Ultimate magazine theme for WordPress.

فوائد الركض اليومي المذهلة لصحة الجسم والوقاية من أمراض عديدة

1

من فوائد الركض اليومي أكد الأطباء والباحثين والعلماء على ضرورة ممارسة رياضة الركض يومياً لمدة خمس دقائق على الأقل، وذلك للحفاظ على الصحة العامة للجسم ورشاقته وشكله المشدود ،و من فوائد الركض السريع التخلص من الدهون والسموم المسببة للأمراض التي تؤدي إلى الموت في بعض الأحيان.

خلال السطور القليلة القادمة سوف نستعرض لك فوائد الركض اليومي لمدة خمس دقائق على الأقل ويستحسن أن تزيد تابعوا معنا من هنا

فوائد الركض اليومي لمدة خمس دقائق على الأقل

1- الوقاية من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية المدمرة للصحة

من فوائد الركض اليومي لمدة خمس دقائق على الأقل الوقاية من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية المدمرة للصحة حيث إن أمراض القلب والأوعية الدموية هي أهم أسباب الوفيات التي تحدث في العالم في الآونة الأخير للأسف، وتشير الدراسات  الحديثة إلى أن ممارسة رياضة الركض لمدة خمس دقائق في اليوم،تساهم بشكل كبير في تخفيض نسبة خطر الإصابة بهذه الأمراض إلى النصف تقريباً.

2- تقليل خطر الوفيات المفاجئ

نعلم جميعاً أن الأعمار بيد الله ولكن للموت دائما أسباب ومع الوقاية من هذه الأسباب سوف تقلل خطر الموت المفاجئ أو الإصابة بالامراض التي تؤدي إلى حدوثه ومن أهم فوائد الركض اليومي أظهرت الدراسة نفسها التي أشرنا لها من قبل  أن ممارسة الرياضة لمدة 50 دقيقة في اليوم، يخفض خطر التعرض للوفاة المبكرة.

3- زيادة في العمر

لا تقتصر فوائد الركض اليومي في تخفيض معدلات الوفيات فحسب بل تساعد على زيادة العمر بمعدل ثلاث سنوات،بحسب ما أظهرته إحدى الدراسات الحديثة الأخيرة

تعليق 1
  1. […] فوائد الركض اليومي المذهلة لصحة الجسم والوقاية من أمرا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.