيامة عثمان 71 مترجم

ويشارك في مسلسل قيامة عثمان عدد كبير من نجوم الدراما التركية، وفي مقدمتهم النجم  بوراك أوزجيفيت، صاروخان هونيل، إسماعيل حقي أورون، أوزجه تورار، بوراك تشيليك، ومن إخراج ميتين جوناي، وتأليف محمد بوزداغ.

وتعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان عند الساعة 8 بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة 7 بتوقيت مصر وسوريا وفلسطين، وتعرض على قناة ATV التركية على التردد 12209 على القمر الصناعي تركسات، وباستقطاب عمودي.

المؤسس عثمان 71 لاروزا

وتنقل حلقة المؤسس عثمان 71 ،عبر قنوات عربية في مقدمتها قناة الفجر الجزائرية واليرموك الفضائية، وذلك بعد أن يتم ترجمة الحلقة، ثم تعرض كل يوم خميس ويعاد عرضها يوم الجمعة، وفيما يلي نوضح لكم تردد القنوات العربية الفضائية التي تعرض المسلسل.

تردد القنوات الناقلة المؤسس عثمان الحلقة 71

تعرض قناة اليرموك حلقة المؤسسعند الساعة 9 بتوقيت مصر ، الساعة 10 بتوقيت السعودية، ويمكنكم ضبط ترددها كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11678.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة الفجر الجزائرية

وتعرض الفجر حلقة المؤسس عثمان 71 مترجمة عن الساعة العاشرة من يوم الخميس وتذاع مرة أخرى يوم الجمعة، وتأتي القناة  على التردد:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.