جلي البلاط

جلي البلاط

إن البلاط أكثر عرضة إلى البقع والاتساخات بشكل يومي، والتي تؤثر على المظهر العام مع مرور الوقت ويصبح من الصعب أن يتم التخلص منها بالمنظفات والطرق التقليدية؛ لهذا السبب عند ملاحظة تغيير مظهر البلاط بسبب البقع والاتساخات وترغب في تنظيفه فإن التواصل على شركة  الاوائل كلين هو الحل الأمثل حيث يتم تقديم أفضل خدمات جلي البلاط بدقة وبفاعلية.

شركة جلي بلاط بحائل - الاوائل كلين
شركة جلي بلاط بحائل – الاوائل كلين

جلي البلاط شركة  الاوائل كلين

تعتمد الشركة على المعدات المتخصصة في مهمة جلي البلاط والتي تقوم بعمل تدريبات إلى فريق العمل حتى يكون مؤهل على استخدامها، وبناء على ذلك فإن مهمة جلي البلاط تتم على أكمل وجه، خاصة وأنه يتم استخدام المنظفات الأكثر فاعلية في القيام بهذه المهمة.

بناء على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على خدمات مرضية ودقيقة، والتي تكون بأقل تكلفة وأرخص من أي مكان آخر، حيث أن هدف شركتنا الأساسي هو راحة العملاء الكرام قبل أي شيء ، وبالتالي فإنك سوف تحصل على خدمات دقيقة ومميزة.

طرق طبيعية لتنظيف البلاط

يوجد بعض الطرق الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها في القيام بمهمة تنظيف البلاط كوسيلة للوصول إلى النتائج المطلوبة، ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

أولًا: الخل الأبيض:

يعتبر من الوسائل الجيدة في القيام بمهمة تنظيف البلاط وذلك من خلال عمل خليط مكون من 2 لتر من الماء وكوب من الخل، ويتم تطبيق هذا الخليط على الأرض وترك بعض الوقت، وبعدها يتم شطفه بالماء وتجفيفه ومع التكرار سوف تلاحظ الوصول إلى نتائج مرضية.

جلي البلاط 2

شركة جلي بلاط بحائل – الاوائل كلين

ثانيًا: ملح الليمون:

يتم استخدامه في القيام بمهمة تنظيف البلاط والتخلص من الاتساخات التي تكون عالقة به، ويتم هذا من خلال الخطوات الآتية:

  • تقوم بنثر ملح الليمون على الأرض وبالتحديد على الأماكن التي يوجد بها بقع.
  • يتم تركه لمدة 10 دقائق واستخدام فرشاة خشنة في فرك الملح جيدًا.
  • استخدام ماء دافئ في شطف الأرض من ملح الليمون وتجفيفه.
  • أو يمكن عمل خليط من ملح الليمون مع الماء المغلي واستخدامه في تنشيط البلاط.

ثالثًا: البيكنج صودا:

من الوسائل الفعالة التي يتم الاعتماد عليها في مهمة تنظيف البلاط حيث أنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية ويعتبر وسيلة فعالة للتخلص من الاتساخات ومن البكتيريا، وكذلك الروائح الكريهة في الأرضيات، ويتم تطبيقه من خلال الخطوات الآتية:

  • يتم هذا من خلال عمل خليط من الماء الدافئ والبيكنج صودا.
  • إحضار قطعة قماش وإضافتها إلى الخليط واستخدامه في تنظيف الأرضيات.
  • استخدام الماء الفاتر في القيام بمهمة شطف البلاط جيدًا.
  • وأخيرًا تجفيف البلاط.

لماذا الأفضل استخدام معدات جلي البلاط ؟

يوجد بعض المعدات المتخصصة في القيام بمهمة جلي البلاط وتعتبر هي الأكثر فاعلية، وهي الطريقة التي يتم الاعتماد عليها لدينا في شركة تنظيف بحائل حيث أنها تنفرد بالعديد من المميزات الآتية:

  • تعتمد على وسائل حديثة وبناء على ذلك فإنها تعتبر من أسهل الطرق التي يتم الاعتماد عليها في هذه المهمة.
  • يمكنها التخلص من جميع البقع التي توجد في البلاط حتى البقع المستعصية التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.
  • ضمان الوصول إلى أدق الأماكن للقيام بمهمة التنظيف على أكمل وجه.
  • تضمن لك المحافظة على البلاط والحصول على مظهر مميز حيث أن نظافة البلاط تدل على نظافة المكان بالكامل.

لهذا السبب عزيزي العميل يمكنك التواصل على أرقام شركة  الاوائل كلين في أي وقت والحصول على أفضل الخدمات التي ترغب بها، وتأكد من أنك سوف تحصل على خدمات مرضية وسريعة في نفس الوقت، حيث يتم الاعتماد على خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم لتقديم أفضل الخدمات.

أنواع الأسطح التي يتم تنظيفها

لدينا في شركة  الاوائل كلين يتم تنظيف جميع أنواع الأسطح بالطرق الحديثة والأكثر فاعلية في القيام بهذه المهمة والوصول إلى أفضل النتائج، وتحرص الشركة على تحديد الطريقة الملائمة وفقًا لنوعية الأسطح التي سوف يتم تنظيفها والطرق المتبعة في القيام بهذه المهمة، ومن ضمن أنواع الأسطح التي يتم تنظيفها ما يلي:

  • الرخام: يعتبر من أكثر الأنواع التي يظهر بها التنظيف واللمعان والتي تضمن لك الشركة تنظيفها بالطريقة الصحيحة.
  • البلاط: ويوجد العديد من أنواع البلاط أهمها البلاط الخشن والبلاط ذا السطح الناعم والشركة لدينا تضمن لك تنظيف جميع الأنواع بفاعلية.
  • الأرضيات المصنوعة من الأيبوكسي: وتحتاج إلى طريقة خاصة في التنظيف حيث أنها لا تتحمل الكثير من الجلي والتنظيف.
  • ويتم التعامل معها بفاعلية من قبل فريق العمل لدينا لضمان الوصول إلى أفضل وأدق النتائج.
  • وغيرها من أنواع الأرضيات التي يتم تنظيفها بفاعلية وضمان الوصول إلى أفضل وأدق النتائج بها حيث أنه يتم العمل وفقًا لخطة واضحة تختلف وفقًا نوعية الأرضيات والحالة التي تكون عليها.

لماذا يجب أن يتم جلي البلاط بشكل دوري ؟

إن تراكم البقع والاتساخات على البلاط تكون سبب في أن يفقد لمعانه مع مرور الوقت، بل أنه يمكن أن يؤثر على نظافة السجاد ومختلف المفروشات التي توجد في المنزل، وبكل تأكيد فإن هذا الأمر يكون له تأثير واضح على المظهر العام في المكان.

لهذا السبب فإن البلاط كل فترة في حاجة إلى تنظيف بطرق حديثة ومتطورة للوصول إلى أفضل النتائج، حيث أن الطرق التقليدية لا تؤدي الغرض المطلوب في القيام بهذه المهمة، ويكون هذا من خلال التواصل على شركة  الاوائل كلين لجلي البلاط والتي يمكنها الذهاب إلى العميل في أي مكان في أسرع وقت ممكن.

أسعار شركة  الاوائل كلين لجلي البلاط

بالنسبة إلى أسعار الشركة فإنها من أول ما يشغل بال العميل قبل التواصل معنا للحصول على الخدمات المطلوبة يبحثون على الأسعار التي تحصل عليها الشركة ي مقابل الخدمات المطلوبة، ولدينا في شركة  الاوائل كلين فإنها تحصل على أسعار متناسبة مع الجميع، حيث يتم تحديد السعر المناسب وفقًا للعديد من العوامل التي تتمثل في الآتي:

  • مساحة المكان الذي سوف يتم تنظيفه.
  • نوعية الأرضيات التي سوف يتم التعامل معها.
  • بناء على ذلك يتم تحديد الطريقة التي سوف يتم إتباعها في هذه المهمة.
  • والمنظفات التي يتم استخدامها للوصول إلى أفضل النتائج.
  • والحالة التي تكون عليها الأرضيات أيضًا.
  • والتخفيضات التي تقدمها الشركة في هذه الفترة.

في جميع الأحوال تأكد من أنك سوف تحصل على خدمات مرضية وتكون بأسعار غير مكلفة بالنسبة إلى الجميع في نفس الوقت.

هل الطرق المنزلية تؤدي الغرض المطلوب ؟

بعض العملاء يرغب الاعتماد على الطرق المنزلية في تنظيف وجلي الأرضيات، وتعتبر طرق فعالة للحصول على نتائج جيدة ولكن تأكد من أنك كل فترة سوف تكون في حاجة إلى التواصل على شركة متخصصة في هذا المجال لتقدم لك أفضل وأدق خدمات التنظيف بفاعلية.

وذلك لأن الشركات المتخصصة تعتمد على المعدات الحديثة وبالتالي فإن النتائج التي سوف يتم الوصول إليها مرضية ومضمونة ولن تجد لها مثيل، خاصة إذا كانت شركة لديها خبرة مثل شركة  الاوائل كلين .