Ultimate magazine theme for WordPress.

طريقة تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور ” فيديو ” العام الدارسي 1442

1

يقدم موقع سعوديات  طريقة تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور للعام الدراسي 1442 ،حیث يبدأ أولياء الأمور في الفترة الحالية إلى البحث عن موعد التسجيل في نظام نور بعد ظھور نتائج الفصل الثاني للمراحل المختلفة وانتھاء العام الدراسي الحالي بشكل رسمي .

تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور

  • الدخول إلى منصة نور التعليمية للتسجيل.
  • تسجيل إسم المستخدم “رقم الهوية”
  • تسجيل كلمة المرور الخاصة بك.
  • التحقق من الرمز المرئي.
  • الضغط على زر كلمة تسجيل الدخول.
  • ملئ البيانات الخاصة بالطالب.

بدأ نظام نور بدوره في استقبال طلبات تسجيل الطلاب من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث سبق الإعلان عن الجداول الزمنية لتسجيل الطلاب في نظام نور من المراحل المختلفة.

 نظام نور ولي الأمر تسجيل جديد  

 

موعد تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي لتسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في نظام نور فأنه يلزم تسجيل ولي أمر الطالب بالنظام، وخصصت الوزارة موعد خاص لذلك، حيث بدأ التسجيل في المدارس الأھلیة الأجنبية والمدارس ُ المطبقة للبرامج ُ الدولیة من التاسع عشر من شھر يناير الماضي، ويغلق التسجیل في العشرون من سبتمبر القادم.

بالنسبة لتسجيل  الطلاب السعوديين والطلاب من أمھات سعوديات وآباء غير سعوديين في المدارس الحكومية ومدارس تحفيظ القرآن الحكومیة من الحادي والعشرين من فبراير الماضي، وينتھي التسجیل في العشرون من سبتمبر.

 رابط تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور 

تسجیل الطلاب الغير سعوديين أما تسجیل الطلاب الغير سعوديین ويعاملون معاملة السعوديين منذ الثاني والعشرون من مارس الماضي، ُويغلق التسجیل في العشرين من سبتمبر، أما تسجیل الغیر سعوديین الذي يعمل آبائھم في القطاع الحكومي بدأ في التاسع من إبريل المنصرم وينتھي في نفس موعد انتھاء التسجيل، وتسجیل الغير سعوديين الذي يعمل آبائھم في القطاع الخاص بدأ في الثامن والعشرين من إبريل وينتھي في العشرين من سبتمبر.

نظام نور الإلكتروني وتسجیل الروضات ُيذكر أن تسجیل خريجي الروضات الأھلیة الحكومية يبدأ من الثاني من يونيو القادم وينتھي عشرين سبتمبر، ويبدأ تسجيل خريجي روضات المدارس الأجنبية من العاشر من أغسطس المقبل، وينتھي في عشرين سبتمبر، وذلك بشرط أن يكون عمر الطالب أقل من ست سنوات ب 120 يوم.

تعليق 1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.