هاشتاج سناب شات هيا الشعيبي يتصدر الترند في تويتر في السعودية لهذا السبب 

0

الفنانة الكويتية  هيا الشعيبي  تصنع حالة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي تويتر ، يأتي هذا في الوقت الذي نشرت فيه الفنانة الكويتية نعيا لأمير الكويت الراحل واظهرت صورا برفقة أمير قطر تميم ب ” نعم الجار ” كما نشرت صورة تجمع بين أمير الكويت الراحل وأمير قطر معلقة ” اللهم انه كان نصيرا للحق عدو للباطل فارحمه برحمتك .

هيا الشعيبي سناب

ويرى مغردون أنها تشير إلى السعودية بقولها الباطل فيما تشير  لقطر بقولها الحق ، حيث بدت هيا الشعيبي شديدة التأثر بالعلاقة بين الكويت وقطر .

يذكر أن العلاقات السياسية بين معظم دول الخليج ودول عربية أخرى متوترة خلال السنوات الأخيرة مع دولة قطر و أميرها تميم بن حمد آل ثاني .

وقد اتخذت الكويت موقفا أكثر مرونة تجاه دولة قطر خلال سنوات المقاطعة ، بينما أبقت مصر ودولا أخرى العلاقات الاقتصادية قائمة تماما وابقت العاملين لدى قطر دون أدنى تغيير .

في حين أن النزاعات الإعلامية والملابسات الصحفية بين الطرفين تشهد توترا شديدا بين الطرفين ن خصوصا مع دعم دولة قطر بشكل صريح للجماعات الإسلامية بغرض إثارة القلاقل داخل بعض البلدان العربية .

 

يذكر أن الممثلة الكويتية هيا الشعيبي صاحبة الواحد والأربعين عاما قد شاركت في عشرات الأعمال المسرحية والدرامية في دول الخليج العربي اشهرها المسلسل الكوميدي السعودي طاش ماطاش .

 

وفي السياق ذاته طالب مغردين سعوديين بضرورة مع هيا الشعيبي من دخول المملكة مرة اخرى او الاستعانة بها في الأعمال المسرحية التي تقدمها هيئة الترفية السعودية بقيادة تركي آل الشيخ .

ورغم نشر هيا الشعيبي منشورات أخرى على حسابها على موقع سناب شات تظهر فيه علاقة أمير الكويت الراحل الملك سلمان بن العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الا أن الجمهور السعودي توقف عن منشور امير قطر واعتبرها اساءة كبرى للملكة السعودية وقيادتها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.