سياحة وسفر

أرخص رحلات إلى أبها على طيران أديل ابتداءً من SAR 99    

أرخص رحلات إلى أبها على طيران أديل ابتداءً من SAR 99     1

تُعتبر منطقة أبها من أشهر المناطق السياحية داخل المملكة العربية السعودية، وهي بمثابة واجهة سياحية شهيرة يفد إليها العديد من الزوار من كافة أنحاء العالم، كما أن هناك العديد من طرق الوصول إليها، والتي من أشهرها رحلات طيران أديل، هذا وتتميز معظم تلك الرحلات بأنها ذات تكاليف مناسبة، كما أن المسافرين خلالها يتمتعون بالعديد من الخدمات التي قد تيسر عليهم عناء الطريق.

محتويات المقال

أبها عاصمة عسير

أبها عاصمة عسير

في الواقع تعتبر مدينة أبها عاصمة دويلة عسير التابعة للملكة العربية السعودية، وهي تعد أعلى مدينة سعودية؛ حيث تقع على ارتفاع يصل إلى 2300 متر فوق سطح البحر، هذا وقد ترتب على ذلك الموقع المتميز تمتعها بمناخ رائع على مدار العام، علاوة على ذلك فهي تتمتع بعدد مميز من المناظر الطبيعية التي لا حصر لها، بين الجبال الشاهقة الارتفاع، والوديان التي تقام عليها العديد من الحرف والتي من أشهرها الزراعة؛ حيث تتمتع بالخصوبة.

إلى جانب ذلك فقد قيل في جمال أبها أنها قطعة من الجنة؛ حيث يلجأ إليها الكثيرين من أجل الاستجمام هروبًا من الازدحام في المدن الأخرى، وكذلك من أجل الاستمتاع بالمناظر الجذابة والطبيعة الخلابة، كما يمكن أيضًا لهؤلاء المغامرين الذين يودون القيام بالرحلات الاستكشافية والسفاري والانخراط في الطبيعة الجبلية أن يتجولون في صحاري أبها المثالية.

أرخص رحلات إلي أبها على طيران أديل

أرخص رحلات إلي أبها على طيران أديل

يقدم طيران أديل المزيد من فرص الطيران رخيصة التكلفة إلى مدينة أبها الرائعة، مع تقديم شتى الخدمات التي قد يحتاج إليها المسافر، ومن أشهر تلك الرحلات ما يلي:

  • كافة الرحلات من أبها إلى شتى المدن الأخرى.
  • رحلات من الرياض إلى أبها.
  • رحلات من الدمام إلى ابها.
  • رحلات من جدة إلى أبها.

كل ما عليك هو التواصل مع طيران أديل من أجل حجز طيران رخيص ومميز أيضًا؛ حيث يقدم طيران أديل المزيد من الخدمات التي لا مثيل لها بتكلفة مناسبة لكافة الأفراد، كما يمكنك حجز رحلتك أيضًا عبر شبكة الويب، مع إمكانية تحديد مسار الرحلة حسب رغبتك.

علاوة على ميزة حجز طيران رخيص فإن طيران أديل يقدم لك خاصية حجز المقاعد عبر الإنترنت، هذا إلى جانب فريق العمل الذي يتميز بحسن الاستقبال والمعاملة الحسنة مع المسافرين أيضًا.

 

السياحة في أبها

على الرغم من أن هناك المزيد من المناطق السياحية المذهلة في عسير، والتي يفضل زيارتها كافة الوافدين إلى المملكة، إلا أنه لا غنى عن تلك المدينة الساحرة أبها، والتي تعد بمثابة لوحة فنية تلونت بكل ألوان الطبيعة الخلابة، ساهم في تشكيلها العديد من العناصر البيئية التي لا غنى عنها، سواء كان مناخ معتدل، جبال بنية، أراضي زراعية خضراء اللون، رمال ذهبية لامعة، سماء زرقاء وآبار صافية، ما أروع ذلك المشهد الذي يلفت القلوب قبل الأنظار!

منتزه عسير الوطني

منتزه عسير الوطني

يمكنك أن تخطط إلى رحتلك داخل عسير أفضل تخطيط عندما تضع فيها منتزه عسير الوطني؛ حيث يتمتع ذلك المتنزه بالطبيعة الخلابة والجو المنعش والنباتات النادرة التي يمكنك الاستمتاع برؤيتها وكذلك استنشاق رائحتها العطرية.

هذا إلى جانب إمكانية التجول في المسارات المغلقة التي تقام في غابات المتنزه بين الحيوانات المتنوعة الأشكال والأنواع، علاوة على ذلك يمكنك أن تحصل على غداء عائلي بين الأشجار والنباتات والهواء المنعش والطبيعة الخلابة، الأمر الذي قد يمنحك رحلة سعيدة ومبهجة أيضًا.

المدينة العالية

تعتبر المدينة العالية من أشهر المزارات السياحية بمدينة أبها؛ حيث تتمتع بتنوع الخدمات المتوفرة بها، وكذلك تتميز بكونها تتميز بتلك الإطلالة الساحرة التي يشعر خلالها الزوار بالراحة والاستجمام، علاوة على ذلك فهي تضم مجموعة مميزة من المطاعم التي تقدم الوجبات السعودية الشهيرة.

كذلك تجد بداخلها المقاهي الشعبية، والحانات التي تمتلئ بالعديد من المقتنيات؛ حيث يمكنك شراء كل ما ترغب به من المنتجات السعودية لتصبح ذكرى رائعة، وكذلك حتى تهدي بها من تحب.

شارع الفن

هو عبارة عن شارع يتم فيه عرض المزيد من الأعمال الفنية التي تتميز بالرقة والنعومة، والتي يتهافت الكثيرون على اقتنائها، هذا ويقام ذلك المعرض في الهواء الطلق بالشارع؛ حيث يلتف الزوار بين اللوحات والمعروضات الفنية المختلفة أثناء تخبط الهواء العليل في أوراق الشجر لتعزف أرقى النغمات الموسيقية الرائعة.

المطاعم في أبها

أما فيما يخص الوجبات السعودية الشهيرة، وكذلك الطعام التقليدي الخاص بمنطقة أبها، فهناك العديد من المطاعم الحضارية، وكذلك المطاعم التقليدية ذات الأصول السعودية العريقة، ومن صور ذلك ما يلي:

مطعم N Lounge

مطعم N Lounge

يعتبر مطعم مطعم N Lounge من أشهر المطاعم السعودية المقامة في أبها، وهو يقدم كافة الأصناف السعودية التقليدية، هذا إلى جانب مجموعة هائلة من الأصناف الشرقية المختلفة، علاوة على ذلك فهو يمتلك قائمة مميزة من المشروبات التي يحتاج إلى تناولها الكثيرين، لاسيما القهوة والشاي السعودي وكذلك العصائر والمشروبات الباردة.

أما فيما يخص الأسعار في هذا المطعم فهي بمثابة مفاجأة لكل من يتعامل معه؛ حيث يقدم قائمة أسعار مناسبة التكلفة مقارنة بالخدمات التي يحصل عليها العملاء داخل ذلك المطعم الرائع، هذا إلى جانب النظافة والمظهر العام الذي يستمتع به زواره.

مطعم قصر السلام الدوار

كذلك يقابلك أثناء زيارتك إلى أبها مطعم قصر السلام الدوار الذي يمتلك الشكل الدائري ذات الطابع الدوار حسب اسمه في الجزء العلوي منه؛ حيث يدور هذا الجزء فعليًا ببطء في فترة المساء بزواره أثناء تناول وجباتهم الشهية، كما يمكنك الاستمتاع بتلك الإطلالة الرائعة التي يرى خلالها الزوار الجبال العتيقة الشاهقة الارتفاع وهي تتقابل مع ظلال السماء العالية.

علاوة على ذلك فإن شهرة هذا المطعم المميز تأتي من كونه يقدم تنوع مذهل في الوجبات، سواء كان السعودية أو غيرها، فهو يقدم وجبة البرجر الأمريكية، وكذلك وجبة السوشي اليابانية، هذا إلى جانب أطباق الكباب التركية، وأشهى أنواع الباستا الإيطالية أيضًا.

مطعم Nights Of India

كما يجب عليك أيضًا زيارة مطعم Nights Of India الذي يمكنك أن تحظى بداخله بالمزيد من الاسترخاء والراحة التي لا مثيل لها، لاسيما بعد تناول المشروبات الدافئة والوجبات الشهية التي تنسى على أثرها عناء سفرك، وتجدد بها طافتك لتستكمل رحتلك فى تلك المدينة المذهلة؛ حيث يقدم ذلك المطعم العديد من الوجبات الهندية الأصلية كأطباق أساسية لزواره من محبي الطعام الهندي الملون بالكاري ذات الأصول الهندية، كما أن الديكور الداخلي للمطعم يمنحك شعور مثالي بالراحة والسكينة، الأمر الذي يجعلك تقبل على زيارته مرات عديدة خلال رحلتك.

الفنادق في أبها

لعل إقامتك في أبها تكتمل بحصولك على فندق مميز، يتوفر به العديد من الخدمات التي يحتاج إليها الزائر، والتي تتمثل فيما يلي..

الخدمات الفندقية في أبها

  • الاهتمام بالنظافة العامة للمكان، داخليًا وخارجيًا.
  • حسن الاستقبال والضيافة.
  • توفير الخدمات الممكنة والتي يحتاج إليها العميل، سواء كانت شبكات الواي فاي، أداة تجهيز القهوة والشاي السريعة، شاشات التلفاز، وغير ذلك من الخدمات الأخرى داخل الفنادق.
  • كما توفر فنادق أبها خدمات صف السيارات الخاصة بالزوار، وكذلك إمكانية توصيل العميل من وإلى المطار.

أشهر فنادق أبها

  • فندق ميلاف سويت.
  • فندق قصر السلام.

فندق قصر السلام

  • فندق OYO 315 رمز أبها.

الخلاصة هي أن أرخص رحلات إلى أبها على طيران أديل المميز، الذي يقدم العديد من الرحلات بأفضل الخدمات التي يفضلها المسافرين، لاسيما هؤلاء الوافدين إلى أبها السعودية، والتي تعد من أرقى المدن السياحية بمنطقة عسير؛ حيث يعكف الزوار على الوصول إلى أبها من أجل الاستمتاع بجوها المنعش وتناول أشهى الوجبات وزيارة المناطق السياحية الرائعة التي توجد بها أيضًا.

من المواقع المميزه في توفير كوبونات الخصم هو موقع كوبونك الذي يحتوي على العديد من كوبونات الخصم مثل كوبون خصم ستايلي وكذلك كود خصم بوتري بارن كيدز والعديد من المتاجر المشهوره والاكثر طلبا في الشرق الأوسط
السابق
كل ما تود معرفته حول  الذهب و أجهزة كشف الذهب 
التالي
أجمل موديلات العبايات والعطور والبخور والعود لدى متجر زاهي

اترك تعليقاً