تنزيل تطبيق بورصة مسقط اخر تحديث للجوال 2023 أسهم عمان

تنزيل تطبيق بورصة مسقط اخر تحديث للجوال 2023 أسهم عمان

تنزيل تطبيق بورصة مسقط اخر تحديث للجوال 2023 أسهم عمان

تنزيل تطبيق بورصة مسقط اخر تحديث للجوال 2023. أعلنت شركة مسقط للمقاصة والإيداع بالشراكة مع سوق مسقط للأوراق المالية إطلاق تطبيق أسهم عمان الإصدار الاول 2023. والذي يعد خطوة مهمة في سلطنة عمان يتيح للمستثمرين في سوق الأوراق المالية الوصول إلى الخدمات من كل من الشركة والبورصة في مكان واحد. ويقدم العديد من الخدمات في سوق المال ببورصة مسقط. وأيضا يمكن الآباء من فتح حسابات استثمارية لأطفالهم باستخدام أرقام المستثمرين الخاصة بهم. والعديد من المميزات والخصائص التي نتعرف عليها في الفقرات التالية.

تنزيل تطبيق بورصة مسقط اخر تحديث للجوال 2023 أسهم عمان

يقدم تطبيق بورصة مسقط  خدمات لفتح حسابات استثمارية جديدة لجميع المواطنين وأيضا المقيمين في السلطنة. كما يوفر تطبيق أسهم عمان حسابات للمستثمرين غير المقيمين والكيانات الاعتبارية والمستثمرين الأجانب غير المقيمين الذين. يسمح التطبيق أيضا للمستخدمين المسجلين بتحديث معلومات المستثمر الخاصة بهم. إن كنت مهتم بالتداول في البورصة العمانية  وسوق المال في السلطة حمل الان تطبيق أسهم عمان للاندرويد والأيفون وهو متاح للتنزيل على كل من متاجر الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الاندرويد والأيفون. مما يجعله في متناول مجموعة واسعة من المستخدمين.

تنزيل تطبيق بورصة مسقط اخر تحديث للأندرويد والأيفون 2023

يعتبر تطبيق  بورصة مسقط الجديد عام 2023 للأندرويد والآيفون من أهم التطبيقات للمهتمين بسوق الأوراق المالية في عمان، يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار 2023 من تطبيق سوق مسقط للأوراق المالية على كل من أجهزة أندرويد وآيفون. والاستفادة من أدوات ممتازة لرصد تحليل السوق وأسعار الأسهم وآخر الأخبار المتعلقة بالسوق وشركاته المدرجة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم تفاصيل أساسية حول مؤشرات سوق مسقط وتوقعاتها المستقبلية. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ، يمكن لجميع المهتمين من المواطنين والمستثمرين المحترفين والمبتدئين على حد سواء ، استخدام التطبيق بسهولة وراحة.

مميزات تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط للاندرويد والايفون

  1. التطبيق مجاني 
  2. متوافق مع أنمطة التشغيل المختلفة الأيفون والاندرويد.
  3. يمكن من خلاله متابعة الأسهم المفضلة لديك.
  4. واجهة سهلة الاستخدام.
  5. يعرض أسعار مفصلة لأداء الأسهم مما يساعد المستثمرين والمهتمين في اتخاذ القرارات.
  6. يقدم رسوم بيانية على مدار 24 ساعة وتحاليل فنية للأسهم ببورصة عمان.
  7. معلومات شاملة عن مؤشرات السوق في سلطنة عمان.
  8. التعرف على تحديثات السوق لحظة بلحظة.

رابط تنزيل تطبيق اسهم عمان بورصة مسقط 2023

قال محمد بن سعيد العبيدي الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للمقاصة والإيداع تطبيق اسهم عمان هو تطور كبير في مجال الاستثمار في الأسهم في عمان. ويعتبر المرجع الأساسي للمستثمرين في الأسهم ويوفر الأساس لأنشطة الاستثمار. وناشد المهتمين بتنزيل التطبيق على الجوال للإستفادة من الخدمات والمميزات التي يقدمها:

تنزيل تطبيق اسهم عمان للأيفون

اضغط هنا

تنزيل تطبيق اسهم عمان للاندرويد

اضغط هنا