أخبار عامة

رابط نتائج التحصيلي برقم الهويه هيئة تقويم التعليم والتدريب قياس Qiyas

نتائج التحصيلي

نتائج الاختبار التحصيلي قياس ، من خلال موقع قياس ، بعد ان تم الاعلان النتائج المنتظرة من قبل أبنائنا الطلاب بالمملكة العربية السعودية ، حيث أعلن المركز الوطني للقياس هيئة تقويم التعليم والتدريب نتائج التحصيلي المرتقبة اليوم ، ننشر في صبايا نيوز الاخباري رابط مباشر لنتائج التحصيلي 1441- 1442 Qiyas برقم الهوية  . 

 

نتائج الاختبار التحصيلي برقم الهوية 1441 

بعد ترقب من طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية ، اليوم السبت الموافق 20 ذي القعدة 1441 ويتم احتساب درجات التحصيلي بنسب معينة ، عن السنوات الثلاث ، يذكر ان اختبارات التحصيلي هذا العام قد اجريت عن بعد من خلال منصة إلكترونية أطلقتها هيئة تقويم التعليم والتدريب ، وذلك في إطار خطة التحول الرقمي بالكامل التي تدعمها المملكة في ظل رؤية 2030 .

ومن خلال تأدية الطلاب الامتحانات عبر المنصة السابق الاشارة اليها ، يتم اليوم الإعلان عن نتائج التحصيلي من خلال الرابط التالي المركز الوطني للقياس  ، وذلك برقم الهوية الوطنية ، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح والتفوق أبنائنا الطلاب الكرام .

نتائج التحصيلي 

ويتم الحصول على النتائج من خلال رقم السجل المدني بالاضافة إلى كلمة المرور .

يذكر ان تطبيق توكلنا قد أعلن أنه سوف يشمل نتائج الاختبار التحصيلي السعودي لهذا العام الدراسي 1441-2020 ، في ظروف استثنائية بعد توقف الدراسة في المملكة ومعظم بلدان العالم على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد ، وقد أدى الطلاب الاختبارات في الفترة الماضية وفقا للمواعيد المحددة مسبقا ، من قبل هيئة القياس .

وفي السياق ذاته كانت مركز الياس قد أتاح للطلاب في وقت سابق منصة تجريبية يقوم الطلاب ابتدائي نماذج اختبارات التحصيلي في وقت سابق من الشهر الماضي .

السابق
احمد بسام زكي المتحرش ، هل هو برئ حتي تثبت ادانته ، التفاصيل الكاملة و علاقته بالجامعة الامريكية 
التالي
سعر معجون دايتون 2020 ، معجون الحوائط الجاهز لتشطيب المنازل والوحدات 

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : الرخصة المهنية للمعلمين تعرف على طريقة التسجيل في الاختبارات وأهمية الحصول عليها 1442 - صبايا

اترك تعليقاً