صبايا
أخبار الرياضة

نتيجة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا اليوم 7-8-2020 

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي التي انتهت منذ قليل بخروج الريال من دوري الابطال  حيث يعاود الفريق الملكي  ريال مدريد دفاعه عن لقبه المفضل  اليوم في العاشرة مساءا بتوقيت السعودية حين يلتقي مانشستر سيتي في لقاء الإياب لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين لهدف وحيد على ملعبة  سانتياجو برنابيو .

 

نتيجة ريال مدريد ومانشستر سيتي

  • انتهت 2-1 لصالح السيتي 
  • 4-2 بمجموع الذهاب والاياب 

 

 

نتيجة  مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي  يدخل الريال  المواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حصدت كتيبة زيدان الملكية لقب الليجا الإسبانية بعد صراع محتدم مع الغريم التقليدي برشلونة .

 بينما على الجانب الآخر يطمح السيتي المضي قدما في استمرار الافضلية التي حققها على ملعب الصم بالفوز في لقاء الذهاب خارج أرضه ، ويحاول السيتي ارضاء جماهيره بعدما خسر لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم لصالح ليفربول .

وتتعالى طموحات الفرق المشاركة في هذه النسخة بعد إقصاء حامل اللقب في الموسم الماضي فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب لصالحه محمد صلاح نجم المنتخب المصري .

يحتاج زيدان للفوز بفارق هدفين على الأقل من عرين الأسد الإنجليزي على ملعب الاتحاد اليوم بعد خسارة ريال مدريد في مواجهة الذهاب ، ولذلك تشير التوقعات الخاصة بتشكيل ريال مدريد اليوم ضد مانشستر سيتي أن يدفع زيدان بكل قوته الهجومية مع العمل على الحد من خطورة مفاتيح اللعب في السيتي من خلال طريقة لعب (4-3-3)

في مواجهة السيتي الذي يتوقع أن يلعب بطريقة (4-2-3-1 ) 

  1. البطولة : دوري ابطال اوروبا
  2. المواجهة : اياب دور 16 
  3. ملعب المباراة : الاتحاد ” ملعب مانشستر سيتي ” 
  4. نتيجة مواجهة الذهاب : 2-1 لصالح السيتي
  5. تاريخ المباراة 7- أغسطس 2020
  6. موعد المباراة : العاشرة مساءا بتوقيت السعودية 
  7. التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة 
  8. القنوات الناقلة : بي ان سبورت القطرية 

 

ترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

error: المحتوي محمي !!