أخبار الرياضة

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم 29-8-2020 اليوم الدوري السعودي

النصر والفيحاء بث مباشر

مباراة هامة ينتظرها متابعي فريق النصر السعودي غدا السبت الموافق 29-8-2020 بالجولة الثامنة والعشرين من جولات الدوري السعودي للمحترفين في سباق الامتار الاخيرة ، حيث يلتقي النصر والفيحاء في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث بتوقيت أم القرى ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد .

محتويات المقال

النصر السعودي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة من 27 مباراة حيث نجح في الفوز في 17 مباراة وتعادل في ستة مباريات وخسر في اربعة مواجهات فقط .

ويسعى العالمي إلى مواصلة مطاردة فريق الهلال السعودي على صدارة المسابقة خصوصا أن النصر استطاع انتزاع لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم الموسم الماضي ايضا في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة .

وتبدأ المباراة سهلة نسبيا على فريق النصر خصوصا ان الفيحاء يأتي في المركز الثالث عشر من ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة فقط .

بينما على الجانب الآخر يتمسك الفيحاء بالمال الفوز أو التعادل مع النصر خصوصا ان كل فوز في الجولات الثلاثة المتبقية من عمر المسابقة قد يحفظ حظوظ الفريق في البقاء في الدوري السعودي للمحترفين .

المباريات الخمسة الاخيرة لنادي النصر قد حقق الفوز في اربعة اخرها امام العدالة في الجولة الماضية بنصف دستة من الاهداف في حين ان مرممة قد استقبل هدفا وحيدا .

 

موعد مباراة النصر والفيحاء والقنوات الناقلة 

  • البطولة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • الجولة :  الثامنة والعشرين
  • طرفي اللقاء : النصر والفيحاء
  • ملعب اللقاء : ملعب الأمير فيصل بن فهد
  • نتيجة مباراة الذهاب : 4-1 لصالح النصر
  • القنوات الناقلة : السعودية الرياضية
  • الموعد بتوقيت السعودية : 8:40 مساءا

النتيجة : انتهت 2-1 لصالح النصر

السابق
نتيجة مباراة الهلال والحزم في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين 
التالي
منصة مدرستي تسجيل جديد وتسجيل الدخول عبر الرابط والحضور بالفصول التعليمية المختلفة

اترك تعليقاً