أخبار عامة

وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج وبدون مجهود

وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج وبدون مجهود 1

في هذا الموضوع نقدم لكي عزيزتي عدد من وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج والتي من السهل جدا الحصول عليها مع موقعنا لاننا دائما نقدم لكي كل ماهو مناسب لكل امرأة عربية الآن وبعد طول الانتظار لدينا الحل

محتويات المقال

وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج

تدليك الوجه

أول وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج هي تدليك الوجه حيث يعمل تدليك الوجه على تنشيط الدورة الدموية لتظهر البشرة بمظهر حيوي.

قومي بتدليك الوجه وخاصةً منطقة الخدود بأطراف الأصابع في حركات دائرية لمدة 5 دقائق يومياً وستلاحظين اختلاف واضح في طبيعة البشرة لتصبح أكثر نضارة.

تقشير الخدود بصورة منتظمة

تقشير البشرة يساعد على الحصول على لون وردي طبيعي وذلك لأنه يعمل على إزالة خلايا الجلد والأتربة التي تظهر البشرة بمظهر باهت وشاحب.

ضعي ملعقة من السكر والعسل واللبن البودرة وقومي بتدليك البشرة في حركات دائرية لمدة 5 دقائق مع التركيز على منطقة الخدود ويشطف بالماء الفاتر. وتكرر العملية مرتين في الأسبوع وتعتبر تلك أهم وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج

ممارسة الرياضة

الخدود الوردية هي أحد علامات الصحة الجيدة، ولا شك أن ممارسة الرياضة تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم لتمد الجلد بالأكسجين والغذاء بكفاءة فتصبح البشرة أكثر صحة وحيوية.

قد يعجبك

 

فوائد الركض اليومي المذهلة لصحة الجسم والوقاية من أمراض عديدة

غسل الوجه بالماء الدافئ

احرصي على غسل الوجه مرة على الأقل يومياً باستخدام الماء الدافئ والذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية وإكساب البشرة لون وردي رائع.

 

تناول أطعمة صحية

تناول الأطعمة الصحية وخاصة الخضروات والفواكه  يعتبر من وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج حيثيساعد على الحفاظ على صحة البشرة وحيويتها. حيث تحتوي الخضروات والفواكه على الصبغات الصفراء والبرتقالية والحمراء والتي تمنح الخدود لون وردي طبيعي. أكثري من تناول الفلفل، الطماطم، الجزر.

تناول الماء بوفرة

تناولي على الأقل 8 أكواب من الماء يومياً للحفاظ على ترطيب البشرة والتخلص من السموم وتنشيط الدورة الدموية.

ومن أفضل وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج

ماسك عصير الليمون والعسل

اخلطي ملعقة من عصير الليمون، وعصير الخيار، والعسل، واللبن وضعي الخليط على الخدود (أو على البشرة بأكملها) لمدة 10 دقائق ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.

خل التفاح

امسحي منطقة الخدود يومياً باستخدام قطنة مبللة بخل التفاح مع التربيت على الخدود أثناء مسحها واتركيه حتى يجف ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ.

تابعي معنا باقي وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج

عصير البنجر

تضاف ملعقة من السكر إلى ملعقتين من عصير البنجر وتوضع على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر.

عصير العنب الأحمر أو الرمان

امسحي منطقة الخدود بقطنه مبللة بعصير العنب أو عصير الرمان واتركيه لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر.

ماسك اللوز والورد

تفرم 3 حبات من اللوز مع كمية من بتلات الورد وملعقة من العسل حتى الحصول على معجون ناعم يوضع على منطقة الخدود لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء الدافئ. تعمل بتلات الورد على إعطاء البشرة ملمس ناعم ولون وردي طبيعي مع تكرار الاستخدام.

ماسك الطماطم والخيار

تفرم ثمرة خيار مع ثمرة طماطم منزوعة القشر ويوضع الخليط على بشرة نظيفة لمدة 10 دقائق ويشطف بالماء الدافئ وهي أفضل وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج

ماسك الموز واللبن

تهرس ثمرة موز مع ملعقة من اللبن ويوضع الماسك على منطقة الخدود لمدة 20 دقيقة ويشطف الوجه بالماء المثلج.

وصفة الجزر والتفاح

امزجي نصف تفاحة مع نصف حبة جزر وربع كوب عصير ليمون بالخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط يومياً على الريق.

وصفة التفاح

قومي ببرش نصف تفاحة وضعيها على وجهك مع القيام بضربات لطيفة على الوجنتين، وسوف تعطيكِ النتيجة المرجوة فهذه الوصفة تساعدكِ على الحصول على خدود ممتلئة في غضون أسبوع تابعي وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج

وصفة الحليب والعسل

امزجي كوب حليب مع 3 ملاعق كبيرة من العسل وقطعتين من جبن كيري وملعقتين من الشوفان وكوب من عصير البرتقال الطبيعي بواسطة الخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط مرة يومياً.

زيت السمسم

من أفضل وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج قومي بعمل مساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم حيث تساعد هذه الطريقة على تحقيق نظارة مشرّبة بالحُمرة.

قومي بسحق تفاحة وتطبيق المسحوق على وجهك باستخدام ضربات لطيفة على الوجه، وسوف تعطيك النتيجة المرجوة هذه الوصفة تساعدك على الحصول على خدود سمينة في غضون أسبوع.

نصائح مع وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج

  • تناولي زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بك فذلك يساعد على جعل بشرتك صحية وأكثر إشراقا…
  • يمكنك عمل ماساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم كما تساعد هذه الطريقة على تحقيق نظارة افصل.
  • قومي بتطبيق وصفة الجزر والتفاح وصفة لتسمين الخدين: قومي بمزج 3 قطع من التفاح، و 3 شرائح من الجزر و أضيفي نصف كوب من عصير الليمون ثم اشربي هذا الخليط كل صباح وتعتبر من أسهل وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج
  • يمكنك أيضا إستعمال الحليب والعسل وذلك بمزج 1 كوب من الحليب،1 ملعقة صغيرة من العسل،2 قطعة صغيرة من الجبن و 1 ملعقة كبيرة من الشوفان، يؤخذ هذا الخليط مع كوب واحد من عصير البرتقال بانتظام للحصول على الخدين الممتلئين.
  • ابتعدي عن استخدام الكركم لأنه يجعل البشرة جافة.
  • استعملي قناع معجون البابايا وذلك عن طريق خلط 1 ملعقة صغيرة من العسل مع 1 ملعقة صغيرة من معجون البابايا. يوضع على الوجه لمدة 10 دقائق مع الغسل بالماء هذا سيجعل بشرتك تبدو على سلسة وناعمة
  • قدمنا لكي وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية بدون مكياج 
السابق
أهم وصفات ازالة تجاعيد الوجه بسرعة للرجال والنساء معا
التالي
فوائد زيت الروزماري للشعر تعرف علي زيت إكليل الجبل

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تجربتي مع السمسم لزيادة الوزن وطريقة استخدامه - صبايا

اترك تعليقاً