مميزات وتحميل واتساب عمر

يبحث العديد من الأشخاص في الوقت الحالي عن كيفية تحميل واتساب عمر، حيث يعد هذا التطبيق واحدًا من أهم التطبيقات المماثلة لتطبيق المراسلة الأشهر واتساب ولكن مع بعض الإضافات الجديدة والمميزة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر عن مميزات وكيفية تحميل هذا التطبيق.

تحميل واتساب عمر

يعد واتس اب عمر من أفضل إصدارات WhatsApp مع العديد من الإضافات والميزات التي يفضل الكثير من الناس استخدامها، خاصة في العصر الحالي وهو عصر التطور والعولمة، حيث أنه يرغب الكثير من الشباب من عمل نوع من أنواع التجديد في التطبيق وهذا ما يوفره واتساب عمر.

 

إذا كنت ترغب في فصل التطبيق عن الإنترنت لمنع أي رسائل من القدوم أو لإظهار علامتي استلام رسالتين لتشغيل هذه الميزة فهذه الميزة مفيدة للغاية حيث أنها تدعم اتصال الإنترنت لجميع التطبيقات باستثناء تطبيق WhatsApp الذي يمنع أي شخص من إرسال رسائل إليك ويمكنك إلغاء هذه الميزة بالضغط على رمز Wi-Fi في القائمة العلوية للتطبيق لإعادة إنشاء اتصال بالإنترنت.

 

يمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بتغيير الشكل التقليدي للواتساب من اللون الأخضر إلى أي من الألوان المتوفرة، كما يتوفر عليه العديد من الخصائص التي تميزه بشكل كبير عن أي نوع من أنواع الواتساب الأخرى وهذا ما سنتعرف عليه خلال النقاط التالية. 

 

ما هو واتس اب العنابي

تطبيق واتساب عمر العنابي يأتي باللون الأحمر أو اللون العنابي يعتبر من التطبيقات التي من الصعب ان تجد بها بعض العيوب في الاستخدام أو التعامل أو التنزيل، حيث أنه قد خضع التطبيق لعملية تطوير وتحديثات رائعة ولديه إصلاحات للتطبيقات القديمة لجعل هذا التطبيق يوفر مزايا مختلفة للمستخدمين.

 

وصل عدد مرات تحميل هذا التطبيق إلى حوالي 5 مليون مستخدم وذلك في وقت قياسي جدًا مما يدل على مستوى رضا المستخدم عن هذه الإصدارات من واتس اب عمر، كما يلاحظ المستخدم بعض التغييرات أو الصعوبات في التعامل فقط في البداية، ولكن هذا يختفي بسرعة مع البدء في الاستخدام.

ما هو واتس اب العنابي

مميزات تطبيق واتس اب عمر 

 

يحمل واتساب عمر الكثير من المميزات الهامة والرائعة والتي جعلت منه واحدًا من أهم وأفضل التطبيقات الموجودة في الوقت الحالي، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

 

  • يمكن تحميل التطبيق على أي نوع من أنواع الهواتف سواء كانت تعمل بنظام الأندرويد أو نظام ios.
  • يحتوي واتساب عمر أيضًا على القرآن الكريم وإضافات إسلامية مثل تذكيرات الصباح والمساء.
  • هذا التطبيق مجاني تمامًا فلا يوجد فيه أي رسوم سواء خلال تحميله أو خلال الرغبة في استخدام أي من الميزات التي يوفرها.
  • يحتوي على واجهة مستخدم مماثلة تمامًا للواجهة الخاصة بالواتساب التقليدي، مع تغيير في بعض الأنماط وزيادة في بعض الخيارات عن التطبيق التقليدي.
  • يدعم التطبيق الكثير من اللغات التي يمكنك التغيير إليها مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات العديدة الأخرى.
  • إضافة ميزة جديدة وهي القدرة على عرض عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو.

 

مميزات تطبيق واتساب العنابي 

 

هناك كذلك العديد من المميزات التي يحملها تطبيق واتساب العنابي والتي من بينها:

 

  • منع حذف الصورة التي تظهر مرة واحدة (تظهر دائما دون أن تختفي) وهي الميزة التي تم تطبيقها حديثًا على الواتساب.
  • يعيد خيار عرض التغييرات في الإعدادات بصورة سهلة يمكنك من خلالها الوصول إلى ما تريد.
  • تغيير ميزة إرسال 30 صورة فقط، حيث يمكنك القيام بإرسال أكثر من ذلك والتي قد تصل إلى 50 صورة وفيديو.
  • ميزة الخصوصية في هذا التطبيق يعد من أفضل المميزات، حيث انه يمكنك من خلال واتس اب عمر أن تقوم بإخفاء الظهور عند بعض الأشخاص دونًا عن أشخاص آخرين، وهذه الميزة تعد غير موجودة في غيره من التطبيقات الأخرى.

كيفية تحميل واتس اب عمر 

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية تحميل تطبيق واتساب عمر obwhatsapp على الهواتف المحمولة، ويمكنك القيام بتحميله من خلال عدة طرق ومن بينها ما يلي :

  • إذا كان هاتفك أندرويد فيمكنك تحميله من خلال متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد google play.
  • أما إذا كان هاتفك أيفون يعمل بنظام ios فيمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بتلك الأجهزة app store.
  • تستطيع أيضًا أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال العديد من الروابط الموجودة على متصفح google.

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الروابط الرسمية والأخرى الغير رسمية، فيجب عليك أن تقوم باختيار المواقع المعروفة وذلك حتى لا تعرض هاتفك المحمول إلى الكثير من الفيروسات التي تحملها المواقع الغير معلومة.

في ختام هذا المقال نكون قد عرضنا لكم مميزات وتحميل واتساب عمر، وتعريف مبسط عن التطبيق نفسه وكيفية الحصول عليه.

 

error: المحتوي محمي !!