Ultimate magazine theme for WordPress.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم 28-10-2020 دوري ابطال اوروبا 

1

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم 28-10-2020  في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية ، أقوى مواجهات مرحلة المجموعات في يومها الثاني هذا الاسبوع حيث يلتقي يوفنتوس الايطالي نظيره برشلونة الإسباني في لقاء على صدارة المجموعة الذي يحتفظ كل منها بثلاثة نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى من مباريات دوري الابطال .
انتهت بفوز برشلونة بهدفين دون رد

احرز الهدف الاول ديمبلي

احرز الهدف الثاني ميسي من ركلة جزاء

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

 

برشلونة الجريح الذي غادر دوري الأبطال الموسم الماضي بفضيحة كبرى بعد الخسارة بثمانية أهداف من بايرن ميونخ حامل لقب البطولة ، ولازالت أصداء المعاناة باقية مع الفريق الذي استقال رئيسه بالأمس ، في ظل عجز الادارة عن تلبية رغبات اللاعبين بعد ازمة تخفيض الرواتب ، وهي الازمة التي تعاني منها كافة أندية أوروبا والعالم على خلفية التراجع الاقتصادي بفعل فيروس كورونا المستجد .

وفي الجانب الآخر اليوفي ليس الأفضل حالا من برشلونة ويقبع يوفنتوس في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد حصده تسعة نقاط من خمسة مباريات وإن كان الفريق لم يخسر حتى الآن في الدوري الايطالي لكن شبح التعادلات يطارده ويفقده النقاط .

دوري ابطال اوروبا التي تلعب في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة ، حيث يغيب نجم اليوفي كرسيتانو رونالدو عن لقاء القمة المرتقب بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلون الاسباني .حيث أظهرت المسحة التي أجريت بالأمس للنجم البرتغالي استمرار ايجابية تحليل فيروس كورونا المستجد .

 

هي مباراة قوية أو تعد الأقوى حسابيا في دوري الابطال خصوصا مع تربع البرسا واليوفي اليوم على قوائم الفرق الأكثر جماهيرية في العالم بفضل ميسي ورونالدو ، ورغم تراجع مستوى البرسا الشديد هذا الموسم لكنه جمهورهم يؤمن أن الفريق قادر على تجاوز الكبو ة التي يمر بها حاليا .

يذكر ان الغريم التقليدي لبرشلونة قد فشل بالأمس في تحقيق الفوز في مجموعته بدوري الابطال ايضا ليبقي ريال مدريد في ذيل مجموعته والتي لا تقبل اي هزائم او تعادلات أخرى في الاربعة مواجهات الاخرى المتبقية خلال الاسابيع القادمة .

خسر برشلونة الإسباني من نظيره ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو بثلاثة أهداف الأمر الذي يعطي دفعة معنوية لليوفي لتحقيق  فوز مماثل واستغلال حالة التراجع التي يمر بها البرسا 

 

موعد مباراة برشلونه ويوفنتوس والقنوات الناقلة 

يوفنتوس Vs برشلونة.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+4K .
الملعب : أليانز أرينا .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تعليق 1
  1. […] برشلونة يحتل حاليا المركز الثالث عشر في البطولة برصيد 11 نقطة من ثمانية مباريات ، الفريق في المباريات الخمسة الأخيرة حقق الفوز في مباراة واحدة فقط وخسر ثلاثة وتعادل في واحدة . […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.