Ultimate magazine theme for WordPress.

هيو جاكمان الأفلام: إليك القائمة الكاملة لأفلام الممثل الاسترالي hugh jackman التي يجب عليك مشاهدتها 

0

هيو جاكمان ممثل عالمي عرف من خلال العديد من الأفلام الرائعة التي حققت نجاحا كبيرا اشهرها على الاطلاق ما عرفه العرب المتحولون ” اكس من ” وقدم جاكمان سلسلة من الأفلام الرائعة التي سوف نستعرضها لكم انصحكم بالمشاهدة لأداء هذا الممثل الرائع .

 

من هو هيو جاكمان ؟

هيو جاكمان hugh jackman ممثل عالمي استرالي يبلغ من العمر الان 52 عاما قدم منذ عام 1995 العشرات من الافلام والاعمال الفنية الرائعة ومن المنتظر أن يقدم في مطلع العام القادم 2021 دورا مهما في بطولة فيلم Reminiscence الذي تدور قصتة حول يكتشف عالم طريقة لاستعادة ماضيك ويستخدم التكنولوجيا للبحث عن حبه المفقود منذ فترة طويلة. 

هيو جاكمان في دور لوجان / وولفرين 

قدم جاكمان دور البطولة في سلسلة المتحولون التي انتهت في 2017 وقد أحزن ذلك الخبر العديد من جماهير العمل الذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى العالمي من خلال إيرادات الستينيات حول العالم .

هيو جاكمان الأفلام

Bad education 2019 

 

فرانك تاسوني (جاكمان) هو مشرف مدرسة في لونغ آيلاند اكتشف أن يده اليمنى بام (جاني) كانت تسرق أموال المدرسة – لكن فرانك لديه أسراره الخاصة. قطعة رائعة من رواية القصص (الحقيقية) ، مع عروض متقطعة من جاكمان وجاني فيسواناثان كصحفية جريدة مدرسية راشيل تحقق في الأمر برمته.

 

Missing Link 2019

يسافر السير ليونيل فروست (الذي عبر عنه جاكمان) إلى شمال غرب المحيط الهادئ للعثور على ساسكواتش ، ويجد السيد لينك (غاليفياناكيس) ، الذي يريد السفر إلى جبال الهيمالايا لمقابلة أقاربه من اليتي. تبدو جميلة ، وتسلسل الحركة مثير للإعجاب والقصة والتمثيل الصوتي ممتعان. مغامرة عائلية ساحرة.

 

The Front Runner 2018

 

قصة السناتور الأمريكي غاري هارت (جاكمان) في الثمانينيات ، الذي بدا وكأنه مرشح ديمقراطي محتمل للرئاسة حتى سقط بسبب عدم قدرته على ارتداء سرواله. سرق سيمونز الفيلم بصفته مدير حملة هارت الساخر ، ولكن على الرغم من طاقم التمثيل الموهوب ، فإنه يبدو محيرًا ومليئًا بالفم.

 

Logan 2017

يرعى لوجان (جاكمان) ، ذو الشعر الرمادي والنفث والمريض ، تشارلز كزافييه (ستيوارت) المسن الآن عندما يصادف فتاة صغيرة متحولة تدعى لورا (كين). البجع المجيد لـ Wolverine ؛ نغمة العالم المرهقة ، والإعداد المنخفض المفتاح وذروة الكرات تثير الإعجاب حقًا.

 

The Greatest Showman 2017

نسخة موسيقية من حياة رجل الاستعراض وعبقرية الضجيج بي تي بارنوم (جاكمان) ، وكيف انتقل من إدارة متحف “الفضول” إلى الترويج سوبرانو السويدية جيني ليند (فيرغسون). يتمتع جاكمان بكاريزما نجمة الروك ، وتقدم غريسي مشهدًا متنوعًا مناسبًا للعائلة.

المزيد من المشاركات

Eddie the Eagle 2016

إدي إدواردز (إجيرتون) مصمم على أن يكون قفزًا للتزلج ، لكن أمله الوحيد يكمن في النجم السابق برونسون (جاكمان). دراما الشعور بالسعادة “مستوحاة من” أكثر من “مستوحاة من” قصة واقعية لخاسر شجاع ، مع إيجرتون الأبرياء بشكل مبهج مثل إيدي البائس ، وبعض مشاهد القفز على الجليد المثيرة.

 

Pan 2015

 

بيتر (ميلر) يتيم يبلغ من العمر 12 عامًا يعيش في لندن أثناء الحرب الخاطفة عندما اختطفه القراصنة نيابة عن بلاكبيرد (جاكمان) إلى نيفرلاند. فوضوي ، إيمائي ومليء بالأفكار المتضاربة ؛ ميلر الحماسي والمحبوب هو الشيء الوحيد الذي يستحق المشاهدة.

 

Chappie 2015

يقوم مطور الأسلحة Deon (Patel) بإعادة برمجة روبوت الشرطة الفخري إلى وعي ذاتي ، ولكن بعد ذلك تم اختطاف الروبوت (بواسطة Yolandi و Ninja of Die Antwoord) كجزء من مخطط العالم السفلي. Yolandi يمكن تصديقه لكن Ninja فظيع ، وعلى الرغم من تسلسل الحركة الديناميكي ، فإن النهج تجاه الموضوعات الكبيرة مبسط وسوء التعامل.

رجل ماضي -: أيام من الماضي المستقبلي

X-Men: Days of Future Past 2014

 

عندما يواجه المتحولون  في المستقبل الانقراض ، يرسلون ولفيرين (جاكمان) إلى الوراء في الوقت المناسب لتغيير المصير. النتيجة النهائية ثقيلة للغاية .  

Prisoners 2013

عندما تختفي فتاتان وتطلق الشرطة سراح المشتبه به الوحيد ، يتولى والد إحدى الفتيات القانون بنفسه

 

The Wolverine 2013

 

هذا التكملة لـ X-Men Origins: Wolverine يرى البطل الذي يحمل نفس الاسم يسافر إلى اليابان حيث يتدرب على يد محارب ساموراي.

 

Deception 2008

يظهر ماكجريجور كمحاسب جوناثان ، الذي يشعر بالملل والوحدة حتى يلتقي بالمحامي وايت (جاكمان). يقدمه وايت إلى الملذات المظلمة لنادي جنسي يسمى The List لكن جوناثان سرعان ما أصبح فوق رأسه عندما أصبح المشتبه به الرئيسي في اختفاء امرأة شابة غامضة (ويليامز).

 

The Prestige 2006

 

سحرة المسرح المتنافسين في لندن في مطلع القرن الماضي. يتشابك التسلسل الزمني غير الخطي مع القصص الثلاث لتعليم السحر لروبرت أنجير (جاكمان) وألفريد بوردن (بيل) ، ورحلة أنجير للقاء عالم مجنون (بوي) ، و بوردن ينتظر المشنقة لقتل منافسه. بأسلوب قاتم ومضمون مبهر ، ينجح نولان في حياته.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.