نتيجة مباراة تشيلسي ورين اليوم 24-11-2020 دوري الأبطال 

نتيجة مباراة تشيلسي وريناليوم الثلاثاء الموافق  24-11-2020  في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال اوروبا ، حيث يستضيف ملعب روازون بارك مباراة تشيلسي الانجليزي و رين الفرنسي صاحب الأرض في مواجهة  اليوم بعدما حقق تشيلسي الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة ثقيلة وهي ثلاثة أهداف دون رد .

انتهت المباراة بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد

نتيجة مباراة تشيلسي ورين

يبدو ان اليوم هي مباراة  حسم التأهل إلى الدور التالي من دوري ابطال اوروبا بالنسبة لي تشيلسي الذي يقدم أداء رائعا حتى الآن في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يحل ثالثا حتي الان خلف توتنهام المتصدر ليفربول الوصيف ، الاول والثاني لها 20 نقطة من تسعة مباريات بينما تشيلسي لديه 18 نقطة فقط .

وعلي  المستوي الأوروبي نعم تشيلي اليوم في حالة الفوز يضمن التاهل رسميا إلى الدور التالي من دوري ابطال اوروبا ، ليس هذا فحسب بل ربما يضحي معه اشبيلية الاسباني وصيف المجموعة حتى الآن بذات رصيد النقاط 7 نقاط لكل فريق .

خصوصا مع تعثر كراسنودار ورين الذي يتقاسمان المراكز الاخيرة في المجموعة بنقطة وحيدة من ثلاثة مباريات بعد الخسارة مرتين والتعادل مرة .

 

على الجانب الآخر اليوم الفريق الفرنسي في مباراة الفرصة الاخيرة ورد الاعتبار أمام تشيلسي الذي يبدو أنه لديه خططا للوصول بعيدا في مسابقة الأبطال هذا الموسم ، رين يضع عينه على الثأر في مواجهة الاياب اليوم ، بالإضافة إلى تحقيق أول ثلاثة نقاط تضعه على مقربة من اشبيلية وتشيلسي ، لكن هذا يبدو نظريا وبلغة الارقام شديد الصعوبة خصوصا ان رين يقدم مستويات متواضعة في ليغ 1 الدوري الفرنسي للمحترفين هذا الموسم 

حيث لعب الفريق حتى الآن حيث لعب الفريق حتي اليوم 11 مباراة حقق منها 18 نقطة فقط وضعته في المركز السابع في الترتيب للمسابقة الفرنسية التي يتصدرها حتى الام فريق باريس سان جيرمان برصيد 24 نقطة .

رين لعب المباريات الخمسة الأخيرة بأداء سيئ أثار استياء جماهير الفريق حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة أخرى وخسر في ثلاثة مواجهات يفقد الجولات الأخير فقط 11 نقطة من 33 مما يعني أن الفريق شهد انتكاسة مؤخرا فقط .

موعد مباراة تشيلسي ورين والقنوات الناقلة 

 

  • رين Vs تشيلسي.
  • البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : روازون بارك .
  • المعلق : رؤوف خليف .
  • نتيجة مباراة الذهاب : تشيلسي (3-0) رين.

موعد المباراة :

8:55 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:55 مساءاً بتوقيت مصر .

7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:55 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:55 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:55 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:55 مساءاً بتوقيت العراق .

7:55 مساءاً بتوقيت السودان .

8:55 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:55 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:55 مساءاً بتوقيت تونس .

6:55 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:55 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:55 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:55 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:55 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

8:55 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:55 مساءاً بتوقيت قطر.

5:55 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

8:55 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

5:55 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة