أسعار الميكروباص الصيني 2024: كينج لونج كينج جديدة للبيع و بالتقسيط

أسعار الميكروباص الصيني 2024: كينج لونج كينج جديدة للبيع و بالتقسيط
أسعار الميكروباص الصيني 2024

تأتي أسعار الميكروباص الصيني بصفة متغيرة دائمًا نظرًا للعديد من العوامل، يبحث البع عن زيادة الدخل الخاص به والحصول على مشروع مربح وجيد من خلال استخدام الميكروباص والذي يعد من أهم المشاريع المستخدمة منذ زمن بعيد لزيادة الدخل، لذا يبحث الكثيرين عن أسعار الميكروباص الصيني 2024 والتي تعد أرخص من الشركات الأخرى وتحمل الكثير من المميزات.

أسعار الميكروباص الصيني 2024

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة وجود الكثير من أنواع السيارات الصيني في الأسواق المحلية والعالمية نظرًا إلى جودتها وسعرها الذي يتوافق مع بعض الفئات خصوصًا الميكروباص الصيني.

يحتوي الميكروباص الصيني على الكثير من المواصفات والمميزات التي تجعله مصدر اهتمام لدى البعض، حيث يضم الكثير من الأنواع المختلفة وبأسعار متنوعة.

تعتبر سيارة جولدن دراجون من أشهر انواع السيارات الصيني الموجودة في الأسواق المحلية، حيث يتراوح سعر الميكروباص الصيني 2024 بالنسبة لسيارة جولد دراجون ما بين 455 ألف إلى 520 ألف.

  • حيث تأتي أسعار الميكروباص الصيني جولدن دراجون الفئة الأولى بنزين عادي بسعر 450 ألف جنيه.
  • بينما تأتي أسعار الميكروباص الصيني جولدن دراجون الفئة الثانية مكيف وبنزين بسعر 480 ألف جنيه.
  • أسعار الميكروباص الصيني جولدن دراجون الفئة الخاصة بالديزل فتأتي بسعر 500 ألف جنيه.
  • في النهاية تأتي أسعار الميكروباص الصيني فول أوبشن ديزل مكيف بسعر 520 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: أسعار العربيات المستعملة في مصر 2024: سوق السيارات (تقسيط وكاش)

أسعار ميكروباص فوتون C2

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار الميكروباص الصيني نظرًا لأنه يعد واحد من أهم المشاريع التي يمكن الاعتماد عليها في زيادة الدخل ومواكبة غلاء المعيشة والظروف الاقتصادية الصعبة، بجانب هذا تأتي بعض أسعار الميكروباص في الوقت الحالي غالية الثمن لذا تتجه أنظار الكثيرين إلى الميكروباص الصيني نظرًا إلى أسعارها التي تتوافق مع جودتها.

يعتبر ميكروباص فوتون سي 2 من احدث انواع الميكروباصات الموجودة في الوقت الحالي والتي تضم الكير من المواصفات التي تتناسب مع الكثيرين، حيث يأتي سعر سيارة فوتون سي 2 بداية من 680 ألف إلى ما يقارب 700 ألف جنيه.

  • يحتوي ميكروباص فوتون سي 2 فيو على محرك 4Y-EFI بنزين 4 سلندر بجانب أنه يمكن العمل بالغاز الطبيعي بدلًا من البنزين والذي يقدر بسعة 2.2 لتر بقوة 102 حصان.
  • تحتوي سيارة فوتون C2 على ناقل للحركات يدوي يصل إلى 5 سرعات بجانب أنه يبلغ طول طول فوتون سي 2 فيو بصفة إجمالية حوالي 4.840 ملم.
  • تحتوي السيارة على مخرج USB أمامي ونظام صوتي رائع بجانب مقاعد مخملية مريحة تساعد على الاستمتاع بالقيادة والاستخدام.

أسعار الميكروباص الصيني كينج لونج

يعتبر ميكروباص كينج لونج من أشهر أنواع الميكروباص ووسائل النقل المنتشرة في الأسواق في الفترة الأخيرة والمستخدمة بكثرة في العديد من شركات النقل الجماعي والفردي، حيث تتمتع سيارات كينج لونج بهيكل خارجي رائع وجذاب بجانب أنه يضم الكثير من المميزات الداخلية في السيارة والتي تجعله مناسب لإقامة المشاريع الخاصة بكل سهولة وبطريقة ناجحة.

يأتي ميكروباص كينج لونج ضمن قائمة أسعار الميكروباص الصيني والذي يحتوي على محرك 2300 سى سى 4 سلندر بقوة 76 حصان، تحتوي السيارة أيضًا على ناقل سرعات يدوي بقيمة 5 سرعات بالإضافة إلى 180 نيوتن متر من العزم الخاص بالدوران بالإضافة إلى سرعة قصوى تصل إلى 120 كيلومتر في الساعة الواحدة مع دفع خاص بالعجلات الخلفية للسيارة.

  • تختلف أسعار الميكروباص الصيني الخاصة بسيارات كينج لونج نظرًا إلى سنة التصنيع، حيث تأتي أسعار الميكروباص الصيني كينج لونج الفئة الأولى بسعر 490 ألف جنيه.
  • بينما تأتي أسعار ميكروباص كينج لونج موديل 22 مانيوال ديزل بسعر 380 ألف جنيه.
  • أما بالنسبة إلى أسعار ميكروباص كينج لونج موديل 22 مانيوال كارو مكيف فتأتي بسعر 310 ألف جنيه.
  • أسعار الميكروباص الصيني كينج لونج موديل 22 بدون مكيف فتأتي بسعر 290 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: أسعار العربيات الشيري اريزو جديد ومستعمل 2024

مميزات الميكروباص الصيني 2024

ترجع أسباب البحث الكثير على محركات البحث الإلكترونية الخاصة بمسألة أسعار الميكروباص الصيني إلى أنها تحتوي على الكثير من المميزات بجانب سعرها الرائع والذي يتناسب مع معظم الفئات في الوقت الحالي بجانب ارتفاع الأسعار في باقي الشركات، حيث جاءت أهم المميزات الخاصة بالسيارات الصيني على النحو التالي:

  • تتمتع السيارات الصيني بجودة عالية وسعر في متناول الجميع.
  • يضم الميكروباص الصيني أشكال مختلفة من طرق الأمان سواء كانت متعلقة بمكان القيادة الخاص بالسائق أو بأماكن الجلوس الخاصة بالركاب.
  • تتم عملية التطوير الخاصة بالصناعة الصينية بصفة دائمة، حيث يتم إنتاج أشكال وتصاميم مختلفة خاصة بالميكروباص الصيني مع إضافة تعديلات متطورة في السيارات تواكب العصر والموضة.
  • سهولة في قطع غيار السيارات مع تصليح العيوب التي قد تطرأ على السيارة.

في النهاية وبعد الاطلاع على أسعار الميكروباص الصيني ومعرفة اشهر أنواع الميكروباصات الموجودة في الأسواق، يجب قبل شراء أي من السيارات سواء كانت جديدة أو مستعملة التأكد من جودة السيارة وشرائها من أماكن معتمدة لعدم الوقوع في مسألة الغش التجاري.