أفضل برنامج VPN للحفاظ على الخصوصية والتصفح المجهول iTop VPN

أفضل برنامج VPN للحفاظ على الخصوصية والتصفح المجهول iTop VPN

إذا كنت من الاشخاص الذين يسعون لتوفير أكبر قدر من الحماية والخصوصية أثناء تصفح مواقع الانترنت فأنت فى المكان الصحيح ، يقوم برنامج iTop VPN المجاني بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين والمتتبعين ، مما يحمي خصوصيتك وأمنك. ما عليك سوى النقر فوق الزر “اتصال” وسنختار لك الخادم الأسرع والأكثر استقرارًا. قم دائمًا بإخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير بيانات الشبكة الخاصة بك لضمان عدم تعقب موقعك وهويتك ونشاطك والتحكم فيها من قبل المتسللين.

من المعروف لدى الجميع أن برامج VPN لها وظائف متعددة. إنها تعمل على إخفاء جميع عمليات تصفح الإنترنت وتصفح الويب. تمنع شبكات VPN أيضًا برامج التجسس وأجهزة التتبع والمتسللين من غزو نظامك عن طريق إخفاء نشاطك عبر الإنترنت. يتم استخدام برنامج VPN بشكل أساسي للخصوصية والأمان عبر الإنترنت من خلال إخفاء عناوين IP. تُستخدم شبكات VPN أيضًا على مواقع مثل HBO Max و Hulu و Netflix و Disney Plus لإلغاء حظر المحتوى المقفل في المنطقة.

 

أفضل برنامج VPN مجاني لتوفير الامان عبر الانترنت وحماية الخصوصية

 

تعمل أيضاً أفضل برامج VPN على تقليل مخاطر القرصنة عن طريق تشفير عنوان IP. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالنشاط الآمن عبر الإنترنت عبر نفق VPN الآمن. لن تتمكن الكيانات الحكومية ومقدمو خدمة الإنترنت (ISP) والأطراف الأخرى التي ترغب في التجسس على معلوماتك أو تتبعها أو جمعها أو التقاطها من القيام بذلك عند استخدام VPN. سيتم أيضًا تشفير أي ملفات تتلقاها أو ترسلها عبر الإنترنت بنجاح. قد يكون من الصعب تحديد مزود VPN المناسب لاحتياجاتك. كيف تعرف أيهما تختار من بين مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة؟ يعد iTop VPN أحد أفضل برامج VPN التى تتميز بالسرعة وتوفير الحماية والأمان.

أفضل برنامج VPN مجاني لتوفير الامان عبر الانترنت وحماية الخصوصية

تعمل ميزة Kill Switch التلقائية والمدمجة مع برنامج iTop VPN كشبكة حماية عند إيقاف اتصال VPN. لن تقلق أبدًا بشأن الكشف عن معلوماتك وبياناتك الحساسة. كما يمكنه اكتشاف أي أخطاء خبيثة أو ضارة وتصحيحها تلقائيًا. قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكثر فعالية بالإضافة إلى بياناتك الشخصية من المتسللين باستخدام iTop VPN Security Reinforce. يمكنك أيضًا الاستفادة من خصوصية المتصفح وحظر الإعلانات لحماية خصوصية أفضل. قم بإزالة آثار متصفح الانترنت تلقائيًا في Chrome و Firefox و Edge وما إلى ذلك وحظر الإعلانات والروابط الضارة أثناء تصفح الويب.

 

أبرز ميزات وخصائص برنامج iTop VPN

 

  • وصول سريع ، استخدام VPN مجاني.
  • حافظ على أمانك وحماية خصوصيتك مع التشفير الأفضل في فئته والذى يمتلكه برنامج iTop VPN.
  • يمنحك iTop VPN وصولاً مجانيًا إلى الشبكة العالمية. يمكنك بث مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والوصول إلى أي موقع ويب أو تطبيق تريده. مع عدم وجود حد للنطاق الترددي ، يمكنك أيضًا تصفح الويب بسرعات فائقة. الأهم من ذلك ، VPN مجاني 100٪.
  • يتيح لك iTop VPN التواجد في أي مكان تقريبًا. إنه يخفي موقعك الفعلي بحيث لا تكون أنشطتك عبر الإنترنت ، بما في ذلك البث وتصفح مواقع الويب وسجل التنزيل وحتى المدفوعات عبر الإنترنت ، متاحة للمتسللين. اختبئ مع خدمة VPN الآمنة الخاصة بنا واستمتع بحرية حقيقية على الإنترنت.
  • يتيح برنامج iTop VPN نطاق ترددي غير محدود. بث مباشر ، تنزيل أو تحميل بقدر ما تريد. لا تقلق من أن يتم إيقافك فجأة بسبب تجاوز حد النطاق الترددي لديك.

 

يوفر iTop VPN أكثر من 1800 خادم وأكثر من 100 موقع افتراضي في روسيا والبرازيل واليابان والهند والفلبين والإمارات العربية المتحدة والعديد من البلدان الأخرى. كما يعمل برنامج iTop VPN مع أجهزة Windows و Mac و Android و iOS. بالاضافة الى سهولة الاستخدام ، يصاب معظم الناس بالإحباط عند محاولة فهم واجهة VPN. قد يكون الأمر أكثر تعقيدًا عند تحسين VPN لأجهزة معينة تنوي استخدامها. يوفر iTop VPN تجربة مستخدم أفضل بشكل عام. واجهته بسيطة ومباشرة وبديهية. كان هدف مطوّري البرامج هو تسهيل الأمور قدر الإمكان. يمكن تنفيذ العديد من إجراءات الواجهة في خطوة واحدة.

أبرز ميزات وخصائص برنامج iTop VPN

يوفر iTop VPN حماية من البرامج الضارة في شكل وظيفة Security Reinforce ، بالإضافة إلى خيارات خصوصية المتصفح وحظر الإعلانات. تعمل هذه الميزات على حظر الروابط والإعلانات الضارة وتنظيف أي آثار متبقية لمتصفح الانترنت الخاص بك. كما يستخدم برنامج iTop بروتوكولات HTTPS و UDP و TCP لتأمين البيانات. لسوء الحظ ، لا تتوفر خيارات بروتوكول IKEv2 و PPTP و L2P وخيارات البروتوكول المماثلة الأخرى. يستخدم iTop تشفير من أقوي درجة لكى تطمئن. وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة ، فإنهم لا يسجلون نشاطك أثناء استخدام الخدمات ، بما في ذلك سجل التصفح أو النطاق الترددي المستخدم أو مدة اتصالك بخوادم VPN.

 

لا يخزن iTop عنوان IP الأصلي أو عنوان IP للخادم الذي تتصل به أيضًا. ولكن بدون تدقيق مستقل ، لا يوجد أي دليل يدعم تلك البيانات المزعومة في سياسة الخصوصية الخاصة بهم. يحتوي أيضاً برنامج iTop VPN على مانع إعلانات مدمج. يسمح بتجربة مستخدم أفضل بشكل عام على الويب ، على الرغم من أنه لا يمنع الشركات من تلقي البيانات التي تختار مشاركتها معهم.

أفضل برنامج VPN للحفاظ على الخصوصية والتصفح المجهول iTop VPN 3

سيوقف “مفتاح القفل” كل حركة المرور على الفور عندما يحدد أن خدمة VPN لم تعد متصلة. بدون “مفتاح القفل” ، ستصبح معلوماتك متاحة للمتتبعين مثل مزودي خدمة الإنترنت مع استمرار نشاطك على الإنترنت. سيتم منع ذلك بواسطة قاطع الدائرة. تقضي قواطع الدائرة أيضًا على مخاطر فقدان البيانات الشخصية أو عنوان IP الخاص بك مع الحفاظ على أمان وسلامة معلوماتك.

 

يوفر برنامج iTop VPN أيضًا ميزات الأمان الإضافية التالية:

 

  • حماية DNS – لا يمكن لأي شخص تغيير إعدادات DNS.
  • تعزيز الأمان – سيتم حظر أي تطبيقات يحتمل أن تكون خطرة.
  • خصوصية المتصفح – يغير إعدادات وبيانات المتصفح لضمان عدم الكشف عن الهوية والخصوصية.
  • Split Tunneling – يمكن إدارة اتصالات VPN لكل تطبيق.

 

يمكن لجميع مستخدمي iTop الاستفادة من ميزة حماية DNS. ولكن يمكن فقط للمشتركين المدفوعين استخدام ميزة Browser Privacy and Security Reinforce. في حين أن هذه الخيارات ليست ضرورية لشبكة VPN رائعة ، فإن هذه الإعدادات الإضافية تعمل على تحسين أمان المستخدم. كما يتوفر حاليًا أكثر من 1800 خادم مختلف. هذا رقم مثير للإعجاب ، حتى لو لم يكن بنفس العدد الذي يقدمه المنافسون الآخرون. يجب ألا تواجه مشكلة في تحديد موقع منفذ اتصال جيد.

 

يمكن لعملاء iTop VPN الوصول إلى أي من خوادمهم في جميع أنحاء العالم في العديد من المواقع المعروفة في أي وقت من النهار أو الليل. يمكنك إلغاء قفل المحتوى المتاح عادةً فقط في مناطق معينة وتجربة سرعات إنترنت أسرع. قد تتمكن من مشاهدة البرامج على Netflix US والشبكات الأخرى غير المتوفرة في المنطقة التي تعيش فيها.

أفضل برنامج VPN للحفاظ على الخصوصية والتصفح المجهول iTop VPN 4

أعد الوصول إلى المواقع التي تحتوي على حلول شبكة متنوعة والتي منعتها من خلال تغيير عنوان VPN الخاص بك. في نفس الوقت ، العب ألعاب حظر IP وما إلى ذلك. ادخل إلى كل موقع محظور بمواقع سريعة. تصفح عن طريق تصفح المتصفح كما يحلو لك. إنه سهل الاستخدام للغاية وكل ما عليك فعله هو فتح برنامج البرنامج والنقر فوق زر الاتصال. هناك سريع

 

تحميل برنامج iTop VPN مجاناً لجميع أنظمة التشغيل

 

قم بتوصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت ، يستخدم معظمنا أكثر من جهاز في نفس الوقت. تكمن المشكلة في أن الحصول على تراخيص VPN لكل جهاز قد يكون مكلفًا. يتيح برنامج iTop VPN للأشخاص استخدام نفس الترخيص لما يصل إلى خمسة أجهزة مختلفة. إنه متوافق تمامًا مع أنظمة ويندوز واندرويد والايفون. يمكنك استخدام VPN بمجرد اتصالك.

 

 

تتيح لك برامج VPN الفعالة التصفح والتسوق بأمان في أي دولة ، وهي سريعة ولديها بروتوكولات تشفير رائعة. لقد تأثرت بسرعات تنزيل iTop VPN وسهولة الاستخدام ووظائف إلغاء الحظر الجغرافي. بالاضافة الى العديد من الفوائد لاستخدام برنامج iTop VPN مثل مفتاح القفل وميزات الأمان الشاملة الأخرى والسرعات العالية تستحق الاستخدام.