صبايا
ديكورات

اسعار معجون سايبس 2020 جميع الأحجام  المتاحة محدث حسب سعر السوق 

اسعار معجون سايبس 2020

اسعار معجون سايبس 2020  وهو احد افضل انواع معجون الحوائط الذي  يستخدم في مصر وعدد من بلدان العالم ،  وتتفاوت أسعار معجون حوائط سايبس باختلاف حجم العبوة من حيث الوزن وكذلك الفئة المصنف اليها المعجون ، كونة داخلي او  خارجي او غيرها .

تعريف معجون الجدران سايبس

هو مواد دهان ذات أساس مائي تستخدم غالبا في تجهيز الجدران في مرحلة ما قبل الطلاء النهائي ، وتكون في عدة طبقات مختلفة طبقا لمستوي تشطيب الوحدة السكنية او التجارية ، ويتم استخدام معجون الجدران بعد المباراة بغرض سد الشقوق وتسوية السطح لتكون جاهزة لاستقبال الألوان وغالبا الطبقة الأولى من معجون الجدران ما تكون بيضاء اللون وبدون لمعان حرصا على سطوع الدرجات النهائية لدهان بعد ذلك .

قد يهمك : اسعار دهانات جوتن 2020 

انواع معجون سايبس للجدران 2020 

لاتكس بوتي Latex Putty 

معجون جدران مطفي اللون النهائي ، يستخدم في فردة على الحوائط المختلفة سكينة المعجون والمسطرين ، وعادة ما يعتمد زمن الجفاف عامة يعتمد على الهواء, درجة الحرارة, سمك المعجون وعدد الطبقات. البيانات الموضحة بالجدول تم قياسها عند درجة حرارة 25° م, 50 %رطوبة .

حساب كمية المعجون

الاستخدام : كافة الأسطح الجديدة والقديمة يجب أن تكون نظيفة وخالية من أي أتربة, زيوت, مواد دهنية…إلخ. • وجه واحد ديوراسيل • 2 وجه معجون التكس.

الكميات المناسبة للتغطية بستلة المعجون تفرد كام متر ؟

: 2-3 متر مربع/ كيلو/الوجه الواحد )هذا الرقم ناتج عن دراسات علي مقياس المعمل, لذلك فهو تقريبي فقط(. معدل التغطية الفعلي يتوقف على عدة عوامل مثل القائم بالتطبيق, حالة السطح وأدوات التطبيق ومدى فاعليتها . 

جدول أسعار المنتج حسب الوزن

الوحدة بالكيلو  الوصف  السعر
1 كيلو جرام عبوة بلاستيك تحتوي 1 كيلو جرام من العجون 30 جنيه مصري
12 كيلوغرام بستلة تحتوي على 12 كيلو جرام من المعجون 200 جنيه مصري 

يمكنك مقارنة الاسعار مع اسعار معجون دايتون 

  • قد تختلف الأسعار بالزيادة او النقصان حسب التاجر الموزع للبضاعة بواقع خمسة جنيهات لكل وحدة 

 

 

ترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

error: المحتوي محمي !!