أخبار الرياضة

موعد مباراة النصر والأهلي في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة 30-9-2020

مباراة النصر والأهلي في دوري ابطال اسيا

يترقب جماهير الكرة السعودية والعربية مواجهة النصر والأهلي في إطار مواجهات ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اسيا 2020 ، حيث يلعب الفريقين يوم 30-9-2020 على ملعب جاسم بن حمد الخاص بنادي السد القطري ، حيث بلغ الأهلي ربع النهائي بعدما تجاوز نادي شباب الأهلي دبي ، بينما صعد النصر السعودي من خلال بوابة التعاون السعودي بعدما فاز عليه بهدف دون رد في جولة ثمن النهائي .

موعد مباراة النصر والأهلي في دوري ابطال اسيا

مواجهات الفريقين خلال الموسم الماضي فرض التعادل نفسه علية مرتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين ، عندما تعادلا في لقاء الذهاب بدون أهداف وفي العودة بهدفين لكل فريق .

ويراهن نادي النصر السعودي على لاعبه المتألق رزاق حمد الله الذي أحرز ستة أهداف  في هذه النسخة من دوري أبطال آسيا ، بينما مثل حمد الله الهدف الاساسي لنادي النصر منذ انضمامه للفريق .

وعلي الجانب الآخر يراهن الأهلي السعودي على عمر السومة اللاعب السوري الهدف الأساسي لفريق الأهلي ، رغم إحرازه هدفا وحيدا في مواجهات أبطال آسيا هذا الموسم لكنه الأخطر بين أقرانه لتهديد مرمى الخصم العالمي .

محتويات المقال

موعد مباراة النصر والأهلي

ويسعي نادي النصر لتجاوز عقبة نادي الاهلي السعودي في مواجهة ربع النهائي والتأهل للدور نصف النهائي في هذه النسخة الاستثنائية من دوري أبطال آسيا التي شهدت خروج واستبعاد أبرز المرشحين للفوز بها ، حيث تم استبعاد الهلال السعودي على خلفية إصابة معظم لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد، بينما خرج السد القطري بعد الخسارة المفاجئة بهدف دون رد .

 

موعد مباراة النصر والاهلي ربع نهائي دوري ابطال اسيا 

  • 4:40 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 3:40 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 4:40 مساءاً بتوقيت فلسطين .

بطاقة مباراة النصر والاهلي بدوري ابطال اسيا

  • النصر Vs الأهلي السعودي.
  • البطولة : دوري أبطال آسيا (ربع نهائي).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7 .
  • الملعب : استاد جاسم بن حمد .

 

السابق
نتيجة مباراة الحسين وشباب الأردن اليوم  29-9-2020  الدوري الأردني لكرة القدم
التالي
وظائف شركة المياه الوطنية السعودية بالرياض تعرف التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم 1442

اترك تعليقاً