صبايا
أخبار عامة

جامعة طيبة الخدمات الالكترونية للطلاب ” خمسة آلاف فرصة تعليمية عبر منصة Edx ” 

جامعة طيبة الخدمات الالكترونية للطلاب حيث أعلنت الجامعة  أنها قامت بالتعاون مع جامعات عالمية عريقة مثل جامعة هارفرد عن توفير عدد من الفرص التعليمية لطلابها وكذلك أعضاء هيئة التدريس بها وجميع المنتسبين إلى الجامعة طيبة من خلال منصة التعليم عن بعد EDX .

جامعة طيبة التدريب والتعليم عن عن  بعد edx

وتسعى الجامعات السعودية والعربية مؤخرا إلى تعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي في مبادرات التدريب والتعليم عن عن  بعد ، وتأهيل الطلبة والمنتسبين إلى الجامعات على استخدام هذه الوسائل التكنولوجية في رفع مهارات  وخبرات التعلم لديهم .

وفي هذا الصدد تتخذ جامعة طيبة هذه المبادرة منح المنتسبين إليها فرصا تعليمية رائدة ، ومنحهم في المقابل شهادات من جامعات دولية عريقة .

وفي هذا الصدد تم توفير ما يصل إلى خمسة آلاف فرصة تعليمية وتدريبية في الجامعات العالمية السابق الاشارة اليها ، ويمكن التقدم لها عبر منصة Edx  التعليمية .

وفي وقت سابق الشهر الماضي قد أعلنت جامعة طيبة عن أن نظام التعليم الالكتروني لها قد بلغ عدد مستخدميه حوالي خمسين ألف مستخدم ، حيث يقدم أعضاء هيئة التدريس المحاضرات لطلابهم عبر هذا النظام بشكل سلس ، في ظل توقف المدارس والجامعات حول العالم ، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها ، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

 

 

ترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

error: المحتوي محمي !!