صبايا
أخبار عامة

واس : أمانة منطقة تبوك تواصل تعقيم المسالخ

تواصل أعمال أمانة منطقة تبوك تنفيذ الحملات الموسعة من أجل الانتهاء من  تعقيم المسالخ بتبوك ، و لك من خلال أعمال التطهير والغسيل لكل من النوافذ والجدران والأرضيات في الصالات المخصصة للذبح بها، وكذلك كلا من صالات الانتظار للزبائن وبالخارج مبنى المسلخ مع التأكيد من وجود أجهزة تعقيم في صالات الانتظار ومناطق الذبح وغرف تبديل الملابس للعمال ، يأتي هذا العمل  إطار الاستعدادات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

الذي اجتاح العديد من دول العالم مؤخرا وتسعى المملكة لتجنيب أبنائها المواطنين خطر الاصابة بهذا الفيروس 

وعلى سياق متصل تواصل الأمانة والبلديات التابعة لها في جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، تكثيف جولاتها الرقابية والميدانية للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية التي أوصت بها الجهات الصحية . 

حيث قامت  بتعليق عدد من الأنشطة التجارية والفعاليات، للتقليل من التجمعات البشرية ومنع انتشار الفيروس، وتكثيف أعمال التعقيم والتنظيف للحاويات والمرافق العامة والشوارع الرئيسية، إلى جانب أعمال الإصحاح البيئي يومياً، لتعزيز الجهود الوقائية والاحترازية للأمانة للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

 

ومن جانبها دعت أمانة تبوك الجميع إلى الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة للتصدي لفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ”  ومنع انتشاره حفاظاً على سلامتهم ، والبعد عن التجمعات والحرص على نظافة اليدين، سائلة الله السلامة لأهالي المنطقة والمقيمين فيها.

 

ترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

error: المحتوي محمي !!