نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم 17-1-2021 الدوري المصري 

نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم الاحد الموافق  17-1-2021 في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي .

حيث يجمع استاد المكس بالإسكندرية مباراة الاهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة  ، الأهلي يواجه طموح البنك الصاعد للمرة الأولى في تاريخه للدوري الممتاز ويقدم عروضا معتدلة حتى الآن بالقيادة الفنية للمدرب المخضرم محمد يوسف نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني السابق للأهلي ، حيث يواجه طموح البنك الاهلي الاهلي بطل الدوري في المواسم الخمسة الماضية توالي ، الفريق المتصدر حتى الآن السباقة بعد مرور سبعة جولات ، حيث يمثل الأهلي الفريق الاقوى هجوما والاقوي دفاعا واقوي حراسة مرمي حتي الان .

نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي

النادي الأهلي الضيف في مباراة اليوم الخاصة بالبنك الاهلي ، لة 16 نقطة من 6 مباريات حقق الفوز في خمسة منها وتعادل في مباراة واحدة أمام وادي دجلة بدون أهداف في ظل غياب 12 لاعب من الفريق اصابات متنوعة ، احرز الاهلي في المباريات الستة الماضية 16 هدفا واستقبلت شباكه هدفين فقط .

الأهلي يسعى اليوم إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاثة خصوصا ان هناك مواجهة هامة بعد غد الثلاثاء تجمع الزمالك والجونة قد تطيح بالزمالك الذي يتقاسم الذي مع الأهلي بنفس رصيد النقاط 16 نقطة .

بينما على الجانب الآخر قد يطمع محمد يوسف في اللعب دفاعيا أمام الأهلي خصوصا الاهلي يلعب غدا مكتمل الصفوف تقريبا بعد عودة هاني والسولية إلى قائمة الفريق .

 

حيث يلعب البنك الأهلي الذي اضطر إلى تغيير ملعب المباراة في اتحاد الشرطة الرياضي إلى الإسكندرية المكس بعد شكوى اللاعبين من سوء أرضية الملعب ، البنك الاهلي حاليا في المركز العاشر برصيد 7 نقاط والفوز يوصلة إلى منتصف جدول الدوري والاقتراب من المربع الذهبي، بعدما راهن الكثير على نادي سيراميكا كليوباترا لكن يبدو ان البنك الاهلي يلعب بتوازن كبير ، حيث خسر الفريق مرتين فقط وتعادل اربعة وحقق الفوز مرة واحدة .

موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم والقنوات الناقلة 

 

  • البنك الاهلي Vs الأهلي.
  • البطولة : الدوري المصري (الاسبوع 8).
  • القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
  • الملعب : ستاد حرس الحدود (المكس) .
  • المعلق : أيمن الكاشف .

 

موعد المباراة :

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:00 مساءاً بتوقيت مصر .

5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

6:00 مساءاً بتوقيت العراق .

5:00 مساءاً بتوقيت السودان .

6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

4:00 مساءاً بتوقيت تونس .

4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

6:00 مساءاً بتوقيت قطر.

3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .