اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة 

اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة 
اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة

يبحث الكثيرين عن اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة حيث تحظى حفلات الزفاف والمناسبات العائلية بشعبية كبيرة في فصل الصيف وتجتمع العائلات والأقارب والأصدقاء في أماكن مغلقة مخصصة لمثل هذه الاحتفالات لتهنئة بعضهم البعض، ولذلك نجد أن هناك الكثير من الحديث في هذا الوقت من العام وعن هذه القاعات التي يمكن أن تستضيف هذه المناسبات الجميلة، ومن خلال رواد موقع صبايا 9baya سنتحدث عن قاعات أفراح المنصورة وأسعارها 2024.

اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة

تختلف مراسم الزفاف باختلاف العادات والتقاليد والأديان، ولكن القاسم المشترك هو الإشهار والإعلان بطريقة تتناسب مع ثقافة وعادات وتقاليد الشعوب التي يلجأ الكثير منها الآن إلى القاعات.

تضم مدينة المنصورة إحدى أكبر محافظات جمهورية مصر العربية العديد من قاعات الأفراح الفريدة والفاخرة ذات التصميمات الحديثة للعروسين، تعرف على اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة 2024:

قاعة اللؤلؤة 1 للإحتفالات ميت خيرون – طريق طناح المنصورة

تعد قاعة اللؤلؤة مكانًا جديدًا قادمًا للحفلات والمناسبات، يقع على جانب الطريق في وسط المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة، تتسع القاعة لما يصل إلى 500 شخص، مما يجعلها مثالية للتجمعات الكبيرة، تم تجهيز قاعة اللؤلؤة أيضًا بأحدث أنظمة الصوت والإضاءة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لفعاليات الموسيقى الحية.

تعد قاعة اللؤلؤة مكانًا رائعًا للحفلات والمناسبات تتميز بتصميم داخلي واسع وأنيق يوجد أيضًا مسرح للموسيقى الحية والترفيه.

قاعة اللؤلؤة عبارة عن مكان فاخر متعدد الاستخدامات يمكنه استضافة كل شيء بدءًا من التجمعات الحميمة وحتى الحفلات الكبيرة أو حفلات الزفاف، القاعة ذات أسقف عالية، قاعة اللؤلؤة هي المكان المثالي لاستضافة مناسبتك القادمة.

اقرأ أيضًا: 5 روائح كلاسيكية تضفي لمسة مميزة على يوم زفافك

مجمع قاعات امنيتي

في صدد عرضنا إلى اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة تعتبر قاعة أمنيتي سكوير من القاعات الشهيرة في القاهرة، وتتمتع القاعة بموقع رائع ومظهر مألوف، ويوجد بها مدخل نسائي في الخلف مما يوفر للسيدات خصوصية كبيرة. المساحة في الردهة فريدة وكبيرة للغاية. 

تتميز قاعاتنا بمساحتها الواسعة والمريحة وديكوراتها الداخلية الساحرة والمصممة بشكل مثالي، حيث تمتزج الألوان معًا بشكل متناغم لتخلق مساحة جذابة ومناسبة للاحتفال بأهم يوم في حياتك، تتسع لحوالي 400 شخص، حيث حرصنا على توزيع الطاولات والكراسي ذات التصاميم الأنيقة والألوان الجميلة والتي انتقيناها من الجودة المثالية.

لدينا فريق من المحترفين ذوي الخبرة الواسعة في تنسيق حفلات الزفاف والمناسبات المختلفة الذين يرافقونك في كل خطوة على الطريق ليجعلوك تشعر بالراحة والطمأنينة في يوم زفافك.

نحن نقدم العديد من العروض الخاصة بما في ذلك مجموعة مختارة من معدات تسجيل الفيديو والدي جي وعرض الألعاب النارية بأعلى جودة احترافية، بالإضافة إلى كيكات الزفاف والبوفيهات المتنوعة الرائعة والمحضرة بطريقة مبتكرة واحترافية تحت إشراف أمهر الطهاة، يمكننا أيضًا تقديم كيكات الزفاف المصممة بشكل أنيق مع مختلف الديكورات والزخارف.

يرجى الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن العروض الخاصة التي نقدمها والأسعار ومواعيد الحجز و نزودك بكل التفاصيل التي تحتاجها.

الملكية قاعة افراح

استكمالًا لعرض اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة تعد القاعة الملكية بالمنصورة من أجمل القاعات المخصصة لاستضافة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، استعداد تام لاستضافة الحفلات وبأسعار لا تقبل المنافسة وخدمة ممتازة وفقرات رائعة.

قاعة هاف مون

في سياق عرض اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة تعتبر قاعة هاف مون واحدة من أجمل قاعات الزفاف بالمنصورة حيث تتسم بالمساحة الواسعة والديكورات الرائعة.

العنوان: البحر، ميت بدر خميس، المنصورة، الدقهلية.

الهاتف: 050 2754664.

قاعة سونستا للحفلات

كما تحدثنا عن اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة تعتبر سونستا للحفلات من أجمل القاعات بالمنصورة التي يمكنك إقامة زفافك بها، تتميز بالديكورات الرائعة التي تخطف الأنظار، كما تضم عدد كبير من الأفراد.

العنوان: مدينة طلخا، محافظة الدقهلية 7625340.

كيف تختار قاعة الأفراح؟ 

كما قدمنا اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة فيما يلي عدة نصائح هامة عند اختيار قاعة الزفاف أهمها ما يلي: 

  • أولاً عليك التأكد من توفر القاعة التي تريدها في يوم حفلك.
  • عند اختيار القاعة، تأكدي من الاهتمام جيدًا بما إذا كانت تناسب رؤيتك لحفل الزفاف الخاص بك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن يستمتع ضيوفك بالرقص عليك التأكد من أن لديك المساحة المناسبة.
  • يجب عليك مناقشة تفاصيل تصميم القاعة مع المصور الخاص بك، فمن المهم أن تأخذ رأيه خاصة لتوفير المساحة المناسبة له ولفريقه حتى يتمكنوا أولاً من التحرك بسهولة والتقاط صور جميلة لك وثانياً، لذلك وهذا يسمح لك بتوزيع معدات ضيوفك بطريقة لا تزعجهم.
  • تعرفي على الإضاءة التي سيتم استخدامها ونسقي ذلك مع المصور ومنسق الديكور حتى تحصلي على ديكورات رائعة لحفل زفافك.
  • تنسيق تصميم الردهة مع منسق الزهور والديكور بحيث يتناسب مع الجو السائد في الردهة.
  • قم بترتيب الطاولات، سواء كانت مربعة أو مستطيلة أو مستديرة، واختيار توزيعها بناءً على الطريقة التي تريد أن يجتمع بها المدعوون والمكان الذي يجب أن توضع فيه طاولات العروس والعريس.

أهم النصائح لتقليل تكاليف مكان الزفاف 

فيما يلي بعض النصائح لخفض تكلفة مكان حفل الزفاف كما يلي: 

تحديد الميزانية

قبل أن تقرري المكان المناسب لإقامة حفل زفافك المثالي يجب عليك وضع ميزانية مناسبة لحفلك بعناية، لذلك ننصحك بإدراج المتطلبات التي يجب الوفاء بها على وجه التحديد أثناء التخطيط لحفل الزفاف الخاص بك، بالإضافة إلى التكاليف في الموقع والاستعداد ماليًا لأي أخطاء قد تحدث حتى يمكن حلها على الفور.

حدد موقع القاعة

يعتمد اختيار موقع القاعة على شكل حفل الزفاف الذي تريد تحقيقه على أرض الواقع، لذا عليك أن تقرر ما إذا كان شكل القاعة سيكون كلاسيكياً أم فخماً أم حديثاً، أو ما إذا كنت تفضل القاعة ذات المخطط المفتوح، هل يمكنك إقامة حفل زفاف بعد الظهر أو هل تريد حفل زفاف أنيق على الشاطئ.

تحديد الأولويات

فكري في الأمر من بين تفاصيل قصر أو مكان حفل الزفاف الخاص بك، ما هو الشيء الأكثر أهمية الذي لا تمانعين في إنفاق المال عليه؟ على سبيل المثال، هل خدمة الطعام أكثر أهمية بالنسبة لك من أي شيء آخر؟ أو هل تهتم بالمنظر من الردهة؟ عندما تتخذ هذا القرار، ستتمكن من توفير التفاصيل الأخرى وإنفاق أموالك على التفاصيل التي لا تمانع في إنفاق المال عليها والتي تعطيها الأولوية.

أماكن زفاف مبتكرة

ليس من الضرورة أن تختار قاعة فاخرة لإقامة حفل الزفاف، يمكنكما اختيار قاعة أو مطعم أو نادي وفقاً لميزانيتكما، كما يمكنكما إقامة الزفاف في متحف أو معرض فني أو حديقة عامة أو منتجع على الشاطئ أو حديقة مائية أو حتى مزرعة أو حديقة أحد المقربين لكما.

عدد الضيوف

تعتمد تكلفة المكان في معظم الحالات على عدد الضيوف، بالإضافة إلى الضرائب ورسوم الخدمة، لا تبالغا في تقدير عدد الضيوف فستدفعان مبلغاً كبيراً حتى إن لم يحضر عدد منهم، اقتصرا على عدد معقول ومنطقي ويمكن تعديله في حال الضرورة قبل 48 ساعة من موعد الزفاف أو وفقاً للعقد.

ختامًا لقد عرضنا لكم اسعار قاعات الأفراح والمناسبات بالمنصورة كما تناولنا أهم النصائح للعروسين عند اختيار قاعة الزفاف وكيفية تقليل التكاليف، حيث يعتبر يوم الزفاف من أجمل أيام العمر لذلك لابد من التخطيط الجيد لها.