نتيجة مباراة الحسين وشباب الأردن اليوم  29-9-2020  الدوري الأردني لكرة القدم

0

انتهت مباراة الحسين وشباب الأردن الأمس بفوز نادي شباب الأردن بهدف دون رد أحرزه لاعب شباب الأردن لؤي عمران في الدقيقة 15 من عمر المباراة التي استضافها ملعب الحسن مساء مس .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد شباب  الأردن إلى تسعة نقاط احتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة بينما تجمد رصيد الحسين عن النقطة 13 احتل بها المركز الخامس .

 

نتيجة مباراة الحسين وشباب الأردن

 

وفقا للمستويات المقدمة هذا الموسم في الدوري الاردني فان مباراة الحسين وشباب الاردن اليوم  تبدو للمتابعين  غير متكافئة المستوى فهم أصحاب المراكز الرابع والعاشر والحسين يلعب بمعنويات مرتفعة هذا الموسم لتحقيق إنجاز تاريخي وفقا الانطلاقة الجيدة في ظل تعثر الفيصلي والأهلي والرمثا حيث خسر الرمثا أمس أمام سحاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين كما خسر الوحدات امام الجزيرة في الثواني الاخيرة من المباراة .

نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة اليوم  28-9-2020  الدوري الأردني لكرة القدم

يمكنكم مقارنة أداء الفريقين طرفي اللقاء اليوم من خلال الجدول التالي : 

 

وجه المقارنة الحسين شباب الاردن
لعب ثمانية مباريات ثمانية مباريات
فاز ثلاثة مباريات مباراة واحدة
تعادل اربعة مباريات ثلاثة مباريات
خسر مباراة  واحدة أربعة مباريات
النقاط 13 نقطة 6 نقاط 
الترتيب الرابع العاشر

 

ملخص مباراةالحسين وشباب الاردن

 

ويسعدنا في موقعنا ان نقدم خدمة بث مباشر الدوري الأردني لكرة القدم ، وهي المسابقة القوية والاهم في المملكة الاردنية الهاشمية ويسعى لمتابعة مثل هذه البطولة الالاف من انصار الفرق خصوصا الفرق كثيفة الجماهيرية امثال الوحدات والفيصلي والجزيرة والأهلي والرمثا وغيرهم

موعد مباراة  الحسين وشباب الأردن والقنوات الناقلة 

  • البطولة الدوري الأردني 
  • الجولة : التاسعة
  • موعد المباراة : السادسة والنصف بتوقيت الأردن 
  • ملعب اللقاء : ملعب الحسن

 

وفي النهاية بعد ان قدمنا مباراة الحسين وشباب الأردن بث مباشر لكم ، يسعدنا متابعتكم لموقعنا صبايا الأردني الذي يقدم جميع نتائج المباريات العربية والعالمية من خلال خدمة يلا شوت المجانية 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.