تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لمباريات  كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 

تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لمباريات  كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 

نقدم لكم تردد قناة اون تايم سبورت 3  القناة التي تم إطلاقها خصيصا قبل أيام على القمر الصناعي نايل سات وهي الناقلة لمباريات  بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر والتي تستضيفها مصر خلال الأسابيع الجارية  2021  وسوف تكون وسيلة المتابعة الوحيدة لمباريات البطولة عبر قناة أون تايم 3 خصوصا أن البطولة تلعب بدون حضور جماهيري خصوصا مع انتشار فيروس كورونا المستجد ، ومنع حضور الجماهير لأسباب احترازية ، وسوف نقدم لكم لكم تردد قناة اون تايم سبورت 3 hd  وطريقة ضبط جهاز الاستقبال الصحيحة .

قد يهمك : تردد قناة الاهلي الجديد 2021

تردد قناة اون تايم سبورت 3 

 

تقدم مجموعة قنوات أون تايم الرياضية البرامج الرياضية المختلفة وهي الناقل الحصري للمسابقات الرياضية المصرية ، والبطولات الدولية التي تجري على أرض مصر ، حيث يتابع عشاق كرة القدم مباريات الدوري المصري الممتاز عبر قنوات أون تايم 1 ، اون تايم 2 ، مع عدد من البرامج الحوارية والاستديوهات التحليلية الرائعة .

وفي نفس الإطار فقد تم إطلاق اون تايم سبورت 3 ، لتغطية البطولة التي تشغل العالم من متابعي كرة اليد في البطولة التي تنطلق الأربعاء 13 يناير وحتي الأحد 31 يناير من الشهر الجاري .

ويشارك في بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 32 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ ، وجرى مؤخرا ضم مقدونيا بدلا من التشيكي الذي انسحب بسبب فيروس كورونا المستجد .

وتنطلق البطولة يوم الأربعاء 13 يناير 2021 على الصالة المغطاة باستاد القاهرة بين منتخبي مصر وتشيلي  ويسبق المبارا حفل غنائي قصير للافتتاح  بمشاركة تامر حسني .

 

القمر الصناعي نايل سات Nilesat
التردد 12303
الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
معامل تصويب الخطأ 3/4