إعداد السيرة الذاتية بسهولة وفق المعايير الصحيحة للسيرة الذاتية الاحترافية

عند التقديم على وظيفة جديدة لا بد من إعداد السيرة الذاتية الخاصة بك بطريقة احترافية تخضع للمعايير الصحيحة وبدون أخطاء، لما لها من أهمية كبيرة في اتخاذ قرار من مدير التوظيف للمقابلة الشخصية معك والتي تعد المرحلة الثانية بعد المرحلة الأولى وهي إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك، فمن خلال السيرة الذاتية التي تم إعدادها بشكل جيد وصحيح يأخذ مسؤول التوظيف انطباع جيد حول شخصيتك، مما يجعله يضع سيرتك الذاتية ضمن المجموعة الأولى التي سيتم عمل مقابلة لها لتحديد المناسب منهم للحصول على الوظيفة.

كيفية إعداد السيرة الذاتية بشكل احترافي؟

لكي تتمكن من إعداد السيرة الذاتية الخاصة بك بطريقة احترافية وبدون أخطاء يجب عليك تلقي الكثير من المعلومات حول هذا الأمر من خلال قراءة المقالات المتخصصة أو التسجيل في أحد الدورات التعليمية على شبكة الإنترنت أو من خلال أحد المؤسسات التعليمية المتواجدة بالقرب منك.

وبالطبع حدوث هذا الأمر سيستغرق الكثير من الوقت وربما يضيع عليك فرصة التقديم على الوظيفة التي تريد الحصول عليها، لذلك هناك العديد من الأدوات والتطبيقات المجانية على الإنترنت التي تساعدك في إعداد السيرة الذاتية بشكل احترافي وفق المعايير الصحيحة والحديثة لكتابة سيرة ذاتية احترافية، وفي السطور التالية سوف نتعرف على واحد من أفضل وأهم المواقع المجانية التي تساعدك في كتابة السيرة الذاتية لك بطريقة احترافية.

موقع السيرة الذاتية باللغة العربية

يعتبر موقع CV in Arabic  أحد أهم الأدوات المجانية التي تساعدك في إعداد السيرة الذاتية الخاصة بك وفق المعايير الصحيحة وبشكل احترافي ومثالي يجعل فرصة حصولك على مقابلة العمل كبيرة للغاية خاصة إن كان يتوفر فيك كافة المواصفات المطلوبة في إعلان التوظيف، وفيما يلي سنوضح لكم أهم المميزات التي تجعل موقع السيرة الذاتية باللغة العربية الخيار المناسب لعمل السير الذاتية فى أسرع وقت:

  • يمكنك كتابة سيرتك الذاتية باللغة العربية والإنجليزية إلى جانب لغات أخرى تصل إلى 30 لغة تقريباً.
  • يحتوى الموقع على عشرات النماذج والقوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها في عمل سيرتك الذاتية حسب ذوقك مع ملاحظة أن جميعها تخضع للمعايير السليمة لتصميم السيرة الذاتية.
  • الموقع يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مما يوفر عليك الوقت في عمل سيرتك الذاتية بأقل الخطوات.
  • لا يطلب منك التسجيل في الموقع فهو يقوم بعمل حساب لك من خلال البيانات الشخصية التي يتم إدخالها أثناء إعداد السيرة الذاتية لك.
  • يتيح لك تنزيل السيرة الذاتية بعد الانتهاء منها بصيغة word أو pdf حسب ما تريد.
  • الموقع يتميز بالسرعة في كتابة السيرة الذاتية إلى جانب اعتماده على مراجعة الخبراء للقوالب المتواجدة عليه مما يجعلك تثق كل الثقة في كتابة سيرة ذاتية احترافية بواسطته.
  • الموقع يوفر لك مدونة بها عشرات المقالات المتخصصة في كتابة السير الذاتية وكيفية إعدادها ونصائح كثيرة حول هذا الأمر مما يجعلك تحصل على العديد من المعلومات التي تساعدك في تحديد أولوية المعلومات والخبرات التي تقوم بوضعها داخل سيرتك الذاتية.

 

error: المحتوي محمي !!