افريكانو بارك طريق مصر اسكندرية تعرف على أسعار التذاكر وازاي تروح من القاهرة او اسكندرية بكل سهولة 2024

افريكانو بارك طريق مصر اسكندرية تعرف على أسعار التذاكر وازاي تروح من القاهرة او اسكندرية بكل سهولة 2024
افريكانو بارك

ما هو افريكانو بارك؟ حديقة ترفيهية على طريق اسكندرية القاهرة الصحراوى من أجمل المتنزهات الترفيهية في مصر، يوجد فيها حديقة حيوان والعديد من الأنشطة الترفيهية المميزة، سعر التذكرة بالنسبة لجمال والحديقة والخدمات الترفيهية بها يعد قليل للغاية، كما أنه من أفضل حدائق الحيوانات في أفريقيا والعالم، سنعرض لكم تفاصيل عن افريكانو بارك تابعوا معنا. 

ما هو افريكانو بارك؟ 

 هي واحدة من أكبر حدائق الحيوان المفتوحة في مصر والشرق الأوسط وفي أفريقيا، و تعتبر أول حديقة حيوانات مفتوحة في مصر والشرق الأوسط تم افتتاحها في عام 2004، وتعتبر حديقة أفريكانو من أهم الحدائق التي تهتم بالحيوانات المفترسة وكذلك الحيوانات الأليفة، وتتميز بالمناظر الخلابة  و ملاعبها الرياضية، وكل هذه الخدمات متوفرة بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

موقع افريكانو بارك طريق القاهرة الإسكندرية

تقع مدينة أفريكانو بارك على طريق الإسكندرية الصحراوي غرب النوبارية عند الكيلو 65 طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي، مواعيد عمل افريكانو بارك طريق القاهرة الاسكندرية أبوابه مفتوحة للزوار من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.

مميزات افريكانو بارك مصر الإسكندرية

ويحيط بالحديقة نهر يضم أفراس النهر والتماسيح والأسماك المتنوعة، ويمكنك رؤية الحيوانات عن قرب خلال رحلة نهرية داخل الحديقة، وعلى ضفاف النهر يمكنك تناول وجبتك في مطعم زامبيزي الأفريقي الذي يقدم المأكولات والمشويات الأفريقية على أنغام الموسيقى الأفريقية.

وتضم الحديقة 22 نوعا من الزواحف النادرة مثل الكوبرا والواتوات والجربوع والسلاحف والصقور وأنواع مختلفة من ألبوم التي يغطيها الكهف، لم يفت الأوان بعد على مصممي المتنزهات إقامة شلالات صناعية لتكملة المناخ الأفريقي، كما تم تخصيص جزء في الحديقة ليكون فندقا صغيرا للمبيت، ملحق بكل غرفة حوض سباحة خاصا بها، مع إمكانية الصيد من الغرف.

يقع فندق افريكانا في برج العرب ويضم 3 مسابح خارجية وسبا ويوفر غرفًا مطلة على المسبح والبحيرة والحديقة، كما أنه يضم أيضًا العديد من البارات بالإضافة إلى مطعم وتحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق Africana على شرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

اقرأ أيضًا: أهم الأماكن السياحية في الدول العربية

الأنشطة الترفيهية في افريكانو بارك

يمكن ممارسة العديد من الأنشطة في أفريكانو بارك، بما في ذلك صيد الأسماك وهوكي الجليد وتنس الطاولة وكرة القدم وغيرها، بالإضافة إلى تنس الطاولة والبلياردو.

أجمل ما في هذه الحديقة هو أنه يمكنك القيادة عبر طريق مليء بالعشب الأخضر، يمكن للزوار الذين يعشقون الحرية والتحرر القيام برحلات السفاري والتجول في الغابة المفتوحة والتقاط العديد من الصور المميزة.

كما يمكنك زيارة بين الطيور حيث تحتوي على مجموعة من الطيور النادرة مثل الببغاوات وطيور أخرى متنوعة، ويضم أفريكانو بارك مجموعة من الملاعب المخصصة لممارسة كرة القدم والتنس، كما يوجد قاعات للاحتفال بالمناسبات الخاصة وأعياد الميلاد باسم التغيير.

أسعار تذكرة الدخول إلى  أفريكانو بارك

افريكانو بارك من الحدائق المميزة في مصر والشرق الأوسط يوجد بها العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة، بالإضافة إلى الرحلات النهرية التي تقدمها  أفريكانو بارك إلى جزر مليئة بالزواحف، وأيضًا تقدم أفريكانو بارك عروض رحلات جديدة تشمل دخول القرية والتجول بين الحيوانات والتصوير معها، وكذلك دخول الكهف الذي يحتوي على ما يقارب 22 نوعاً من الحيوانات، وكذلك دخول الغابة التي تحتوي على العديد من الحيوانات النادرة.

سعر تذكرة دخول افريكانو بارك هو بالدولار الأمريكي للشخص الواحد، كالآتي: 

  • 2 إلى 3 أشخاص حوالى 100.00 دولار. 
  • 4 إلى 10 أشخاص حوالى 85.00 دولارًا. 
  • لشخص واحد حوالى  120.00 دولارًا. 

سعر تذكرة دخول افريكانو بارك بالعملة المصرية كالآتي: 

  • سعر تذكرة الدخول 250 جنيه للسيارة شاملة السفاري وزيارة النهر والكهف.
  • رسوم الدخول للمجموعات المكونة من 28 فردًا فما فوق 40 جنيهًا للفرد هي 55 جنيهًا. 
  • يمكنك استئجار أتوبيس بـ 350 جنيها.
  • رسوم دخول سيارة خاصة أو سيارة إلى أفريكانو بارك 500 جنيه للفرد.
  • رسوم الدخول مجانية الى متنزة افريكانو بارك أيضًا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات.

باختصار، ماهو افريكانو بارك؟ هي أفضل حديقة حيوان مفتوحة في العالم،   تبرز حديقة أفريكانو بارك على طريق الإسكندرية القاهرة تحديدا ” بينهم على الطريق الصحراوى” كواحدة من الوجهات السياحية المميزة التي تجمع بين جمال الطبيعة والترفيه، تقدم الحديقة لزوارها تجربة فريدة وممتعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمساحات الخضراء الشاسعة والأنشطة المتنوعة التي تقام فيها.