صحة وجمال

شد البطن في أسبوع

شد البطن في أسبوع 1

ترهل منطقة البطن يعتبر من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص، ويرجع سببها لفقدان الشخص للوزن الزائد، وذوبان طبقات الدهون المتراكمة في منطقة البطن تحت سطح الجلد، وضعف العضلات لعدم ممارسة الرياضة، أو من عوامل الحمل عند الإناث والولادة.

 

أهم طرق شد البطن في أسبوع

 

  • تناول الليمون الحامض: عند وضع عصير الليمون الحامض مع لتر من المياة، وتناول كوبا واحدا من هذا المزيج على الريق كل صباح، والباقي يتم تناوله على فترات مختلفة من النهار، وتكرر هذه العملية كل يوم ولمدة أسبوع.

 

قد يهمك : المشروب السحري لمسح البطن

  • الليمون الحامض مع العسل:

 

نقوم بغلي الماء على لهب متوسط، ونضع ملعقتين من العسل، ثم نضيف عصير الليمون الحامض ، ويتم تناوله لمدة أسبوع كل يوم.

 

 

  • شاي النعناع:

 

نضع كوب من المياة في قدر، ثم نضع ملعقتين صغيرتين من عسل النحل، ونضع بعدها أوراق طازجة من النعناع، والقليل من الفلفل، ونضع كل هذه المكونات على النار حتى الغليان، ثم نتركها لكي تبرد، ونقوم بتصفيتها، وتناولها على الفور.

 

 

  • القرفة

 

نضع في قدر كوب من المياة، ثم نضعه على لهب متوسط، ونقوم بوضع ملعقتين صغيرتين من مسحوق القرفة الناعم، ويترك حتى الغليان، ثم يرفع من على النار، ويترك حتى يصبح فاتر، ونقوم بتحليته بمعلقتين من العسل صغيرتين، ويتم تناول كوب منه لمدة أسبوع مرتين في اليوم الواحد، مرة صباحا ومرة مساءا.

 

 

  • الفلفل مع الزنجبيل:

 

نقوم بغلي مقدار من المياة في قدر، ونضع كمية قليلة من مسحوق الزنجبيل الناعم، ثم نقوم بوضع رشة فلفل، وأيضا ملعقتين من العسل صغيرتين مع التحريك بشكل جيد، ثم يرفع من النار، ويترك لمدة ٥ دقائق حتى يصبح فاترا، ثم يتم تناوله.

 

  • مطحون اللوز مع القرفة:

 

نقوم بتقشير تفاحتين إلى قطع مكعبية صغيرة، ونقوم بوضعها في الخلاط الكهربي، ونضع عليها ملعقة صغيرة من القرفة، و٢ملعقة صغيرة من مطحون اللوز، وكوبا واحدا من الحليب المنزوع دسمه حتى يتكون خليط ناعم، ويتم وضعه في كوب تقديم، ونقوم بوضع العسل عليه، ويتم تناوله في الصباح قبل تناول الإفطار.

السابق
التنميل اسبابة وعلاجة وطرق الوقاية منة ببساطة
التالي
علاج الرؤوس السوداء

اترك تعليقاً