أخبار عامة

خدمة “وقتي الخاص” لك سيدتي

وقتي الخاص

جميعنا ندرك تماماً مدى الوقت الذي يحتاجه الطفلُ فيما يتعلق بمتابعته دراسياً والتأكد من قيامه بكافة الواجبات واستيعاب دروسه بالشكل الأمثل، لدرجة أن السيدة قد تنسى نفسَها وتخسرُ الكثير من وقتها الخاص الذي عادة ما تصرفه على هواياتها أو راحتها أو عملها حتى.

وهنا يأتي دورنا نحن موقع “” إذ بوسعنا بكل بساطة الاهتمام بكل تلك المهمات المعقدة وضمان إكمالها بالشكل المثالي، أي نقوم بالاهتمام بتعليم الطفل وإكماله لواجباته وفهمه لدروسه كي تتمكني سيدتي من الاحتفاظ “بوقتك الخاص بك أنتِ فقط”

يمكنكِ الاستمتاع بوقتك الخاص للقيام بهواياتكِ أو حتى مجرد الاسترخاء على كرسيكِ المريح وقراءة كتابكِ المفضل! وأنتِ على ثقةٍ تامةٍ بأنّ طفلك يتلقى أفضل عناية تعليمية ممكنة.. وهذه هي حزمة “وقتي الخاصة” ببساطة!

نحن ندعو جميعَ المهتمين بخدماتنا للاطلاع على قصص النجاح المكتوبة بأيدي طلابنا أنفسهم، حيث يتكلمون بصراحة تامة عن التحسن الواضح في قدراتهم اللغوية بعد الاستعانة بخدماتنا التعليمية.

ليس هذا وحسب بل يمكن كذلك مشاهدة الفيديوهات التي قاموا بتسجيلها بأنفسهم للتعبير عن مدى سرورهم من مدى التقدم الذي حققوه معنا!

وأخيراً، نحن نرحبُ بكم للتواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان عبر موقعنا التفاعلي الجديد كلياً “https://tutoree.net” ونعدكم بالرد بأسرع وقت ممكن!

أهلاً بكم في عصرِ التعلم الذكي التفاعلي بعيداً عن رتابة التعليم التقليدي المتهالك!

 

السابق
نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم 7-5-2022 نصف نهائي دوري الأبطال 
التالي
شركة تنظيف منازل بالرياض

اترك تعليقاً