نتيجة مباراة التعاون والفيصلي اليوم 17-10-2020 الدوري السعودي 

1

نتيجة مباراة التعاون والفيصلي اليوم في انطلاقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسمة 1442  ، رابط الأسطورة يقدم ، اخبار الدوري السعودي  اليوم ، إحدى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين اليوم 17-10-2020 ، حيث يلتقي فريقي التعاون والفيصلي في مباراة قوية ينتظرها جمهور الفريقين ، البطولة الأقوى في منطقة الخليج العربي منافسات الدوري السعودي للمحترفين على القنوات السعودية الرياضية .

 انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق

 

نتيجة مباراة التعاون والفيصلي اليوم

 

انطلاقة الدوري السعودي للمحترفين اليوم ومنافسة جديدة تجمع 16 فريقا منهم الأقدمين في البطولة وحاملها ألقابها وبعضهم حدثاء العهد بالدوري السعودي ، حيث يلتقي اليوم التعاون والفيصلي مع صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة وعشرة دقائق  بتوقيت السعودية ، وفي اليوم الأول الذي سوف تلعب فيه أربعة مباريات وهي 

  1. الشباب ضد أبها 
  2. التعاون ضد الفيصلي 
  3. الوحدة ضد القادسية 
  4. الهلال ضد العين السعودي 

يذكر أن فريق التعاون قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة بينما نجح الفيصلي في حصد 48 نقطة احتل بها المركز الخامس، وهي مباراة قوية يتوقع ان تليق بالبطولة الأقوى والأغلى في منطقة الخليج العربي .

ويتوقع أن تكون الأفضلية لفريق التعاون على أرضه ، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، رغم كون الدوري السعودي دائما مباراة خارج التوقعات .

خصوصا ان التعاون قام تدعيمات قوية على مستوى الفريق والجهاز الفني مؤخرا واستعاد كثيرا من مستواه في  بفضل مشاركته في دوري ابطال اسيا .

 

موعد مباراة التعاون والفيصلي والقنوات الناقلة 

  • البطولة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 
  • الجولة : الأولى
  • طرفي اللقاء : التعاون ضد الفيصلي
  • موعد المباراة : 6:10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة 
  • ملعب المباراة :  ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية 
  • القناة الناقلة : السعودية الرياضية 2
  • المعلق : عبدالله الغامدي 

نتيجة مباراة التعاون والفيصلي اليوم

 

بعدما استعرضنا معكم موقف الفريقين وموعد المباراة وكافة المعلومات يمكنكم معرفة نتيجة  مباراة التعاون والفيصلي  اليوم  عبر موقعنا بدون تقطيع ، كما يقدم صبايا نتائح المباريات لجميع مباريات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم وجميع المباريات العالمية والمحلية بشكل محدث يوميا  من خلال البحث في جوجل عن موقع صبايا 9baya.net 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.