نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم 27-11-2020 نهائي دوري ابطال افريقيا 

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في اطار منافسات نهائي القرن 2020 دوري ابطال افريقيا الجمعة الموافق 27-11-2020 والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءا على استاد القاهرة الدولي ، نهاية القرن المباراة التي يبحث عنها الجميع اليوم عبر محرك بحث جوجل منذ الصباح الباكر وحتى موعد انطلاقها ، حيث يسعى كلا الفريقين تحقيق اللقب الغائب منذ سنوات الاهلي منذ 7 سنوات والزمالك منذ 18 سنة في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ الكرة المصرية .

ويسعي اليوم حوالي 100 مليون مصري بالاضافة إلى المتابعين من جميع البلدان العربية والافريقية ، حيث يحظى دائما نهائي دوري ابطال .

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

يدخل الأهلي المباراة اليوم بذكريات دوري الأبطال الأخير في 2013 وهي البطولة الأخيرة التي حققها المارد الأحمر ويسعى بشدة إلى الوصول إلى البطولة التاسعة ليظل الأهلي البطل التاريخي لمنافسات دوري أبطال أفريقيا ، أكثر الفرق وصولا للنهائي ، أكثر الفرق تتويجا بالبطولة الغالية عند الجماهير الحمراء .

وفي المقابل الزمالك الساعي للبطولة السادسة جاء بعد غياب بعيد من عام 2002 ، لم يتوج الفريق بأي لقب افريقي الا الكونفدرالية الموسم الماضي والسوبر الأفريقي فقد عاني الابيض سنوات الغياب العجاف عن التتويج بـ الاميرة الافريقية . 

 

يصعب على متابعي مباراة الزمالك والاهلي اليوم توقع نتيجة المباراة القوية التي تلعب على استاد القاهرة بحضور جماهيري محدود جدا في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد . الذي اثر بشكل عام في نمط حياة المصريين على مدار عام الان ، خصوصا مع فرض إجراءات التباعد المجتمعي .

يدخل الفريقين مباراة اليوم وكل فريق له دوافع مختلفة وان كان الزمالك يرسل نفسه متفوقا على الأهلي بالنتائج في آخر مباراتين جمعت بين الفريقين في الدوري وفي كأس السوبر ، لكن حقيقة الامر أن المباريات الأخيرة شهدت سيطرة واستحواذ تام للأهلي دون ايجابية على المرمى وفي حال تحقق الايجابية على المرمى اليوم في المباراة تميل في اتجاه المارد الأحمر الذي يبدو أنه غير من طريقة لعبه تحت قيادة المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني .

 

يلعب الزمالك دائما على الدفاع المتمركز في الثلث الأخير  والهجمات المرتدة وفي حالة تحجيم مفاتيح اللعب لديهم يفقد الفريق خطورته تماما لذلك انتهى الدوري هذا الموسم بفارق أكثر من 20 نقطة لصالح الأهلي خصوصا أن أي فريق منظم يجد الزمالك صعوبة في التغلب عليه ، وأبلغ دليل على هذا هو مباراة الفريق الأبيض الاسبوع الماضي امام نادي اف سي مصر الذي كان قريبا من الفوز على الزمالك واقصاءه من البطولة حتي نهاية الوقت الأصلي للمباراة .

 

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة