اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ 

اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ 
اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية

نقدم لكم اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ حيث يبحث الجميع في مدينة الإسكندرية عن قاعات الأفراح والمناسبات، خاصة بعد إغلاق داون تاون الذي كان يضم العديد من تلك القاعات، في هذا المقال عبر رواد موقع صبايا 9baya ستجد معظم القاعات الموجودة في الإسكندرية سواء كنت تبحث عن قاعات أفراح على البحر أو قاعات ذات تكلفة منخفضة.

اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤

قاعات الأفراح في الإسكندرية متنوعة ومختلفة في أحجامها والخدمات المقدمة في كل منها، لذلك جمعنا لك في هذا المقال مجموعة من القاعات الرائعة في الإسكندرية أهمها ما يلي: 

قاعة الحفلات في فندق فور سيزونز

الموقع: طريق طلائع الجيش، الإسكندرية.

السعة: يتوفر في فندق فور سيزونز الإسكندرية 11 قاعة مخصصة لاستضافة حفلات الزفاف والخطوبة وجميع المناسبات الاجتماعية، بمساحات واسعة تتسع لتصل إلى 900 ضيف، وأبرز هذه القاعات هي قاعة سان ستيفانو التي تُعتبر الأكبر والتي يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أقسام لتناسب الحفلات الصغيرة التي تتسع لعدد من الضيوف يتراوح بين 200 و 300 ضيف.

الخدمات والمواصفات: تضم قاعة فندق فور سيزونز فريق عمل متميز متخصص في تنظيم حفلات الزفاف، حيث يولي اهتماماً خاصًا لأدق التفاصيل، كما أنهم مستعدون تماماً لحجز تواريخ الحفل ووضع جدول زمني للأحداث وتنسيق جميع تفاصيل الطعام والمشروبات، بدءًا من تصميم قائمة الطعام وصولاً إلى تنسيق مفروشات الطاولات. 

وسيقوم الفريق بإطلاعك على جميع تفاصيل حفل الزفاف في الفندق، كما يسر فندق فور سيزونز الإسكندرية أن يوفر لك مساحات مخصصة لحفلات الزفاف في الهواء الطلق.

قاعة بيت العز

في سياق الحديث عن اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ يقع العنوان: 91 ش البيطاش الرئيسي- الاسكندرية.

السعة: باقة بيت العز من بين قاعات الاسكندرية الصغيرة والتي تناسب الحفلات الزفاف الصغيرة العائلية مع الأصدقاء وحفلات الخطوبة، حيث تتسع القاعة لعدد يتراوح بين 50 و100 ضيف.

الخدمات والمواصفات: تقدم باقة بيت العز العديد من الخدمات التي يطلبها كل عروسين مقبلين على الزواج أن تكون موجودة في قاعة الزفاف، وتحتوي أيضاً على تصاميم ديكورات جميلة ومميزة، وتتسع المساحة فيها بحسب تغيير الديكور مما يجعلها مناسبة لمختلف أنواع الاحتفالات سواء حفل زواج أو خطوبة.

السعر: 30 جنيه للفرد شاملة للخدمات السابقة.

قاعة الاسطورة

بالتزامن مع ذكر اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ إليكم العنوان: تقع قاعة الأسطورة في سيدي جابر في قسم باب شرقي الإسكندرية.

السعة: تتراوح سعة قاعة الأسطورة بين 100 و200 شخص، وهي أيضاً من قاعات الزفاف الصغيرة التي تناسب العديد من المناسبات السعيدة.

خدمات ومواصفات قاعة الأسطورة مميزة جداً، حيث تبدأ الديكورات المميزة من مدخل القاعة وتمتد حتى كوشة العروس المزينة بالورود الجميلة، بالإضافة إلى باقي التصاميم داخل القاعة التي تتميز بالفخامة والرقي وتلبي احتياجات العروسين.

عندما نذكر اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية فإن السعر يبلغ 4000 جنيه مصري لاستئجار القاعة بالإضافة إلى 20 جنيه لكل شخص، مما يجعلها من القاعات الرخيصة والمميزة في الإسكندرية والتي تتناسب مع مختلف الميزانيات.

قاعة رويال

في صدد عرضنا إلى اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ يقع الموقع في سيدي جابر بمنطقة باب شرقي في الإسكندرية.

السعة: تستوعب قاعة رويال حوالي 500 شخص كحد أقصى، ويمكن زيادة هذا العدد وفقًا للديكور المختار.

الخدمات والمواصفات: تتميز قاعة رويال بتصاميمها العصرية والديكورات الفاخرة، ويتولى فريق تنظيم الحفلات كافة الخدمات والمعدات اللازمة لإقامة حفل الزفاف بأعلى مستوى.

قاعة زمردة

المكان : نادي الإسماعيلية.

السعة: تتسع القاعة الشاملة لحوالي 400 شخص وهي مناسبة لإقامة حفلات الزفاف والخطوبة الكبيرة.

الخدمة والمواصفات: طاقم العمل في قاعة زمردة على استعداد لخدمتك وتنظيم حفل الزفاف الخاص بك من البداية إلى النهاية، عند قيامك بحجز قاعة زمردة، ستحصل على العديد من العروض الجذابة والتي تشمل 200 وجبة مجانية لضيوفك، يمكنك إضافة أي شيء وأطباق تريدها مقابل رسوم مختلفة قليلاً ويمكنك أيضًا العثور على جميع أنواع البوفيهات التي تريدها.

اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤: 30 جنيهًا لضيف واحد، و6000 جنيه للقاعة بأكملها.

قاعة هاني مون

استكمالًا لعرض اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ موقع القاعة في سيدي جابر، منطقة باب شرقي الإسكندرية.

السعة: غرفة شهر العسل يمكن أن تستوعب من 100 إلى 200 ضيف.

الخدمات والمواصفات: تعتبر قاعة شهر العسل ألكسندر من القاعات الأنيقة والفاخرة والتي تتوفر فيها كافة المواصفات التي تضمن لك حفل زفاف ناجح.

الخدمات المقدمة لك في قاعة شهر العسل تشمل: البوفيه والكوشة والضيافة والقهوة والعصير وحفلة استقبال العرسان، أما بالنسبة للديكور ففي القاعة العديد من الديكورات الجميلة ويمكنك اختيار لون مفارش المائدة والمفارش حسب ذوقك.

السعر: استكمالًا لعرض اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ سعر القاعة 23 جنيهًا للشخص الواحد، وحجز القاعة بأكملها 4500 جنيه.

قاعة لابيلا

الموقع: وسط مدينة الإسكندرية.

السعة: يمكن لقاعة لا بيلا أن تستوعب من 300 إلى 500 ضيف.

الخدمات والمواصفات: في قاعة لابيلا سوف تحصل على العديد من الخدمات بمجرد استئجار القاعة سوف تحصل على العديد من الخدمات التي يقدمونها لك كالخدمات الأساسية للقاعة، كما يمكنك الحصول على خدمات إضافية حسب متطلباتك وهي الخدمة الأساسية مفتوحة قاعة هوائية تتسع لحوالي 500 شخص مزودة بخدمات الإضاءة والصوت.

بالإضافة إلى شاشات عرض حديثة وشلالات ونوافير ضوئية، وأكواب ترحيب للعروسين، ومشاعل الزفاف، وأضواء الزفاف مع أفضل البالونات ثلاثية الأبعاد. للعروسين، أضواء خارجية وبالونات في حمام السباحة.

تشمل الخدمات الأخرى الفرقة الموسيقية وفرقة العروض الشعبية وزفة دمياط والمزامير المحلية ومغني الفرقة والتنانير والتصوير الفوتوغرافي والفيديو وكتاب الضيوف وعرض الكعك المكون من خمسة أطباق وبعض خدمات الضيافة، تتوفر البوفيهات أيضًا عند الطلب.

السعر: في صدد تقديم اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ تصل أسعار قاعة La Bella 35 جنيهًا للشخص الواحد أو 7000 جنيه لحجز القاعة بأكملها.

قاعة نادي السلاح

الموقع: نادي السلاح بالإسكندرية – الشاطبي – أمام نادي الاتحاد، الإسكندرية.

السعة: قاعة حفلات نادي السلاح تتسع لـ 100 – 200 ضيف.

الخدمات والمواصفات: يضم نادي السلاح بالإسكندرية قاعتين (قاعة رندي فو) وقاعة (مون أمور) وهي من أجمل القاعات في الإسكندرية، ديكورات القاعة أنيقة وفخمة، كما يوجد فريق عمل بالداخل، بالإضافة إلى الخدمة المميزة ستحصل أيضًا على أفضل تنظيم للحفلات وأفضل معاملة.

اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤: تبلغ تكلفة حجز قاعة نادي السلاح بالكامل حوالي 4500 جنيه.

أسعار قاعات أرض المعارض

في سياق البحث عن اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤، سنذكر لكم فيما يلي أهم قاعات الأفراح الموجودة في أماكن المعرض، وهي كالتالي:

  • قاعة دندي: هي قاعة تتسع لأكثر من 150 شخصًا وتبلغ تكلفتها 4500 جنيه مصري.
  • قاعة كاندل: من أفضل القاعات تتسع لمئة وخمسين فرد، سعرها 6000 جنيه مصرى، وقد يزيد حسب كمية الإضافات.
  • توجد أيضًا قاعة Dunity Hall، والتي تضم ثلاث قاعات تتراوح أسعارها من 6000 جنيه إلى 9000 جنيه في الليلة.
  • قاعة ساندي: تقدم وجبة العشاء للضيوف فقط وتتسع لأكثر من 200 شخص وسعرها 18 ألف جنيه.
  • قاعة القمرين: تحتوي على قاعتين تتراوح أسعارها من 6000 إلى 9000 جنيه مصري.
  • قاعة سونستا: تتسع لـ 150 فردًا السعر 7500 جنيه مصري.
  • وهناك أيضًا قاعة السندريلا: وهي من أروع قاعات الإسكندرية وتتسع لأكثر من مائة وخمسين فردًا وسعرها 3500 جنيه مصري.
  • قاعة مولاتي: تتسع لـ 150 شخصًا، بسعر 7500 جنيه في الليلة.
  • قاعة زين: تتسع لـ 150 فرد، وسعر الليلة 3500 جنيه.
  • وبالمثل قاعة قصر الأميرة: بها ثلاث قاعات منفصلة بأسعار تتراوح من 9000 جنيه إلى 18000 جنيه في الليلة.
  • قاعة رماج: وهي من أفضل قاعات الإسكندرية وتتميز بإطلالتها الرائعة ومساحتها الواسعة، يمكن أن تستوعب أكثر من 200 شخص وتبلغ تكلفتها 7500 جنيه في الليلة.

فنادق بها قاعات افراح بالاسكندرية 

عندما نتحدث عن اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ لابد ن ذكر بعض الفنادق المميزة التي تضم عدة قاعات رائعة نذكر منها ما يلي: 

فندق إيبروتيل برج العرب بالإسكندرية

الموقع: طريق مطروح الصحراوي برج العرب.

السعة: يضم إيبروتيل برج العرب قاعتين لحفلات الزفاف بمساحة 250 مترًا مربعًا، تتسع كل منهما لحوالي 500 ضيف، بالإضافة إلى قاعة زفاف في الهواء الطلق تتسع لحوالي 500 ضيف.

الخدمات والمواصفات: تتميز كل بهو فندق إيبروتيل بديكور ساحر وأسقف عالية، وجدران جميلة والأرضية مكسوة بالسجاد الفاخر المنقوش بأجمل النقوش، ومجهزة بطاولات وكراسي رائعة لتناسب عدد الضيوف.

كما تتوفر خدمة مثالية التناغم بين ألوان مفارش المائدة والستائر وغيرها من التفاصيل الزخرفية، يستعد طاقم العمل لاستضافة حفل زفافك في حدائق الفندق الجميلة والتي تم تزيينها بعناية بكوشة مزينة بأجمل نقوش الورد والأقمشة البيضاء الفاخرة، وتصطف الكراسي المزينة بشكل جميل على جانبي الممر الخاص لجلوس العريس استمتعت في محيط جميل لاستيعاب عدد الضيوف.

قاعة فندق بارادايس – ويندسور بالاس

نستمر بعرض اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ و الموقع: شارع الجيش، ساحة الجندي المجهول.

السعة: يضم فندق بارادايس قاعة الملكة إليزابيث وهي من أجمل قاعات الفندق والتي تتسع لحوالي 500 ضيف وتتميز بتصميم ملكي فاخر وأسقف عالية، يوفر التراس الخارجي إطلالات خلابة ويعتبر مثاليًا لجميع الحفلات والمناسبات الخاصة وعيد الميلاد ومناسب للتجمعات الصغيرة من 100 إلى 200 ضيف.

الخدمات والمواصفات: لدى فندق باراديس إن فريق عمل متخصص لتنظيم المناسبات والمناسبات بشكل جميل جداً وتصميم أجمل موديلات الكوش حسب ذوق العريس، كما تم تجهيز القاعة بأحدث أنظمة الإضاءة والصوت ودي جي ومكبرات الصوت، الطعام عبارة عن بوفيه عشاء مفتوح يضم أشهى المأكولات والأطباق العربية والحلويات والعصائر، ويتم منح العروسين غرفة ملكية خاصة.

فندق الإسكندرية سيستا

الموقع: الصبحية، عزبة شركس وعزبة منطقة محرم بك.

السعة: يحتوي فندق سيستا على قاعتين منفصلتين، القاعة الأولى تتسع من 150 إلى 200 شخص والقاعة الثانية تتسع من 150 إلى 300 شخص.

الخدمات والمواصفات: عند حجز إحدى قاعات فندق سيستا ستستمتع بالعديد من الخدمات، منها أكشاك مشرقة مزينة بالورود، وديكورات رائعة، وترتيبات جميلة للطاولات والكراسي، وأحدث أنظمة الصوت والإضاءة، ودي جي وموسيقى، وديكور عصري كاميرا تصوير، بالإضافة إلى تورتة ثلاثية الطبقات، ويشمل الاستقبال المشروبات الساخنة والباردة، كما يشمل بوفيه العشاء المأكولات المشوية والدجاج واللحوم.

السعر: في سياق عرض اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ يصل متوسط ​​السعر للشخص الواحد هو 60 جنيهًا ، وتختلف الأسعار اعتمادًا على البوفيه الذي تطلبه لأنه إذا حجزت لـ 170 شخصًا يكون السعر 17000 جنيه.

قاعة فندق المنتزه الشيراتون

الموقع: كورنيش المنتزه بالإسكندرية.

السعة: يضم فندق المنتزه شيراتون عدة قاعات مختلفة الأحجام والسعات، أصغرها قاعة نيلسون التي تتسع لحوالي 40 شخصًا، وقاعة إنتركوت التي تتسع لـ 70 شخصًا، وقاعة الفنار التي تتسع لنحو 40 شخصًا.

بالإضافة إلى قاعتي الطابية أ وطابية ب تتسع القاعة إلى 400 شخص لكل منهما، وتتسع كل منهما لشخص واحد، ويمكن دمجهما لتكوين قاعة كبيرة تتسع لـ 700 شخص، للحفلات الخارجية التي تصل إلى 700 شخص يمكن إعداد مكان رومانسي في مساحة خارجية على الشاطئ أو حمام السباحة محاطًا بالطبيعة لحضور حفل زفاف رومانسي رائع.

الخدمة والمواصفات: كما عرضنا اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ يهتم طاقم العمل في بهو فندق شيراتون المنتزه بجميع الأمور المتعلقة بحفل الزفاف الخاص بك.

قاعة فندق ادهم

الموقع: طريق كينج مريوط العامرية برج العرب.

السعة: استكمالًا لعرض اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ فندق ادهم بالإسكندرية جاهز لاستضافة حفلات الزفاف والخطوبة وجميع مناسباتكم الاحتفالية، وتتسع كل قاعة لأكثر من 500 ضيف.

الخدمة والمواصفات: فريق متكامل من مديري الحفل والموظفين المسؤولين عن الاستقبال وتقديم الطعام والتنظيم والاستقبال وكل ما يتعلق بحفل زفافك لجعله مثاليًا من كافة النواحي، كما يتم توفير خدمات الاستقبال والبوفيهات المفتوحة، بالإضافة إلى المقبلات والعصائر الطازجة هناك تشكيلة كبيرة من المأكولات العربية والغربية.

قاعة فندق افريكانا

كما تناولنا اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤، إليكم الموقع: طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوى، مدخل كارفور، طريق برج العرب القديم.

السعة: يحتوي فندق أفريكانا على قاعة مؤتمرات كبيرة تتسع لـ 175 شخصًا وهي مصممة ومصممة بشكل جميل، ويضم الفندق أيضًا مساحة خارجية مخصصة لحفلات الزفاف في الهواء الطلق والتي تتسع لحوالي 500 شخص.

الخدمة والمواصفات: حدائق فندق أفريقيا جميلة وواسعة ومجهزة بجميع معدات الصوت والفيديو وشاشات العرض والكراسي والطاولات المجهزة بشكل جميل لتناسب احتياجات حفل الزفاف الخاص بك.

قاعة فندق توليب

الموقع: مصطفى كامل، شارع كورنيش رشدي.

السعة: يضم فندق توليب عدة قاعات بمساحات مختلفة، القاعة الملكية للأفراح والمناسبات هي قاعة كبيرة تتسع لـ 600 ضيف وتتميز بالديكور الفاخر مع ثريات الكريستال في السقف، بالإضافة إلى قاعة أصغر حجماً تعرف باسم قاعة الكريستال.

قاعة للأفراح تتسع لما يصل إلى 120 ضيفا وتتميز بتصميم فاخر مع سقف مزين بالثريات الذهبية والستائر الملونة والسجاد الفخم على الأرض وتتسع قاعة الروض للأفراح إلى 120 ضيفا معروف بتصميمه ومميزاته والزخرفة الجميلة.

الخدمة والمواصفات: يضم فندق توليب فريقًا خاصًا من النوادل والموظفين والمشرفين على استعداد لتنظيم حفل الزفاف الخاص بك طوال الحفل، كما يقدم الفندق بوفيه عشاء يضم أشهى المأكولات العالمية الشهيرة والحلويات والعصائر، والقاعة مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والدي جي ومكبرات الصوت.

قاعة فندق ميديترينيان ازور

ونواصل عرض اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ وإليكم الموقع: طريق الكورنيش رشدى، الاسكندرية.

السعة: قاعة احتفالات في فندق ميديترينيان ازور تعتبر مناسبة للاحتفالات والمناسبات الخاصة مثل الحفلات والزفاف، تستوعب القاعة الداخلية حوالي 200 شخص، والقاعة الخارجية تستوعب بين 100 – 200 ضيف.

الخدمات والمرافق: تتميز قاعة فندق البحر الأبيض المتوسط بتصميمات فريدة تجمع بين النمط المعماري الروماني والفخامة، مع أسقف عالية مزينة بالثريات الكريستالية التي تنير القاعة بشكل رائع وأرضية مزينة بأجود أنواع السجاد. 

ختامًا لقد عرضنا لكم اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالإسكندرية ٢٠٢٤ بالإضافة إلى تقديم أفضل القاعات التي تضمها أشهر الفنادق بالاسكندرية مع عرض جميع الخدمات التي تقدمها كل قاعة.