تعرف علي افضل عروض موقع  امازون السعودية Amazon.sa 1441

0

إطلاق موقع  امازون السعودية  ، المتجر المخصص لعملاء السعودية والذي يضم ملايين المنتجات من أبرز الشركات المحلية والعالمية، بما في ذلك المنتجات المتوفرة على متجر أمازون الولایات المتحدة. ویتیح الموقع الجدید للعملاء تجربة تسوق ممتعة وبأفضل الأسعار، حیث یمكنھم الاختیار من ضمن تشكيلة واسعة من المنتجات تتوزع على 34 فئة، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ والمنتجات الغذائية.  

 

    موقع  امازون السعودية

 

تأتي خطوة إعادة توجیھ عملاء موقع سوق.كوم إلى موقع  امازون السعودية  استكمالاً لإجراءات استحواذ شركة أمازون على موقع سوق.كوم عام 2017؛ حيث تم تحويل كلاً من البيانات المتعلقة بحسابات عملاء موقع سوق.كوم الحالیة، القوائم المفضلة،الطلبات، عناوین التوصیل،طرق الدفع، خدمة دعم العملاء والرد على الاستفسارات إلى حسابات جدیدة على موقع  امازون السعودية . 

عروض موقع  امازون السعودية

وبھذه المناسبة ، قال رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لموقع سوق.كوم ونائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افریقیا: “نشھد الیوم تحقیق انجاز جدید و بارز في مسیرة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدھا للعملاء والشركات في جمیع أنحاء المملكة العربیة السعودیة. ونحرص من خلال موقع  امازون السعودية  على تلبية متطلبات عملائنا وتزویدھم بفرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية. 

 

ومن خلال التعاون الوثيق مع البائع المحليين الدوليين، سنواصل سعينا لكسب رضا العملاء في المملكة العربیة السعودیة، عبر توسیع فئات المنتجات وضمان تقديم أفضل الأسعار وخدمة التوصيل السريع و تجربة تسوق مريحة وموثوقة”. 

 

كما عبر المدير التنفيذي للمدفوعات السعودیة زیاد الیوسف عن سعادتھ بھذه الخطوة التي ستسھم في تعزيز آفاق المدفوعات الرقمية، وھو الأمر الذي يواكب خطط المملكة الھادفة إلى تحقیق التحول الرقمي في مجال المدفوعات، وقال “تشھد طرق الدفع الإلكتروني في المملكة العربیة السعودیة ً تقدما ً كبيرا، وذلك بفضل توفر البنیة التحتیة القوية، والتعاون مع شركاء عالميين مثل شركة أمازون، ونحن على ثقة أن إعلان أمازون عن إطلاقھا لموقع  امازون السعودية  سیسھم في تشجیع المستھلكین في المملكة لتبني المدفوعات الرقمية كخيار مثالي للتبضع عبر مواقع الإنترنت. 

 

من جانبة قال الدكتور رافد بن أمین فطاني، رئیس السیاسة العامة لدى أمازون في الشرق الأوسط و افریقیا: “يأتي إطلاق موقع امازون السعودية  تأكیداً لالتزامنا تجاه عملائنا في المملكة العربیة السعودیة، حیث تستخدم الیوم آلاف الشركات السعودیة موقع  امازون السعودية للوصول إلى عملائھا، ونتطلع إلى استفادة عدد أكبر من ھذه الشركات من الموقع في السنوات القادمة. 

 

ويسعدني أن المرأة السعودیة تشكل ما نسبتھ 40 %تقریباً من القوى العاملة في مركزنا الجديد الذي افتتحته مؤخراً في مدينة جدة، والذي تبلغ مساحتھ 226 ألف قدم مربع.وسنواصل الابتكار في خدمة عملائنا في المملكة، ودعم الشركات المحلية، من خلال توطيد العلاقة بینھم بین عملائھم بفضل شبكاتنا اللوجستية المتقدمة”. یستفید عملاء  امازون السعودية  من خدمة التوصيل المجاني في الیوم التالي للطلبات التي تزيد قیمتھا عن 200 ریال سعودي، بالإضافة إلى خيار خدمة التوصيل في نفس اليوم مقابل رسم إضافي في بعض المناطق في السعودية. 

 

 

وتقدم الشركة، بالاعتماد على خبرة أمازون العالمیة بالشؤون اللوجستية، إمكانية تتبع الشحنات وعملیات توصیل بمنتھى الدقة. كما تواظب أمازون على الاستثمار في ابتكار أساليب جديدة لتطوير وتحسين تجربة التوصیل ، كما يمكن للمتسوقين البحث عن منتجاتھم المفضلة و الدفع بالريال السعودي باستخدام بطاقات الخصم والائتمان المحلية و الدولية .

 و كخطوة تالية اتخذتھا أمازون ضمن رحلة استثماراتھا في سوق.كوم، یمكن للعملاء في المملكة العربیة السعودیة الآن التسوق على موقع  امازون السعودية  باللغتين العربية و الإنجلیزیة باستخدام تطبيق أمازون أو زيارة الموقع الإلكتروني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.