صبايا
أخبار عامة

الممثل السعودي ابراهيم الحساوي يتصدر محركات البحث بسبب تغريدة على موقع تويتر ” فيديو ” 

الممثل والمنتج ابراهيم حساوي

تصدر الممثل السعودي ابراهيم الحساوي  محركات البحث موقع تويتر كذلك بعد نشرة نعيها لوفاة شقيقته على موقع تويتر قال فيه 

 انتقلت اليوم روح أختي إلى ربها بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان الذي فتت جسمها وأنهكها. الأشد وجعا من الفقد أن أختي وافتها المنية وأنا بعيد عن البلاد ورحلات الطيران معلقة لا قادر أطير واحضر العزاء ولا قادر أتصالح مع بقائي بعيد عن أهلي في هذا المصاب”.

وفي مكالمة  هاتفية مع قناة روتانا ، قال ان خارج البلاد منذ شهرين ونصف وغير قادر على العودة إلى المملكة العربية السعودية بسبب حظر حركة طيران بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .

وقال أنه وجد تجاوبا من جانب السفير والمسؤولين بوضعه على رحلة قادمة 

وأضاف أنه يتوجه بالشكر إلى وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعودبعد إرساله برقية عزاء في وفاة شقيقة الفنان ابراهيم الحساوي وقال “

 

بسمي وبسم أسرتي نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمقام سمو وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود،على برقية التعزية والمواساة في وفاة شقيقتي التي وافاها الأجل ، والحمدلله على كل حال.

ابراهيم الحساوي
برقية تعزية من وزير الثقافة لابراهيم الحساوي

 

ابراهيم الحساوي يشكر كل من تقدم بواجب العزاء

صادق الامتنان والتقدير لكل من وآسانا في وفاة شقيقتي سواء بالاتصال المباشر أو بالرسائل أو من خلال مواقع التواصل . الود ودّي رديت على كل واحد منكم بإسمه لتقديم الشكر لكم جميعا لا أراكم الله مكروه في عزيز ، مواساتكم خففت مصابنا والحمدلله على كل حال.

ترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

error: المحتوي محمي !!