نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم 8-1-2021 الدوري المصري 

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم 8-1-2021 الدوري المصري 

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم الجمعة الموافق 8-1-2021 الدوري المصري الممتاز لكرة القدم انتهت بفوز الاهلي بهدفين دون رد وتصدر الاهلي جدول ترتيب الدوري المصري .

حيث يجمع ملعب استاد السويس الجديدة مباراة نادي سيراميكا كليوباترا والاهلي  اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة حيث ستنقل المباراة عبر اون تايم سبورت ويعلق عليها محمد الكواليني ، حيث يسعى الأهلي إلى استعادة صدارة المسابقة من الجونة المتصدر بعدما لعب خمسة مباريات بينما لعب الأهلي أربعة فقط ، ويسعى الأهلي إلى الفوز على سيراميكا اليوم خصوصا ان ان المباراة لا تتحمل التعادل بعدما أهدر الفريق نقطتين بالتعادل السلبي أمام وادي دجلة الاسبوع الماضي .

الأهلي صاحب المركز الثاني حتى الآن في جدول الترتيب برصيد عشرة نقاط هو أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع وأقوى حارس مرمى في البطولة بعد مرور خمسة مباريات منها ، حيث أحرز لاعبو الأهلي في أربعة مباريات عشرة أهداف واستقبل مرماه هدفا وحيدا وحقق الحارس محمد الشناوي ثلاثة كلين شيت من اصل اربعة .

ويسعي الأهلي اليوم إلى مواصلة الأداء الجيد في الدوري مدافعو التدعيمات الجديدة خصوصا مع التعاقد مع والتر بواليا أحد الهدافين المميزين في هجوم الفريق بالاضافة إلى عودة معظم مصابي الفريق بفيروس كورونا مرة أخرى لقائمة الفريق .

شهدت مباراة الأهلي الماضية المثيرة تحكيميا من جانب حكم المباراة الذي تغاضي عن ركلات جزاء محققة لصالح الأهلي أمام وادي دجلة بالإضافة إلى غياب 12 لاعبا من القوام الأساسي لقائمة فريق الأهلي إلى التعادل السلبي وفقدان النقاط الذي جعل الزمالك المنافس التقليدي للأهلي يتساوى معه بذا رصيد النقاط ، بينما يتفوق الأهلي بفارق الأهداف .

 

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم

ويدخل سيراميكا كليوباترا المباراة اليوم وهو في المركز السادس برصيد سبعة نقاط من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية وخسر الثالثة وتعادل في الرابعة ويسعى الفريق  الصاعد للمرة الأولى في تاريخه إلى تقديم اداء قوي أمام الأهلي خصوصا مع وجود المهاجم المميز شادي حسين ، بالإضافة إلى صالح جمعة الذي استغنى عنه الأهلي مؤخرا .

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم والقنوات الناقلة 

 

  • سيراميكا Vs الأهلي.
  • البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 6).
  • القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
  • الملعب : ستاد السويس الجديد .
  • المعلق : محمد الكواليني .

 

موعد المباراة :

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:30 مساءاً بتوقيت مصر .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:30 مساءاً بتوقيت العراق .

7:30 مساءاً بتوقيت السودان .

8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:30 مساءاً بتوقيت تونس .

6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:30 مساءاً بتوقيت قطر.

5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .