Ultimate magazine theme for WordPress.

ملخص مباراة الاهلي والوداد اليوم 23-10-2020 اياب نصف نهائي دوري الأبطال 

1

ملخص مباراة الاهلي والوداد اليوم الجمعة  23-10-2020 في   إياب نصف نهائي دوري الأبطال ، حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي معقل الفريق الأحمر المصري ، مباراة الاياب اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، الثامنة بتوقيت المغرب ، في مباراة قوية ، وفاصلة يتحدد على أثرها الطرف الأول في نهائي دوري الأبطال المحدد له السادس من نوفمبر .

انتهت بفوز الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد

وفي المجموع 5-1 بنتيجة الذهاب والعودة

ملخص مباراة الاهلي والوداد

 

يدخل الأهلي المصري مساء اليوم الجمعة مواجهة شديدة الصعوبة أمام الوداد البيضاوي المغربي ، في مباراة الاياب ، ورغم تفاؤل جماهير الأهلي المصري ، بالتأهل للنهائي خصوصا بعد الفوز على أرض الوداد بهدفين دون رد ، لكن يبقى التأهل معلقا حتي صافرة الحكم اليوم عند انتهاء جولة الاياب .

الوداد الذي قدم عرضا سيئا في على ارضة وسهل كثيرا من مهمة الاحمر في العودة بالفوز الغالي حيث كانت نتيجة مباراة الاهلي والوداد 2-0 ، جعل الجماهير المغربية تراهن على الطرف الاخر في مواجهة نصف النهائي المصرية المغربية ” الرجاء والزمالك ” حيث يرى كثيرون أن فرص تأهل فريق مغربي إلى النهائي رغم انها ضعفت كثيرا لكنها تظل قائمة لفريق الرجاء المغربي كون ان نتيجة 1-0 يسهل تعويضها مع المستوى الفني الرائع الذي يقدمه الرجاء هذا الموسم .

 

ويحتاج الوداد اليوم إلى تحقيق الفوز بثلاثة أهداف  حتى يتأهل مباشرة إلى النهائي ، فهل يفعلها الوداد ويبلغ النهائي من قلب استاد القاهرة ، في كرة القدم كل الاحتمالات واردة .

وفي مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي استطاع لاعب الأهلي قفشة إحراز هدفا في الدقائق الأولي من المباراة أعطت الاحمر ثقة وهدوء على ارض الملعب  واستمرت مجريات اللقاء في السيطرة الايجابية نتيجة واداء حتى إهدار حسين الشحات لاعب الأهلي هدفا محققا للنادي الأهلي ، ومن بعدها نجح على معلول في إحراز ركلة جزاء احتسبت لصالح الأهلي مما أنهى لقاء الذهاب بهدفين .

 

تألق الشناوي كلمة السر في مباراة الاهلي والوداد اليوم 

ويراهن الأهلي المصري على حارسة المتميز محمد الشناوي اقوى حراس مصر في السنوات الاخيرة والحارس الدولي ، الذي يقدم عروضا قوية ، ويحافظ على نظافة شباكه معظم المباريات ، ويرى محللون أن الشناوي سببا رئيسيا في فوز الأهلي بالدوري المصري بفارق كبير جدا عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز والزمالك .

 

وبالفعل نجح الشناوي في التصدي لركلة الجزاء التي احتسبت ضد الأهلي في مواجهة الذهاب والتي كانت سببا وجيها في تراجع اداء الوداد بشكل كبير واعطي يالاهلي الافضلية طوال المباراة.

 

ما هي احتمالات تأهل الأهلي والوداد لنهائي دوري ابطال افريقيا

 

  1. فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد خارج أرضه 
  2. في حالة فوز الاهلي بأي نتيجة غدا يتأهل الأهلي 
  3. في حالة تعادل الطرفين يتأهل الأهلي 
  4. في حالة فوز الوداد بأي نتيجة دون فارق الهدفين ” لتعويض نتيجة الذهاب ” يتأهل الأهلي 
  5. لذلك على الوداد البيضاوي أن يلعب على الفوز على الاهلي بثلاثة اهداف والا يستقبل اهداف في مرماه حتى تتأهل مباشرة إلى النهائي .

 

قائمة الأهلي المشاركة في مباراة الوداد اليوم 

ضمت قائمة الأهلي كلا من : حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفى – مصطفى شوبير خط الدفاع: علي معلول – محمود وحيد – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هانى – أحمد فتحي خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – جيرالدو دا كوستا – أحمد الشيخ – صالح جمعة – وليد سليمان – محمد مجدى أفشة – حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا، خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – أليو بادجى.

قائمة الوداد المشاراكة في مباراة الأهلي اليوم 

 

رضا التكناوتي، وعيسى السيد، عبد اللطيف نصير، وإبراهيم نجم الدين، والشيخ إبراهيم كمارا، هيثم البهجة، وإبراهيم النقاش، , وحمزة أسرير، ووليد الكرتي، ويحيى عطية الله، وأيمن الحسوني، وإسماعيل الحداد، وبديع أووك، وزهير المترجي ثم يحيى جبران ، بدر كادرين، الإيفواري غباغبو، كاسونغو كازادي.

 

تشكيل الفريقين المتوقع ” الاهلي والوداد اليوم “

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم 

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي
  • خط الدفاع : على معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هانى.
  • وسط الملعب: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة ، وحسين الشحات
  •  الهجوم :  جونيور أجاى ومروان محسن

تشكيل الوداد المتوقع اليوم

  • حارس المرمي: أحمد التجاني.
  • خط الدفاع: يحيى عطية الله، إبراهيم نجم الدين، يحيى جبران، عبد اللطيف نصير.
  • خط الوسط: إسماعيل الحداد، أيمن حسوني، إبراهيم النقاش، بديع أووك.
  • خط الهجوم: لورانت جونيور، وليد الكرتي .

 

 

 

ماذا عن نهائي دوري ابطال افريقيا 

 

أقر الاتحاد الافريقي في موعد سابق وقوع مباراة النهائي الفاصلة في القاهرة حال تأهل فريق مصري إلى المباراة النهائية سواء الاهلي او الزمالك ، اما في حالة تأهل فريقين من المغرب تلعب المباراة في كازابلانكا .

وتم تحديد موعد 6 نوفمبر 2020 لمباراة النهائي واليوم يتحدد الطرف الأول لها بمواجهة الأهلي والوداد بث مباشر اليوم ، ويبقى الإعلان عن الطرف الثاني بين المواجهات المؤجلة بين الزمالك والرجاء يوم 1-11-2020 ، حيث اعلن الاتحاد الافريقي رسما في بان له قبول التماس نادي الرجاء المغربي بتأجيل المباراة على خلفية اصابة 8 من الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد وسط ترحيب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بهذا التأجيل .

 

تعليق 1
  1. […] أو حتى التعادل بهدف مع الرجاء لضمان بلوغ النهائي ومواجهة الأهلي المصري في المباراة المنتظرة نهاية نوفمبر الجاري […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.