أسعار دهانات البلاستيك للحوائط 2024: أرخص و أفضل أسعار الدهانات في مصر

أسعار دهانات البلاستيك للحوائط 2024: أرخص و أفضل أسعار الدهانات في مصر
أسعار دهانات البلاستيك للحوائط 2024

تأتي أسعار دهانات البلاستيك للحوائط وفقًا إلى بعض النقاط الهامة، حيث تعد دهانات الحائط من أهم الأساسيات الخاصة بالمنزل وتشغل بال الكثيرين خصوصًا من هم مقبلين على مرحلة الزواج، كثرت عمليات البحث عن بعض الأشياء المتعلقة بأساسيات المنزل ومن بينها أسعار دهانات البلاستيك للحوائط والتي من الضروري الاهتمام بكل تفاصيلها.

أسعار دهانات البلاستيك للحوائط 

تعتبر دهانات بلاستيك من أفضل انواع الدهانات المستخدمة حول العالم والتي تتميز بجودتها العالية وألوانها الرائعة وأسعارها التي في متناول الجميع، تأتي أسعار دهانات البلاستيك للحوائط متغيرة في الفترة الأخيرة بسبب زيادة الأسعار التي شهدتها المنطقة وبعض التضارب في الأسعار.

تعتبر شركة سكيب من أشهر وأفضل الشركات الخاص بالدهانات الموجودة حول العالم والتي تقدم أنواع كثيرة من الدهانات التي تعد مصدر اهتمام لدى الكثير من المواطنين خصوصًا من هم مقبلين على مرحلة الزواج.

  • تقدم شركة سكيب سعر Matt pachin بسعر 45 جنيه فقط.
  • يبلغ سعر 1 جوتن فينوماستيك حوالي 315 جنيه فقط لاغير.
  • بينما يأتي سعر 3 سايبس 700 بسعر 220 جنيه فقط.
  • سعر 1 جوتن دروسان 110 جنيه فقط .
  • تبلغ سعر حقيبة 4777 بسعر 155 جنيه مصري فقط لاغير.
  • سعر 2 كيمونو مقدم من شركه سكيب بسعر 210 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: تعرف على طريقة دهان معجون الحوائط وصناعة المعجون البلدي في المنزل 2024 

أسعار ألوان الكومبيوتر 2024

تأتي أيضًا ألوان الكومبيوتر ضمن اهتمام الكثير من المواطنين حيث تعد من أشهر الألوان المستخدمة في الكثير من التصميمات العصرية والحديثة، تختلف أسعار ألوان الكمبيوتر بين لون وآخر، حيث تأتي أسعار ألوان الكومبيوتر 2024 على النحو التالي:

  • يأتي سعر جالون اللون الرمادي بسعر 155 جنيه مصري فقط لاغير.
  • يأتي سعر جالون اللون البيج بسعر 170 جنيه فقط.
  • جالون اللون الأزرق يأتي ضمن قائمة أسعار ألوان الكومبيوتر بقيمة 190 جنيه فقط لاغير.
  • اللون الفيروزي من الألوان الحديثة والمستخدمة بكثرة في المنازل العصرية مقدم بسعر 195 جنيه مصري فقط لاغير.
  • تبلغ تكلفة جالون اللون البني نصف مطفي بسعر 220 جنيه.
  • بالنسبة إلى جالون اللون البنفسجي يأتي بسعر 260 جنيه مصري.
  • بينما يأتي اللون الأسود جالون شبه لامع بقيمة 250 جنيه.

أنواع الدهانات الموجودة في الأسواق 2024

أسعار دهانات البلاستيك للحوائط تعد ضمن قائمة كبيرة خاصة بدهانات المنزل الموجودة في الأسواق المحلية والعالمية، حيث تتبارز شركات الدهانات في إنتاج أفضل الأنواع والألوان الخاص بي دهانات الحائط للحصول على رضا عملائها والوصول إلى أكبر قدر من العملاء.

دهانات بلاستيك عصرية

تعتبر دهانات البلاستيك من أشهر وأفضل أنواع الدهانات والتي بسببها كثرت عمليات البحث حول أسعار دهانات البلاستيك للحوائط، تضم دهانات البلاستيك أنواع كثيرة منها الطلاء اللمع والطلاء شبه لامع والطلاء الغير لامع.

تتميز أسعار دهانات البلاستيك للحوائط بأنها متناسبة مع جميع الطبقات، تقدم تلك الأنواع من الدهانات بسهولة في الإستخدام، حيث بإمكان أي شخص استخدامها عن طريق أبسط الأدوات دون تعقيد أو خطورة.

تأتي أسعار دهانات البلاستيك للحوائط في متناول الجميع فهو من المنتجات الأقتصادية التي توفر لك جودة رائعة وسعر في المتناول يمكن لجميع الفئات استخدامه.

لا تستغرق دهانات الحائط البلاستيكية وقتًا طويلة حتى تجف والتي تعد من أهم المميزات التي يتميز بها دهانات الحائط البلاستيكية وتكثر عمليات البحث عن أسعار دهانات البلاستيك للحوائط بسببها.

تضم دهانات الحائط البلاستيكية ألوان كثيرة يمكن أن تتناسب مع جميع الأذواق العصرية أو المودرن.

تتميز دهانات الحائط بأنها سهلة التنظيف من أنواع الدهانات الأخرى، حيث يمكنك تنظيف الحوائط المدهونة بالدهانات البلاستيكية باستخدام أسهل الطرق التقليدية.

دهانات زيتية مودرن

تعد الدهانات الزيتية من الدهانات المستخدمة في المنازل المودرن، تتميز تلك الدهانات بأن لها قدرة تحمل كبيرة يمكنها مواجهة تقلبات الطقس المختلفة وتحمل درجات الحرارة المختلفة.

سهلة التنظيف باستخدام أدوات التنظيف المختلفة دون التأثير على شكل الحائط أو على ألوانه، حيث تتميز تلك الدهانات بأنها شديدة التبلور ذات ملمس ناعم.

إذا كنت تبحث عن دهانات حوائط لامعة يمكنك استخدام دهانات الحائط الزيتية، حيث تعد من أنواع دهانات الحائط الأكثر لمعانًا من أنواع الدهانات الأخرى.

اقرأ أيضًا: سعر معجون دايتون 2024 .. معجون الحوائط الجاهز لتشطيب المنازل والوحدات 

بديل دهانات الحوائط الخلفيات

إذا كنت تبحث عن أشياء فريدة من نوعها ولا تفضل استخدام دهانات الحائط بسبب اختلاف أسعار دهانات البلاستيك و الحوائط والدهانات الزيتية، يمكنك التوجه إلى استخدام خلفيات بدائل دهانات الحائط والحصول على مظهر خاص بك وحدك.

يعتبر ورق الحائط فعال جدًا من حيث التكلفة المادية الخاصة به، حيث يعد مناسب جدًا وغير مكلف.

يمكنك استخدام ورق الحائط لتغير ديكور المنزل أو أي مكان عام بكل سهولة وفي وقت قصير، بجانب هذا يمكنك مع مرور الوقت تغيره بكل سهولة.

تأتي أشكال ورق الحائط كثيرة ومتنوعة تتناسب مع أصحاب الذوق الكلاسيكي والذوق المودرن.

اقرأ أيضًا: اسعار معجون الحوائط في مصر 2024 علي حسب كل نوع

نصائح هامة قبل شراء دهانات الحوائط

بعد معرفة قائمة أسعار دهانات البلاستيك للحوائط هنالك بعض من النصائح الهامة التي يجب الاعتماد عليها في اختيار دهان الحائط الخاص بك والتي جاءت على النحو التالي:

  • تحديد أنواع دهانات الحائط التي تريد استخدامها في منزلك مع تحديد الألوان المناسبة لك من البداية.
  • التحقق من صلاحية المنتجات قبل شرائها لتجنب الوقوع في أعمال الغش التجاري.
  • شراء دهانات الحائط من أماكن معتمدة من قبل شركات دهانات الحوائط أو حتى الشركات نفسها.
  • التأكد من أسعار دهانات البلاستيك للحوائط والدهانات الزيتية قبل شرائها.

في النهاية نكون قد اطلعنا على قائمة أسعار دهانات البلاستيك للحوائط وما هي أهم النقاط المتعلقة بتلك المسألة التي تعد من أهم الأشياء الأساسية في المنزل والتي تمنحك مصدر للراحة والاسترخاء في المنزل.