تجربتي مع كريم اليكا للمنطقه الحساسة

تجربتي مع كريم اليكا للمنطقه الحساسة

اشتهر مؤخرا واحد من افضل كريمات علاج التهابات المنطقة الحساسة وهو كريم اليكا ام Elica M، وان قمتي بالدخول علي هذا المقال فبالتأكيد تبحثي عن كل ما يخص كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة من طريقة استخدام، فوائد فعلية، تجارب مستخدمات وسعر 

 

وهذا بالتحديد ما سوف نقدمه لكي في السطور التالية مع اضافة بعض النصائح الضرورية التي يجب عليكي اتباعها قبل استخدام هذا الكريم علي بشرتك، تابعي معنا…

 

فوائد كريم اليكا ام

  • يعالج التهابات المنطقة الحساسة
  • يعالج التهابات البشرة بشكل عام
  • يستخدم لتفتيح البشرة في بعض الحالات
  • يعالج تسلخات الاطفال وتسلخات الحفاض
  • يعالج حساسية الجلد

 

طريقة استخدام كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة

اولاً اغسلي المنطقة الحساسة بالماء الدافيء، ثم ضعي كريم اليكا ام علي المنطقة الحساسة لديكي، ثم دلكيها بلطف حتي يتم امتصاص الكريم بأكمله واتركي هذه المنطقة لتتعرض الي الهواء لعدة دقائق ثم غطيها واشطفي يدكي بالماء جيداً حتي لا تنتقل اي عدوي لمكان اَخر في جسمك.

 

تجربتي مع كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة

التجربة الاولي

اصيب طفلي بتسلخات شديدة نتيجة لاستخدام الحفاض، واستخدمت الكثير من الكريمات ولم تأتي بنتيجة فعالة، فنصحني الطبيب بأستخدام كريم اليكا ام لتسلخات الحفاض الشديد، وبالفعل بدأ يظهر مفعولة المذهل من أول استخدامه، فقد بدأت الالتهابات تخف بشكل كبير والاحمرار أصبح أقل مع الوقت، واصبحت لا استغنى عنه لجميع انواع الالتهابات بعد ان جربته في عدة مواقف ومشكلات جلدية اخرى وكانت نتائجة ممتازة.

 


التجربة الثانية

كنت اعاني من التهابات متكررة في المنطقة الحساسة، تسبب الحكة وبعد أن استخدمت كريم اليكا ام اختفت هذه الالتهابات ولم تعد الفطريات موجودة وخفت الحكة بشكل كبير حتى انتهت، اصبح هذا الكريم من روتيني الشخصي للاهتمام بالمنطقة الحساسة دائمًا.

التجربة الثالثة

بعد ان استخدم الشمع على وجهي كنت اعاني من الالتهابات وظهور حبوب حمراء خفيف، ونصحتني صديقتي بأستخدام اليكا ام كريم، واستخدمته بالفعل بعد الشمع وساعد في تهدئه تهيج البشرة والاحمرار الذي يظهر عليها، وايضًا ساعد على اخفاء الحبوب الحمراء في وقت قصير جدًا.

 

التجربة الرابعة

الكريم ممتاز جدا جدا للتسلخات والحساسية خصوصا حساسية المنطقة الحساسة، ويابنات نصيحتي ليكم ممنوع استخدامه للحروق او للحبوب فهو كريم مخصص للإلتهابات وليس الحروق، ممكن للحروق ميبو مثلا لكن اليكا ام مخصص للتسلخات.

التجربة الخامسة

هلا حبايبي، استخدمت اليكا ام من شهر وحتي الاَن نتائج رائعة، كان عندي حساسية شديدة في المنطقة الحساسة بسبب الحركة الزائدة لأن شغلي كمهندسة كله حركة شديدة يوميا، وبالتالي بدء يظهرلي التهاب ومن وقت استخدامي لكريم اليكا ام تحسنت هذه المنطقة بشكل كبير.

 

نصائح قبل وبعد استخدام كريم اليكا ام علي المنطقة الحساسة

  • لا تشاركي الملابس الداخلية مع اي شخص اَخر
  • يجب غسل اليدين جيداً قبل وبعد استخدام الكريم
  • لا تضعي الكريم علي جروح مفتوحة، لأنه كريم موضعي خارجي فقط
  • يجب شطف المنطقة الحساسة بالماء الدافيء وتجفيفها قبل استخدام الكريم
  • كريم اليكا ام لا يستخدم لعلاج حب الشباب

تقريبا هذه هي اهم الارشادات والنصائح التي يجب اتباعها قبل وبعد استخدام كريم اليكا، وضروري بشدة اتباعها لأنها من اساسيات النتائج الايجابية للكريم

 

اسئلة مهمة عن كريم اليكا ام

كم يبلغ سعر كريم اليكا ام؟

السعر موجود علي مجلة كوني مميزة وهو المصدر الاساسي لهذا الموضوع، تقدري تعرفي السعر من هذا المقال: كريم اليكا ام

 

هل يمكن استخدام كريم اليكا ام لتهدئة التهابات بعد ازالة الشعر؟

نعم يمكن ذلك، فهو كريم موضحي متخصص في تهدئة البشرة وعلاج حساسيتها الشديدة واي نوع التهابات قد ينتج بسبب تسلخات او احتكاك او حتي عدوي بكتيرية.

 

ماهي اماكن الجسم التي يمكن تطبيق كريم اليكا ام عليها؟

يمكن تطبيق الكريم علي اماكن مثل المنطقة الحساسة فقط، ولكن لا يمكن تطبيقه علي الابطين لأنه مكان مغلق نوعا ما وقد لا يحتمل الجلد مكونات الكريم.

 

راي موقع صبايا

كريم اليكا ام من افضل واشهر كريمات علاج الالتهابات في الوقت الحالي، وان لم تجربيه حتي الاَن فنصيحتنا لكي بدء استخدامه وانتظار نتائجه التي تظهر بعد اسبوع واحد فقط من الاستخدام، واخيراً ننصحك بمتابعة مجلة كوني مميزة المتخصصة في العناية بالبشرة والشعر من الرابط التالي: www.bespecialteam.com