شركة الوادي الاخضر للعقارات قصة نجاح اللبناني وئام رباح

0

التفوق في سوق العقارات والمشروعات العقارية ، ليس سهلا ، إنما يحتاج إلى مزيد من الجهد والمثابرة ، في سوق العقارات يحتاج إلى ثقة كبيرة بين الشركات المتعاملة فيها وعملائها ، وسوف نستعرض اليوم قصة نجاح رجل الأعمال اللبناني وئام محمود رباح صاحب شركة الوادي الاخضر للعقارات ، المستعملة الآن في العديد من البلدان العربية .

 

ولد رباح وتربي  في لبنان ودرس في المدارس اللبنانية و بدا حياته المهنية في مجال المبيعات بعد أن حصل على شهادة جامعية في التسويق ثم واصل الدراسة الاكاديمية وحصل على الماجستير في ادارة الاعمال ايضا .

وتعد قصة نجاح شركة الوادي الاخضر للعقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي بدأها ربها مع شريك اماراتي أحد نماذج النجاح المشرفة للشباب العربي الدؤوب والقادر على الإنجاز في وقت قصير .

ويتميز رباح بنظرته المستقبلية الثاقبة في مجال العقارات ، لذلك فهو بفكر خارج الصندوق ويعمل على توفير تطلعات المستثمرين في السوق العقاري في الإمارات وغيرها من الدول العربية .

ويلقب رباح في هذا المجال بالمايسترو فهو القادر على ضبط إيقاع العمل في مجال شديد المنافسة خصوصا في واحدة من اشد الأسواق العقارية في العالم ، دولة الامارات .

وتساهم شركة الوادي الاخضر للعقارات في توفير متطلبات عملائها في العديد من البلدان العربية من بينها مصر والسعودية والمغرب .

ويقول الموظفين المتعاملين مع رباح أنه يوفر بيئة عمل خصبة تساعدهم على الابداع والانتاج ، ويضفي على الأجواء مزيدا من النشاط والحيوية ويساهم في صنع جو رائع يجعلهم قادرين على الأداء بشكل فعال .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.