تعرف على أبحاث التعليم الفني مختلف المراحل الان 2020

تعرف على أبحاث التعليم الفني مختلف المراحل الان 2020

 أبحاث التعليم الفني ،يبحث الكثيرين عبر شبكة الانترنت على موضوعات البحث الخاصة بمرحلة التعليم الفني 2020 ، وذلك أسوة بالمشروعات البحثية التي طرحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرا لطلاب التعليم العام في مصر بديلا عن نظام الامتحانات التقليدية ، وذلك على خلفية الغاء الترم الثاني من السنة الدراسية 2019-2020 ، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” في معظم دول العالم ، حيث اتخذت الحكومة المصرية عددا من الإجراءات الاحترازية للتقليل من انتشار المرض بين المواطنين خصوصا طلاب المدارس .

أبحاث التعليم الفني

وكان وزير التربية والتعليم قد اعلن أنه سوف يعلن صباح يوم 18 ابريل 2020 عن موضوعات ابحاث التعليم الفني لمراحل النقل المختلفة .

يذكر أن الموضوعات الرئيسية التي تم تحديدها لطلاب التعليم العام في مصر كانت تدور على محاور مختلفة تتعلق بوجة عام بالصحة والسياحة والطاقة ، والبيئة ، مع مراعاة الاختلافات بين المراحل الدراسية في متطلبات البحث ، ويتوقع أن تكون مشروعات أبحاث التعليم الفني أكثر تخصصا مع سعي الوزارة لتبسيط متطلبات المشروعات البحثية كون التعليم الفني يعتمد بشكل أكبر على الجوانب التطبيقية .

وينتظر طلاب التعليم الفني في مصر وكذلك اولياء الامور تحديد موضوعات المشروعات البحثية كي ينتهي منها الطلاب قبل حلول شهر رمضان 2020 .