سعر ميكروباص فوتون سقف عالي 2024: عروض وتسهيلات على «ميكروباص فوتون»

سعر ميكروباص فوتون سقف عالي 2024: عروض وتسهيلات على «ميكروباص فوتون»
سعر ميكروباص فوتون سقف عالي

سعر ميكروباص فوتون سقف عالي وفقًا لسعر الدولار، حيث تتغير الأسعار في السوق نظرًا إلى سعر صرف الدولار ويعد سعر ميكروباص فوتون سقف عالي متغير بشكل تلقائي أيضًا لنفس الأسباب، كثرت عمليات البحث عن سعر ميكروباص فوتون نظرًا لما تحتويه السيارة من مميزات رائعة تجعلها مناسبة تمامًا للبدء في مشروع ربح شخصي بالنسبة لبعض الفئات، لذا تعد مصدر اهتمام لدى الكثيرين.

سعر ميكروباص فوتون سقف عالي 2024

تأتي العديد من أنواع السيارات في الأسواق المحلية والعالمية والتي تتنوع في العلامات التجارية والصفات الداخلية والهيكل الخارجي حيث تتميز كل شركة عن غيرها ببعض التحديثات التي تجعلها مميزة عن غيرها في السوق وتجذب إليها الأنظار.

تعد شركة فوتون من الشركات التي تحتوي على خط إنتاج ميكروباصات تتميز بالكثير من الصفات التي تجعلها محط أنظار الجميع في السوق المحلي والعالمي، حيث يأتي سعر ميكروباص فوتون سقف عالي وفقًا إلى بعض المميزات التي تضع السيارة ضمن قائمة أفضل أنواع الميكروباصات في عام 2024

بالنسبة إلى سعر ميكروباص فوتون سقف عالي فهو يأتي بسعر 744 ألف جنيه تقريبًا مع تغير السعر في حالة تغير سعر صرف الدولار، حيث يتأثر سعر السيارة بشكل تلقائي في حالة الزيادة أو النقصان.

اقرأ أيضًا: أسعار العربيات المستعملة في مصر 2024: سوق السيارات (تقسيط وكاش)

إمكانيات ميكروباص فوتون سقف عالي

يأتي سعر ميكروباص فوتون سقف عالي في السوق المحلي وفقًا إلى الإمكانيات الخاصة بسعر السيارة وجودتها سواء كان في الهيكل الخارجي للسيارة أو للإمكانيات الداخلية ومدة استهلاك السيارة.

  • تأتي  سيارة فوتون سقف عالي بمحرك بنزين ذو سعة 2.2 لتر يساهم في ضخ السيارة بإجمالي قوة 102 حصان، بجانب هذا أيضًا يأتي العزم الأقصى الخاص بدوران السيارة بقيمة 193 نيوتن، كل هذا وأكثر حيث تحتوي السيارة على ناقل سرعات يدوي يصل إلى 5 نقلات للحركة.
  • تمنحك سيارة فوتون سقف عالي الفرصة للتعديل والتوفيق وإضافة بعض التعديلات، حيث يمكن تجهيز فوتون سقف عالي بعدد 2 من أسطوانات الغاز التي تسع إلى 30 متر مكعب، بجانب هذا تحتاج سيارة فوتون سقف عالي إلى مقدار 12 لتر من الوقود لمسافة 100 كيلومتر.
  • تأتي سيارة فوتون سي 2 سقف عالي مزودة بصمام استشعار للأمان يتناسب مع جميع الأحمال.

مميزات ميكروباص فوتون سي 2 2024

من أهم الأسباب التي تجعل سيارة ميكروباص فوتون محط أنظار واهتمام الكثيرين ويأتي بسببها الاستعلام عن سعر ميكروباص فوتون سقف عالي هي الإمكانيات التي تضمها السيارة والتي تجعلها ضمن أفضل أنواع سيارات الميكروباص والنقل الجماعي والفردي أيضًا.

  • يضم ميكروباص فوتون سقف عالي العديد من التجهيزات الرائعة والتي تشمل كافة وسائل الراحة والأمان سواء كانت للسائق أو للركاب، حيث تضم السيارة مكيف هواء رائع يشمل جميع أماكن السيارة سواء كان من الأمامي أو من الخلف.
  • تأتي سيارة فوتون سي 2 سقف عالي بعجلة قيادة باور سترينج سهلة التركيب والتعديل، مما يتيح الفرصة لتعديل السيارة في أي وقت تريده.
  • يحتوي ميكروباص فوتون سقف عالي على عدد 4 سماعات ذات صوت نقي ورائع مع وجود نظام صوتي ترفيهي يشمل جميع جوانب السيارة.
  • تحتوي السيارة على نظام أمان رائع، حيث تضم صادم أمامي وخلفي بنفس لون السيارة الخارجي مما يمنح السائق والركاب درجة كبيرة من الأمان في حالة الاصطدام، بجانب أنها تضم أيضًا أحزمة أمان للسائق والركاب.
  • سعر ميكروباص فوتون سقف عالي يعتمد بشكل كبير على المميزات التي تضمها السيارة، حيث يأتي الميكروباص بنوافذ رائعة وكبيرة مع مرايات جانبي يدوية التحكم تساهم في الحصول على قيادة آمنة.
  • بالنسبة إلى مقعد السيارة الخاص بالسائق في سيارة فوتون سي 2 سقف عالي يأتي قابل للتحكم، حيث يمكن للسائق اعتدال المقعد كيفما شاء.
  • ولازال هنالك الكثير، يأتي ميكروباص فوتون سي 2 سقف عالي بواجهة أمامية ذات مظهر حاد مع مصابيح إضاءة كبيرة الحجم تمنح السائق رؤية ليلية رائعة وقيادة بشكل آمن في الطرق الوعرة بالإضافة إلى شماسات أمامية تساعد في التقليل من ضوء الشمس الحاد الذي قد يسبب بعض المشاكل الخاصة بالقيادة وتوفر سبل الراحة بالنسبة للسائق.

اقرأ أيضًا: أسعار العربيات الشيري اريزو جديد ومستعمل 2024

ما هي الأبعاد الخارجية بالنسبة لسيارة فوتون C2

بعد الاطلاع على سعر ميكروباص فوتون سقف عالي وأهم المميزات والخصائص الموجودة في السيارة يمكننا الاطلاع على الأبعاد الخاصة بالسيارة لمعرفة كافة الأشياء المتعلقة بها قبل شراء السيارة.

  • ميكروباص فوتون سي 2 مقدم من الشركة بطول كلي للسيارة يصل بشكل تقريبي إلى 4.840 مم.
  • بينما يأتي عرض سيارة ميكروباص فوتون سي 2 سقف عالي بمقدار 1.695 مم.
  • تأتي قاعدة العجلات الخاصة بالسيارة بطول كلي قدرة 2.570 مم.
  • بالنسبة الارتفاع الكلي الخاص بالسيارة فيأتي بقيمة 1.980 مم.
  • فوتون سي 2 سقف عالي ذات خلوص أرضي بقيمة 160 مم.
  • يقدم ميكروباص فوتون سي 2 بسعة خزان للوقود بمقدار 65 لتر.
  • بالنسبة للمساحة الخاصة بالتخزين فتأتي مساحة التخزين الخلفي بقيمة 500 لتر.

في النهاية وبعد الاطلاع على سعر ميكروباص فوتون سقف عالي، يجب عليك قبل شراء السيارة التأكد من جودتها الداخلية والخارجية سواء كانت مستعملة أو حتى جديدة حتى تتجنب الوقوع في مشكلة الغش التجاري والحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين.