صبايا
أخبار عامة

بدء عرض الموسم الثالث Dark Season 3  قريبا تعرف علي التفاصيل

الموسم الثالث من Dark على Netflix

يترقب جمهور ومشاهدي مسلسل الخيال العلمي  Dark بدء عرض الموسم الثالث Dark Season 3  قريبا بعدما علنت نتفلكس العالمية عن موعد الجزء الختامي من السلسلة الشهيرة  ،  حيث يبدأ عرض الموسم الثالث من Dark على Netflix هذا السبت 27 يونيو. على الرغم من أن المواسم الجديدة من أصول Netflix تنخفض عادةً في أيام الجمعة لهذا الإصدار النهائي الذي تحتفل به Netflix في أفضل أيام الأسبوع.

 

في أي وقت يعرض الموسم الثالث من Dark على Netflix؟

أنت تعرف التدريبات. ستكون جميع الحلقات الثماني في Dark Season 3 متاحة يوم السبت 27 يونيو الساعة 3 / 2c صباحًا ، وهذا يعني أنك إذا كنت تشاهد على الساحل الغربي فأنت تنظر في وقت إصدار منتصف الليل. إذا كنت على الساحل الشرقي لسوء الحظ ، فيتعين عليك الاستيقاظ في وقت مبكر في الساعة 3 صباحًا .

وبالفعل ، فإن الحلقات القليلة الأولى جعلت الأمر يبدو كما لو كانت أشياء غريبة تم وضعها في عالم موازٍ قاتم بشكل لا نهائي. لكن سرعان ما أصبحت Dark الخاصة بها ، مع أساطير معقدة كانت معقدة بما يكفي لمنافسة Lost. قدم الموسم الأول بلدة صغيرة من Winden تقع بجوار محطة للطاقة النووية ، ومثل جميع المدن الصغيرة الخيالية ، فهي ، لجميع المقاصد والأغراض ، أهم جزء في العالم. شعرت أيضًا بأنها تعيش ، خاصة عندما بدأت الأسرار المظلمة حول الشخصيات في الظهور.

 

بعد اختفاء الطفل ، يكتشف سكان البلدة أنه في نظام الكهوف المتاخم لمحطة الطاقة ، هناك ثقب دودي يمكن للشخصيات أن تسافر عبر الزمن. يؤدي هذا الاكتشاف إلى اكتشافات جديدة ورائعة حقًا غالبًا ما تغير الطريقة التي ينظر بها المرء إلى القصة بأكملها. على سبيل المثال ، طفل مفقود ، ميكيل سافر عن غير قصد إلى الماضي ، وتعلق ، نشأ مثل مايكل ، وكان لديه ابن أكبر منه عندما فقد في الوقت الحاضر.

 

زاد الموسم الثاني من تعقيد المؤامرة وأدخل قرابة دايداليان أخرى. يمكن الاستدلال على الصراع الشامل باعتباره صدامًا بين رجل عجوز معين يدعى آدم وامرأة عجوز تسمى كلوديا ، ولكن بالطبع ، هو أكثر تعقيدًا من ذلك. هناك العديد من الشخصيات وخيوط المؤامرة في هذا العرض أنه من الصعب متابعة كل واحد منهم دون أن يفقد أثره.

 

 

هذه هي الفرحة الرئيسية لمشاهدة Dark ، التحفيز الفكري الذي تم الحصول عليه من كشف قصته المعقدة واستيعاب شخصياته وأساطيره. قدمت نهاية الموسم الثاني مفهوم العوالم المتوازية ، وكنت أخشى أن الظلام سيذهب في الطريق المفقود – أنه سيواصل بناء الأساطير دون عائد مرضٍ.

 

وعلى الرغم من أن الموسم الأخير من Dark لا يتم تسليمه في كل موضوع ، إلا أنه يوفر ذروة رائعة بشكل عام للقصة. الموسم الختامي كبير جدًا ومختلف وجديد لدرجة أنه من الصعب التحدث عن مؤامرة دون إفساد شيء ما. أوصي بشدة بدخول الموسم دون مشاهدة أي عروض ترويجية أو مقطورات. مباشرة من الحلقة الأولى ، فإنه يبني على مفهوم العوالم الموازية التي أدخلها الموسم قبل الأخير ويزيد من تجسيد العالم كخيوط.

 

ترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

error: المحتوي محمي !!