نتيجة مباراة الرجاء والزمالك اليوم 18-10-2020 نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 

0

نتيجة مباراة الرجاء والزمالك اليوم اليوم 18-10-2020 نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، مباراة الذهاب على مركب محمد الخامس ، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب اليوم ، مباراة قوية جدا بين بطل الدوري المغربي هذا الموسم نادي الرجاء الرياضي ، في مواجهة وصيف الدوري المصري في المواسم الماضية نادي الزمالك ، المباراة الثانية اليوم في مواجهات نصف النهائي لدوري الأبطال بعد انتهاء المباراة الاولى على ذات الملعب وفي ذات التوقيت بالأمس بين الأهلي والوداد بفوز الأحمر المصري بهدفين دون رد .

انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد

نتيجة مباراة الرجاء والزمالك اليوم

 

ويدخل الفريقان المباراة بآمال كبيرة ، الزمالك المنتعش افريقيا هذا الموسم بعد الحصول على الكونفدرالية الموسم الماضي عن طريق نهضة بركان المغربي ، كما حصد السوبر الأفريقي بعد فوزه باقتدار على الترجي التونسي ، يلعب مباراة صعبة أمام الرجاء المغربي المنتشي بالفوز بالدوري بعد غياب سبعة سنوات .

ويطمح جمهور الرجاء الرياضي في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، خصوصا أن الفريق لم يتوج بالبطولة منذ 21 عاما . وكذلك الزمالك الذي حصد لقب البطولة الأغلى في أفريقيا قبل 18 عاما .

هي مباراة قوية بكل المقاييس ، الرجاء لن يفرط على ارضة ولن يترك الزمالك يحقق انتصارا سهلا مثلما فعل الأهلي بالوداد الرياضي بالأمس .

يذكر أن الرجاء المغربي قد لعب آخر مبارياته في الدوري المغربي أمام الجيش الملكي التي انتهت الأسبوع الماضي بفوز الرجاء الرياضي بهدفين لهدف وعلى اثر هذه النتيجة توج الرجاء بالبطولة الاحترافية المغربية برصيد 60 نقطة .

أما الزمالك فقد قدم أداء متواضعا هذا الموسم ويعاني حتى الاسابيع الاخيرة من عملية حسم المركز الثاني في الدوري المصري بفارق 22 نقطة عن المارد الأحمر .

 

أخبار مباراة الزمالك والرجاء اليوم 

ورغم الغيابات التي ضربت الفريقين بسبب فيروس كورونا او الاصابة في تدريبات الفريق لكن تظل مواجهة الرجاء الرياضي والزمالك  ليوم شديدة الصعوبة ، وفي حالة تعلم الفريق من أخطاء الوداد الكارثية في منتصف الملعب والدفاع بالأمس سوف يعاني الفريق المصري من تحقيق اي نتيجة ايجابية .

يذكر ان قرعة نهائي دوري الابطال قد أوقعت المباراة النهائية في مصر هذه المرة ، مما يعني أنه في حالة تأهل فريق مصري وآخر مغربي سوف تكون المباراة النهائية بالنسبة للمغاربة خارج الديار .

 

ويعاني جماهير كرة القدم العربية والعالمية من مشكلة انتشار فيروس كورونا المستجد الأمر الذي تسبب في لعب المنافسات بدون جماهير مما اثر بالسلب على أداء الفرق الجماهيرية الكبيرة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.