فيراري وورلد أبو ظبي | أفضل مدينة ألعاب في الإمارات

تعد مدينة فيراري وورلد أبو ظبي، واحدة من أفضل الأماكن السياحية في الامارات واضخم مدن الألعاب على مستوى العالم بشكل عام، مما يجعلها وجهة للعديد من السكان المحليين والمقيمين والسياح من كل مكان وكل من يريد قضاء وقت ممتع، وتتميز المدينة بموقعها الاستراتيجي الحيوي القريب من أهم المعالم والمناطق الشهيرة في المدينة والخدمات وغيرهم، وتوفر مدينة فيراري وورلد الامارات عدد كبير من الألعاب والفعاليات التي تجعلها وجهة ترفيهية متكاملة للصغار والكبار، ونستعرض فيما يلي كل التفاصيل عن مدينة فيراري وورلد في أبو ظبي الإمارات تشمل: الموقع، التصميم، الألعاب، مواقيت العمل، طرق التواصل إلخ..

مدينة فيراري وورلد أبو ظبي

تأتي مدينة فيراري وورلد الامارات في مركز متقدم بقائمة أفضل مدن الألعاب في العالم، وهي من أفضل الأماكن السياحية في ابو ظبي، ويميز المدينة التصميم المثالي والموقع المتميز والألعاب المختلفة والمتنوعة التي تناسب الجميع، مما يجعل عدد كبير من الأشخاص من فئات مختلفة يزورونها بشكل مستمر، وبشكل خاص هواة المغامرة والسرعة ومحبي الذهاب لهذه المدن الترفيهية والرياضية.

موقع فيراري وورلد الامارات

وقع الاختيار على أفضل موقع لعالم فيراري وورلد الامارات، وتقع مدينة الألعاب الشهيرة في إمارة أبو ظبي وبشكل خاص في جزيرة ياس، مما يجعلها مصدر جذب كبير للكبار والصغار لزيارتها بشكل مستمر.

تصميم فيراري وورلد أبو ظبي

تقع مدينة فيراري وورلد ابو ظبي على محور الرئيسي بين شمال وجنوب حلبة مرسى ياس، مما يوفر أكبر قدر من الظلال المشكلة من أذرع الواجهة الرئيسية الثلاثية، وساهم تصميم مدينة فيراري وورلد الامارات في تقليل نسبة الحرارة التي تصل إليها، ومع وجود المكيفات تقضي عليها بالكامل، وتمتد المدينة الشهيرة على طول كيلو متر، مما يساهم في إبراز مظهرها الرائع والمعالم الترفيهية المميزة الموجودة بها، ويتم إنارة واجهة المدينة بأضواء تنير كامل المبنى بطريقة مميزة وكأنك سباقات السيارات الليلية.

اقرأ أيضًا: أشهر مناطق السياحة في دبي

ألعاب مدينة فيراري وورلد الامارات

تتيح مدينة ألعاب فيراري وورلد الامارات عدد من التجارب والألعاب المميزة التي يحبها الصغار والكبار وتوفر لهم تجربة من المتعة، ومن أفضل ألعاب فيراري وورلد أبو ظبي ما يلي:

لعبة طيران الأبطال

لعبة طيران الابطال هي واحدة من أفضل ألعاب فيراري وورلد ابو ظبي التي ننصح بتجربتها، وذلك لوجودها على ارتفاع 36 متر بزاوية انحدار 51 درجة، بالإضافة لسرعتها الكبيرة التي تصل إلى 120 كيلو متر في الساعة لتكون مثالية لمحبي ألعاب السرعة والمغامرة.

لعبة فورمولا روسا الأسرع في العالم

لعبة فورمولا روسا هي لعبة مصممة بشكل خاص لمحبي المغامرة والسرعة وتعتبر أسرع أفعوانية في العالم، حيث تنطلق اللعبة بسرعة 250 كم في الساعة بمعدل 4.9 ثانية، وبالتالي هي لعبة مميزة للجميع لا تتردد في تجربتها.

لعبة برج التيربو

لعبة برج التيربو هي لعبة حماسية من أفضل الألعاب في عالم فيراري وورلد الامارات، وينطلق الراكب فيها بسرعة كبيرة إلى أعلى نقطة في جزيرة ياس على ارتفاع 13.5 متر، قبل أن يبدأ السقوط الحر من جديد للأسفل مما يجعل الأدرينالين لدى الشخص ينطلق إلى أعلى مستوياته.

لعبة سحر إيطاليا

لعبة سحر إيطاليا تأخذ الشخص في تجربة فريدة من نوعها للتعرف على هذا البلد الكبير من حيث السواحل والمعالم الشهيرة وحلبات السباق، وتبدأ بقيادة سيارة فيراري كاليفورنيا 250 المصغرة التي تتخذ نفس الشكل من السيارة المصنعة عام 1958م.

لعبة أجنحة الأبطال

تتيح لعبة اجنحة الابطال للاعبين التحليق في أرجاء المدينة في تجربة ترفيهية مليئة بالتشويق، ويمكن للراكب تحكم في حركات المركبة أثناء التحليق والاستمتاع بوقت ممتع جداً عند لعب هذه اللعبة.

لعبة فيورانو جي تي

لعبة أو تحدي فيورانو جي تي من أفضل ألعاب مدينة فيراري وورلد أبو ظبي، وهي عبارة عن مسارات متوازية وملتوية مستوحاة من حلبات السباق، وينافس فيها الأشخاص مع بعضهم مثل الأصدقاء في مركبات مصممه على طراز سيارات فيراري إف 430 سبايدر، ويميزها سرعتها الكبيرة التي تصل إلى 95 كم في الساعة لتكون من أفضل ألعاب المغامرة والسرعة.

مطاعم فيراري وورلد أبو ظبي

تحتوي مدينة فيراري وورلد الامارات على عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أكلات ومشروبات شهية ولذيذة من أفضل المطابخ العالمية، وبالتالي هي مدينة متكاملة من كل الجهات وتحتوي على كافة احتياجات المتواجدين بها، ومن أهم مطاعم فيراري وورلد أبو ظبي ما يلي:

مطعم أوفيسرز فود كوارترز

هو مطعم للوجبات السريعة بمختلف أنواعها تشمل: البيتزا، البرجر، الشاورما، مع سندوتشات وسلطات يحبها الجميع، وبالتالي هو خيار مثالي للمتواجدين في عالم فيراري وورلد الامارات.

اقرأ أيضًا: أفضل عروض تاجير السيارات دبي

مطعم ماما روسيلا

هو مطعم شهير من أفضل مطاعم مدينة فيراري وورلد الشهيرة في أبو ظبي، وحصل المطعم على جوائز هامة أبرزها جائزة أفضل مطعم إيطالي لعام 2015م، ويشتهر هذا المطعم ديم البيتزا الإيطالية والباستا الجميلة التي يحبها الجميع، ومع قضاء وقت ممتع في عالم فيراري وورلد الامارات، يمكن تناول طعام رائع في مطعم ماما روسيلا.

مطعم إل بوديو

يقدم مطعم إل بوديو فيراري وورلد ابو ظبي أشهر الأكلات العربية والغربية والهندية، مع وجود ركن خاص للشواء به، ويميزه التصميم المثالي الذي يعطيه شكل رائع جداً.

مطعم اسبرسو روسو

يقدم مطعم اسبرسو روسو مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحلويات والمخبوزات الإيطالية الشهية، بالإضافة للأيس كريم والجيلاتو والمقبلات التي يحبها الجميع، وبالتالي هو خيار مثالي لمحبي هذا النوع من الاطعمة والمسليات.

جدير بالذكر أن مدينة فيراري وورلد أبو ظبي الإمارات، تحتوي على متجرين مميزين لشراء ألعاب السيارات والهدايا التذكارية والأزياء والمجوهرات والاكسسوارات وغيرهم.

بطاقات فيراري وورلد ابو ظبي

توفر مدينة فيراري وورلد الامارات 3 أنواع مختلفة من البطاقات للدخول إليها والاستمتاع بالألعاب الجميلة الموجودة بها، ولكل بطاقة منهم ثمن ومحتوى مسموح بالوصول إليه أو الاستفادة منه داخل المدينة الترفيهية الكبرى، ومن أهم بطاقات مدينة فيراري وورلد أبو ظبي ما يلي:

البطاقة السنوية الماسية فيراري وورلد

توفر البطاقة السنوية لمدينة فيراري وورلد الامارات، دخول غير محدود وسهولة وسرعة المرور والتنقل بين ألعاب ورفاهيات المدينة بكل سهولة تشمل: حديقة ياس، عالم وارنر، وتروورلد المائية وغيرهم، وتشمل أيام الدخول مدة 12 شهراً طوال العام دون وجود أي أيام مستثناة، ويمكن الحصول عليها مقابل 2895 درهم إماراتي.

البطاقة السنوية الذهبية فيراري وورلد

يحصل حاملي البطاقة السنوية الذهبية مدينة فيراري وورلد على دخول غير محدود لعالم الألعاب المميز داخل أراضي إمارة ابو ظبي الإماراتية تشمل: حديقة ياس، ووتروورلد المائية، وارنر براذرز على مدار 12 شهراً طوال العام دون وجود أي أيام مستثناة، ويمكن الحصول عليها مقابل 1095 درهم إماراتي.

البطاقة السنوية الفضية فيراري وورلد

البطاقة السنوية الفضية فيراري وورلد، هي ثالث أنواع بطاقات المدينة وآخرها، وتسمح هذه البطاقة لمالكها الدخول إلى عالم الألعاب الشهير في الامارات مثل حديقة ياس ووتروورلد المائية ووارنر براذرز وغيرهم، وذلك على مدار 12 شهراً طوال العام باستثناء العطلات الرسمية والأعياد، ويمكن الحصول عليها مقابل 995 درهم إماراتي.

تذاكر فيراري وورلد الإمارات

إن كنت لا تملك إحدى بطاقات مدينة فيراري وورلد ابو ظبي، يجب عليهم شراء تذاكر فيراري وورلد للأطفال أو الكبار لدخول المدينة الكبرى ولعب الألعاب المختلفة والاستفادة من الترفيهيات التي توفرها، وتبدأ التذاكر من يوم حتى 3 أيام، وتتمثل أهم التفاصيل عن تذاكر مدينة فيراري وورلد الإمارات فيما يلي:

تذكرة فيراري وورلد يوم واحد

هي تذكرة تتيح فرصة لعب الألعاب المميزة وخوض مغامرات مذهلة بلا توقف في قلب المدينة الترفيهية الشهيرة، ويبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد فيراري وورلد الامارات كالتالي:

  • سعر تذكرة الكبار هو 295 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة الأطفال هو 230 درهم إماراتي.

تذكرة فيراري وورلد يوم واحد في مدينتين

توفر المدينة الترفيهية الشهيرة الحصول على تذكرة يوم واحد للاستفادة من مدينة ترفيهيتين، وتشمل الدخول إليها بجانب عالم وارنر براذرز أبوظبي وياس ووتروورلد، ويمكن الحصول على التذكرة مقابل 395 درهم إماراتي.

تذكرة فيراري وورلد يومين في مدينتين

يستفيد أصحاب تذكرة فيراري وورلد يومين في مدينتين من الدخول لعالم الألعاب والرفاهية الشهير في الامارات يشمل: ياس ووتروورلد ووارنر براذرز، بالإضافة إلى 14 يوماً للزيارة بدءاً من تاريخ الدخول أول مرة، ويمكن الحصول على التذكرة مقابل 435 درهم إماراتي.

تذكرة فيراري وورلد ثلاثة أيام في ثلاث مدن

يميز هذه التذكرة أنها تمنح صاحبها دخول غير محدود إلى المدن الترفيهية خلال 13 يوما من أول زيارة، ويمكن الحصول على التذكرة مقابل 545 درهم إماراتي.

أوقات عمل فيراري وورلد أبو ظبي

تعمل مدينة الألعاب فيراري وورلد الإمارات فترة طويلة على مدار الأسبوع في أوقات مختلفة، وهي كما يلي:

  • من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً من كل أسبوع.
  • يوم الاثنين من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً من كل أسبوع.

رقم فيراري وورلد أبوظبي

يمكن التعرف على كل المعلومات والتفاصيل عن مدينة فيراري وورلد الامارات وأهم الفعاليات والألعاب  المتوفرة بها عبر الرقم الآتي: 511115 600.

تعرفنا في المقال على أهم المعالم والتفاصيل عن مدينة فيراري وورلد أبو ظبي أفضل مدن الألعاب في الإمارات وضمن الأفضل على مستوى العالم، والتي تتيح تجارب مميزة تناسب الصغار والكبار وما يضمن للجميع قضاء وقت ممتع دون الخوف من الخطر، في رأيك هل تستحق المدينة ما يقال عنها؟، وهل هي بالفعل واحدة من أفضل مدن الألعاب في العالم أم لا؟.