صبايا
أخبار عامة

الخطوط السعودية تتيح الحجز لرحلات يونيو 2020 مع استمرار تعليق الرحلات الدولية والداخلية

الخطوط السعودية

أكدت الخطوط الجوية السعودية استمرار تعليق رحلات الطيران من والى المملكة العربية السعودية ، وكذلك الرحلات الداخلية حتى اشعارا اخر وذكرت المصادر أن الخطوط السعودية لا تنوي استئناف الرحلات الجوية في الفترة الحالية تماشيا مع الإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وفي السياق ذاته تم الاعلان عن امكانية حجز مقاعد على الرحلات الجوية عن الفترة يونيو 2020 شوال 1441 وما يليها كما أنه سوف يتم الإعلان عن أي مستجدات في هذا الصدد .

يذكر أن المملكة العربية السعودية ومعظم دول العالم تقريبا قد ضاعفت من اجراءات منع السفر بين المدن وحركة الطيران في أعقاب اعتبار انتشار الفيروس التاجي جائحة عالمية .

وتواصل الجهات المختصة بالمملكة اتخاذ كافة التدابير المناسبة للسيطرة على انتشار المرض والكشف عن المصابين ومخالطتهم ، في الوقت ذاته ببذل العالم جهودا حيثية الان من اجل التوصل إلى علاج فعال .

free download udemy coursewordpress themes nulleddownload wordpress themeswordpress themes crackedwordpress themes nulleddownload wordpress pluginsfree download lynda tutorialfree download udemy tutorialfree download wordpress pluginswordpress themes cracked

مقالات ذات صلة

عروض كارفور جدة رمضان وعيد الفطر المبارك 1441 كاملة

Mohammed

بحث عن الماء للصف الرابع الابتدائي بعنوان ” أهمية الماء للكائنات الحية ” جاهز للطباعة 

Mohammed

زيرة الصحة: توافر مخزون كاف من الأدوية والمستلزمات الطبية الوقائية بجميع المستشفيات في محافظات الجمهورية

Mohammed

ترك تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول عرض المزيد