سياحة وسفر

أفضل عروض تاجير السيارات دبي

تاجير السيارات دبي

هل أنت بصدد السفر إلى مدينة دبي للسياحة أو لهدف آخر؟ .. هل خططت كيف سيكون مسار تنقلاتك؟ .. هل تبحث عن مكتب تأجير سيارات للحصول على أفضل عروض تاجير السيارات دبي؟ .. لا تبحث كثيراً انتورج كار خيارك الأفضل لاستئجار سيارة فخمة في دبي لتكون مصدر الراحة لك في تنقلاتك.

يعد استئجار سيارة في دبي أمراً ضرورياً إذا كنت ترغب في استكشاف المدينة وما حولها بشكل كامل و هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها والأماكن التي يمكنك مشاهدتها في دبي و يمنحك استئجار سيارة المرونة الكاملة للقيادة إلى مدينة قريبة أو منطقة جذب خارج دبي.

مع انتورج كار يمكنك استئجار جميع السيارات الفخمة والحديثة في دبي و يقدم انتورج كار  سيارات قياسية وسيارات رياضية مكشوفة، وسيارات دفع رباعي مريحة و من خلال الاستفادة من أكبر خدمة لحجز تأجير السيارات في دبي ستشعر بالرفاهية المطلقة عند اختيار انتورج كار لإيجار أفخم وأحدث السيارات ومن ماركات عالمية مشهورة برفاهيتها مثل ميرسيدس و بينتلي و رانج روفر وماركات أخرى.

اطلع على خدمات: تأجير سيارات في دبي بدون تأمين

محتويات المقال

قائمة مميزة لـ أفضل عروض تاجير السيارات الفخمة في دبي

عند البحث لـ استئجار سيارة في دبي يكون التركيز على الحصول على عروض مميزة أمراً شائعاً و في انتورج كار ما يميز العروض أنها جميعاً عروض مميزة و فيما يلي مجموعة من الخيارات على سبيل الذكر لا الحصر:

تأجير لمبرجيني اوروس دبي

تأجير لمبرجيني اوروس دبي

يتم تشغيل Urus بمحرك V-8 مزدوج التوربو ينتج عنه قوة 641 حصان، ويأتي نظام الدفع الرباعي الدائم وناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات مع كل هذه القوة لتمكين التسارع الرائع و في الاختبار انتقلت Urus من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.1 ثانية وحققت ربع ميل في 11.3 ثانية بسرعة 121 ميلاً في الساعة بالمجمل تبدو Urus رياضية مميزة مع خصائص التوجيه السريع والانعطاف الثابت عالي السرعة و بفضل النوابض الهوائية في جميع الزوايا الأربع، تتمتع Urus بارتفاع قابل للتعديل بناءاً على أوضاع القيادة المختلفة و تضمن المكابح القياسية المصنوعة من الكربون والسيراميك توقف سيارة Urus بثبات ويمكن أيضاً استئجار لامبورجيني اوروس حمراء دبي.

اطلع على كامل خدمات وانواع سيارات اللمبرجيني في صفحة تأجير لمبرجيني دبي

تأجير رولز رويس جوست دبي

 

رولز-رويس-جوست

رولز رويس جوست سيارة فارهة مخصصة لمحبي استئجار السيارات الفخمة وتحت غطاء محرك السيارة الطويل، يوجد محرك V-12 بقوة 563 حصان سعة 6.7 ويعالج ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات مهام النقل، ونظام الدفع الرباعي قياسي.

وتوفر هذه السيارة قيادة منقطعة النظير بفضل نظام التعليق التكيفي القياسي الذي يستخدم كاميرا لمسح الطريق لمساعدة السيارة على توقع الحفر وتجنبها وإلى جانب توفير نقطة اتصال واي فاي تتميز جوست بشاشة لمس معلومات وترفيه كبيرة مع نظام ملاحة داخلي.

تأجير ميزاراتي جرانكابريو دبي

تأجير ميزاراتي جرانكابريو دبي

تقدم تجربة قيادة تشبه إلى حد كبير تجربة غران توريزمو ، وتوفر مساحة رحبة تتسع لأربعة أشخاص أكثر من أي سيارة مكشوفة منافسة و تشعر السيارة تشعر بالسرعة الكافية كما أن محرك V8 رائع ومميز وبالإضافة إلى ميزة السقف النسيجي ثلاثي الطبقات الذي يعمل بالكهرباء والحماية من الانقلاب المنبثق خلف مساند الرأس الخلفية هو 100 كجم فقط.

اطلع على كامل خدمات تأجير سيارات رياضية في دبي بالضغط هنا

تأجير بنتلي جي تي كونتينتال 2019 بلاك دبي

تأجير بنتلي جي تي كونتينتال 2019 بلاك دبي

 

تهيمن شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة على وسط لوحة القيادة، إنها جزء من وحدة دوارة فريدة ثلاثية الجوانب تتضمن أيضًا لوحة بها ثلاثة مقاييس تناظرية صغيرة لدرجة حرارة الهواء الخارجي والوقت وعنوان البوصلة وتعد إمكانات Apple CarPlay و Android Auto قياسية، وكذلك شاشة قياس رقمية تتيح للسائق إدارة معظم وظائف Continental GT باستخدام عناصر التحكم الموجودة على عجلة القيادة.

استأجر سيارات فخمة وحديثة بمواصفات رائعة من مكتب Entourage Car

لدينا خيارات تأجير سيارات لساعات محددة و لأيام وأسابيع بأسعار منافسة وحقيقية

قم بالتواصل معنا على الواتس اب للاستفسار عن تأجير أي سيارة كما يمكننا تقديم استشارة مجانية لك حول أفضل سيارة مناسبة لك لتقوم باستئجارها من أسطول سياراتنا المميز

971-50-920-2906+

 

 

السابق
استضافة معرض أعمال مجاني للمصممين .. خيارات مميزة ورائعة
التالي
نتيجة مباراة شبيبة القبائل والرجاء الرياضي اليوم 10-7-2021 نهائي الكونفدرالية الأفريقية 

اترك تعليقاً