صبايا
أخبار عامة

عروض كارفور الرياض لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك  1441 كاملة في صفحة واحدة 

عروض كارفور جدة 1441

عروض كارفور الرياض لهذا الشهر يقدمها موقع سعوديات للسادة رواد الموقع الكرام ، حيث تقدم سلسلة كارفور التجارية العديد من العروض والتخفيضات على المنتجات التجارية ، وخصوصا المنتجات الغذائية وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1441 من الهجرة النبوية المباركة .

عروض كارفور الرياض لشهر شوال 1441 حيث يوجد العديد من العروض المميزة التي تسعى اليها ربات البيوت للتحضير في استقبال عيد الفطر المبارك لهذا العام في ظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وتطبيق ساعات الحظر في بعض المدن والمناطق بالمملكة العربية السعودية .

عروض كارفور الرياض رمضان – شوال 1441 

 

وتسعى سلسلة كارفور التجارية إلى تقديم أفضل المنتجات التي يحتاج إليها المواطن السعودي باسعار مناسبة خصوصا مع الظروف الراهن ، ولعل إجراءات العزل المنزلي المطبقة في أرجاء المملكة قد رفعت منى استهلاك المنازل من المواد الغذائية ، في ظل الإغلاق الكلي المطاعم والأماكن الترفيهية التي كانت تقدم خدمات الطعام لروادها .

وقد شهد الإقبال على عروض كارفور اليومية والأسبوعية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية  إقبالا كبيرا في الايام الماضية ، ويتوقع أن يستمر الإقبال طوال شهر رمضان المبارك وحتي العيد وما بعده .

وتقدم سلسلة كارفور التجارية عروضا رائعة اعتبارا من اليوم الموافق عشرين من شهر رمضان وحتى ثالث ايام عيد الفطر على عددا من المنتجات مثل منتجات العناية بالبشرة والمنتجات الغذائية وغيرها من جميع المنتجات المهمة لدى الأسرة السعودية 

قد يهمك : عروض كارفور جدة

 

ترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

error: المحتوي محمي !!